Saturday 17 March 2018

تسي تداول العملات الأجنبية الاستراتيجية


سلسلة الاستراتيجية، الجزء 3: سيسي سوينغ.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن للمتداولين يوم البحث عن التصحيحات تسي يمكن استخدامها للعثور على تقلبات على المدى القصير باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف للتحرك مع هذا الاتجاه.


استراتيجيات التداول يمكن أن تأتي في جميع الأشكال والأحجام. والخبر السار هو ما إذا كنت تاجر اليوم أو موقف تاجر يمكنك إدخال السوق على يتأرجح الرجعية. في جلسة الاستراتیجیة السابقة، قمنا بمراجعة الأطر الزمنیة المتوسطة للتداول مع & لدكو؛ إيسي ماك & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سنواصل حديثنا، من خلال مراجعة التداول البديل للتجار اليوم باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ استراتيجية للأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


ابحث عن الاتجاه الأساسي.


& لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ النهج هو استراتيجية ارتداد تستخدم أساسا للاتجاهات التداول اليوم. ولذلك يستورد للعثور على الأسواق الاتجاه الحالي. وستستخدم هذه الاستراتيجية تحديد الاتجاه وتحليل الإطار الزمني المتعدد. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني 30 دقيقة. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لهذا الغرض. يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان الاتجاه أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني أوسجبي. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع ذلك في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 إما سيتم النظر في الزوج في اتجاه صاعد. وبمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، يمكننا المضي قدما للتحقق من صحة المعلومات.


تحليل إطار زمني متعدد.


سيقوم المتداولون التاليون بالتحقق من اتجاه السوق في إطار زمني آخر. وتسمى هذه العملية بالتحليل المتعدد الأطر الزمنية. بالنسبة إلى & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ ونحن سوف الآن المنسدلة إلى الرسم البياني 5 دقائق لهذه العملية. من أجل التحقق من صحة الاتجاه، يجب أن يكون السعر على نفس الجانب من المتوسط ​​المتحرك لكلا الرسم البياني. إذا كانت الأطر الزمنية لا تحقق صحة بعضها البعض، يجب على التجار البحث عن مخطط آخر للتداول.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى أوسجبي، وهذه المرة على الرسم البياني 5 دقائق. ويعتبر هذا الاتجاه مرة أخرى إلى الانخفاض، حيث يبقى السعر أقل من 200 مفا. وبالتالي، فإن الرسم البياني لمدة 5 دقائق قد أثبت صحة الاتجاه الهبوطي الأساسي الذي تم تحديده أصلا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. وبما أن الأسعار ليست مختلطة، حيث أن كلا السعرين لا يزالان أقل من 200 ميجا فولت أمبير، فإننا سوف نمضي قدما في جزء التنفيذ من الاستراتيجية.


وبمجرد تحديد هذا الاتجاه والتحقق من صحته، حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. لتبدأ سنضيف الآن مؤشر تسي 20 فترة لدينا الرسم البياني 5 دقائق مفتوحة. الفكرة هنا هي أننا سوف نستخدم إشارات ذروة الشراء و ذروة البيع للدخول في تداول على ارتداد لحظي. في اتجاه هبوطي، سوف ينتظر المتداولين أن تصبح تسي في ذروة الشراء، ثم تدخل في السوق عندما يتحرك المؤشر إلى ما دون +100. على العكس من ذلك في اتجاه صعودي، سوف يشتري المتداولون عندما يتحرك مؤشر تسي فوق قيمة التشبع في البيع -100.


أدناه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل أوسجبي. عندما يتأرجح تسي أسفل +100 هذه الاستراتيجية تدعو للتاجر لبيع 2 الكثير. سيختلف حجم الموضع وفقا لرصيد حسابك، ولكن يجب ألا يتجاوز صافي التعرض أكثر من 1٪ من إجمالي رصيد حسابك عبر كلا الموضعين.


إدارة المخارج والمخاطر.


كخطوة أخيرة، يجب على التجار معرفة أين للخروج من السوق وكيفية إدارة المخاطر. عندما يتعلق الأمر ب & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ ، هذه العملية يستخدم مرة أخرى 200MVA (5minute الرسم البياني) وقفة زائدة. أولا يتم وضع وقف الثابت لقطعة واحدة في 200 مفا الفترة. وينبغي قياس هذه المسافة وينبغي استخدام نسبة واحدة إلى واحدة للمكافأة من المخاطر لتحقيق أهداف الربح في هذه الدفعة.


وسوف تستخدم المجموعة الثانية من هذه الاستراتيجية وقف زائدة. يجب أن تعلق هذه المحطة إلى 200 مفا كما أول الكثير. ومع ذلك، فإن هذا النظام يكون درب ثابت. وهذا يعني إذا كان لديك وقف من 25 نقطة، يجب أن النظام الخاص بك ذيل في كل مرة يتحرك الزوج 25 نقطة لصالحك. من خلال تصميم هذه المحطة سوف تستمر في التحرك إلى الأمام طالما يستمر الاتجاه!


تعرف على المزيد من الاستراتيجيات.


& لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ استراتيجية التداول ارتداد هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تسي نفق استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


الاستفادة من مؤشر تسي مع تسي تداول نفق الفوركس الاستراتيجية. إنها تتألف من اثنين من مؤشرات التداول البسيطة واتجاه المتابعة في الطبيعة.


المؤشرات: EMA_Trend_Indicator، مؤشر قناة السلع (تسي مع وضع 14 فترة)


الإطار الزمني: 1 ساعة وما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


ور / أوسد 4 هور تشارت مثال.


المعايير رقم 1: إما & # 8217؛ s نفق المنحدر يصل & # 8211؛ السوق الصاعد المعايير رقم 2: تسي مرة أخرى فوق مستوى -100 من أسفل & # 8211؛ قراءات مؤشر ذروة البيع.


وضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث. هدف السعر *: خذ الربح بمعدل 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة أخرى).


* 4 هور تشارت الحد الأدنى للسعر الهدف للتداولات طويلة: 100 نقطة.


التنفيذ: قدم لي ور / أوسد 4 ساعات الرسم البياني أعلاه لي مع 2 إدخالات التجارة. إشارة بيع واحدة عند 1.3004 مع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير عند 1.3106. هدف السعر ضعف المخاطر الإجمالية: 102 نقطة × 2 = 204 نقطة. إشارة شراء واحدة عند 1.3108 مع وقف أدنى أدنى مستوى سوينغ عند 1.3062 (خطر: 46 نقطة). الحد الأدنى لسعر الهدف: 100 نقطة.


المعيار رقم 1: إما & # 8217؛ s نفق مائل أسفل & # 8211؛ السوق الهابط المعايير # 2: تسي العودة إلى ما دون مستوى +100 من فوق & # 8211؛ قراءات مؤشر ذروة الشراء.


وضع وقف الخسارة الوقائي فوق أحدث ارتفاع سعر البديل. هدف السعر *: خذ الربح بمعدل 1: 2 خطر على نسبة المكافأة أو أفضل (أو استخدام أي طريقة أخرى).


* 4 هور تشارت أدنى سعر الهدف للتداولات قصيرة: 100 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تسي تتحرك متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المنطق ل تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية بسيطة جدا:


المتوسطات المتحركة تظهر لك الاتجاه تسي هو مذبذب الذي يظهر فقط لك ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. لا يمكن ل تسي أن تخبرك إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا.


حتى أنه أفضل شيء عن مؤشر تسي: يحذرك من أن السوق يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


الآن، اقتراح آخر لجعل هذا تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية حتى أفضل سيكون لاستخدام أنماط شمعدان انعكاس لمداخلك مثل هذا:


مرة واحدة تتحرك المتوسط ​​عبر يحدث يحدث ثم يتم تأكيد ذلك من قبل مؤشر تسي ثم الانتظار لنمط شمعدان انعكاس ومن ثم اتخاذ التجارة.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر.


مؤشرات الفوركس المطلوبة: 7 إما و 14 إما (أو يمكن أن يكون في مزيج من 9/19، 10/20، 25/50 إما الخ) ومؤشر تسي مع الإعدادات الافتراضية.


قواعد التداول.


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الجانب الهبوطي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه هبوطي. الآن، لا تدخل أمر بيع فورا عند تقاطع المتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ومن ثم ننظر إلى تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط تحت ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا إعداد بيع يحدث هناك حق. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط الشموع عكس الهبوطي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف بيع 1-2 نقطة أسفل أدنى نموذج شمعة انعكاس الهبوطي ثم وضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة الشمعة عكس الهبوطي. تعيين مستويات الهدف الربح أخذ الخاص بك إلى مستويات منخفضة سوينغ السابقة.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الاتجاه الصعودي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه صاعد. الآن، لا تدخل أمر شراء فورا عند التقاطع للمتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ثم ننظر في تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط فوق ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا حق الإعداد شراء يحدث هناك. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط شمعدان انعكاس صعودي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف الشراء 1-2 نقطة فوق ارتفاع نمط الشموع انعكاس الصعودي ثم ضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان انعكاس صعودي. تعيين مستويات الهدف الربح تأخذ إلى مستوى سوينغ السابق عالية.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


دون & # 8217؛ ن ننسى أن حصة هذا تسي متحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية مع أصدقائك. شكر.


تسي تتحرك متوسط ​​استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المنطق ل تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية بسيطة جدا:


المتوسطات المتحركة تظهر لك الاتجاه تسي هو مذبذب الذي يظهر فقط لك ما إذا كان السوق هو ذروة البيع أو ذروة الشراء. لا يمكن ل تسي أن تخبرك إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا.


حتى أنه أفضل شيء عن مؤشر تسي: يحذرك من أن السوق يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.


الآن، اقتراح آخر لجعل هذا تسي تتحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية حتى أفضل سيكون لاستخدام أنماط شمعدان انعكاس لمداخلك مثل هذا:


مرة واحدة تتحرك المتوسط ​​عبر يحدث يحدث ثم يتم تأكيد ذلك من قبل مؤشر تسي ثم الانتظار لنمط شمعدان انعكاس ومن ثم اتخاذ التجارة.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر.


مؤشرات الفوركس المطلوبة: 7 إما و 14 إما (أو يمكن أن يكون في مزيج من 9/19، 10/20، 25/50 إما الخ) ومؤشر تسي مع الإعدادات الافتراضية.


قواعد التداول.


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الجانب الهبوطي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه هبوطي. الآن، لا تدخل أمر بيع فورا عند تقاطع المتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ومن ثم ننظر إلى تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط تحت ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا إعداد بيع يحدث هناك حق. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط الشموع عكس الهبوطي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف بيع 1-2 نقطة أسفل أدنى نموذج شمعة انعكاس الهبوطي ثم وضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة الشمعة عكس الهبوطي. تعيين مستويات الهدف الربح أخذ الخاص بك إلى مستويات منخفضة سوينغ السابقة.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


عندما يجب أن يعبر 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 14 المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى الاتجاه الصعودي، مما يعني أن هناك فرصة كبيرة لانه الآن اتجاه صاعد. الآن، لا تدخل أمر شراء فورا عند التقاطع للمتوسطات المتحركة ... ولكن انتظر. انتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى المتوسطات المتحركة، ثم ننظر في تسي لمعرفة ما إذا كان فوق 100 أو عبرت فقط فوق ذلك. إذا كان هذا هو الحال، فإننا نعلم أن لدينا حق الإعداد شراء يحدث هناك. الشيء التالي الذي تقوم به هو تأكيد هذه الإشارات التجارية مع أنماط شمعدان انعكاس صعودي كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وضع أمر وقف الشراء 1-2 نقطة فوق ارتفاع نمط الشموع انعكاس الصعودي ثم ضع وقف وقف الخسارة 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان انعكاس صعودي. تعيين مستويات الهدف الربح تأخذ إلى مستوى سوينغ السابق عالية.


انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


دون & # 8217؛ ن ننسى أن حصة هذا تسي متحرك متوسط ​​تجارة الفوركس استراتيجية مع أصدقائك. شكر.


استراتيجية تسي بسيطة للمتسلقين.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب على التجار العثور على الاتجاه لتشكيل التحيز التداول تسي يمكن استخدامها لتحديد إدخالات السوق يجب على التجار إدارة المخاطر في حال حدوث تحول الاتجاه.


واحدة من أصعب الخطوات التاجر يجب أن تأخذ قبل سلخ فروة الرأس زوجهم الفوركس المفضلة هو خلق استراتيجية. في حين يمكن أن تتراوح الاستراتيجيات من مجمع إلى الدنيوية، وخلق خطة لتداول السوق لا يجب أن تكون معقدة دون داع. اليوم، سنقوم بمراجعة استراتيجية بسيطة من ثلاث خطوات تسي (مؤشر قناة السلع) التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على اتجاه السوق! إن المتوسط ​​المتحرك المتحرك (إيما) لفترة 200 نقطة هو مؤشر سهل القراءة لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني بهدف العثور على ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، يمكن للمتداولين أن يفترضوا أن الاتجاه صاعد بينما يتطلعون لبدء أوامر شراء جديدة. أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني نزدوسد 5minute يرافقه إما 200 فترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، طالما أنه لا يزال يتجه أعلى من المتوسط ​​المتحرك. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود اتجاه هبوطي (السعر تحت المتوسط ​​المتحرك)، سيبحث التجار عن البيع مع انخفاض السعر.


تعلم الفوركس وندش]؛ نزدوسد مع 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبمجرد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه ويخلق تحيزا تجاريا باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، سيبدأ المتداولون بالبحث عن طرق لإدخالات السوق. استخدام مؤشر فني هو الخيار المفضل لهذه المهمة، ومؤشر تسي (مؤشر قناة السلع) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني نزدوسد 5minute، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة. مع تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه صعودي، سوف يتطلع المتداولون إلى شراء ارتداد عندما تشير إشارات القوة المؤقتة إلى عودة الزخم في اتجاه الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر المؤشر مرة أخرى فوق قيمة ذروة البيع -100.


ويظهر تعبر تسي من التداول اليوم بالضبط كيف يمكن للمتداولين وقت دخولهم مع المؤشر. وتجدر الإشارة مرة أخرى إلى أنه يتم اتخاذ مواقف شراء فقط خلال هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو واحد فقط من العديد من الطرق التي يمكن استخدام تسي في خطة التداول النشطة.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد & أمب؛ CCI.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو الحال مع أي استراتيجية السوق النشطة، سلخ فروة الرأس الفوركس يحمل خطر الخسارة. وبسبب هذا، يجب على التجار النظر دائما مخارجهم وكذلك إدخالاتهم. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة بدء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد) في إنشاء أدنى مستوياته الدنيا، فإن المتداولين يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة موجودة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment