Wednesday 7 March 2018

سعر سعر الفوركس للتغيير


سعر التغير - روك.


ما هو "سعر التغير - روك"


معدل التغير في السعر هو مؤشر فني للزخم الذي يقيس النسبة المئوية للتغير في السعر بين السعر الحالي والسعر ن فترات في الماضي. يتم حسابها باستخدام الصيغة التالية:


تراجع السعر "سعر التغيير - روك"


باستخدام مؤشر سعر التغير.


مثل معظم مؤشرات التذبذب الزخم، يظهر روك على الرسم البياني في نافذة منفصلة أسفل الرسم البياني للسعر. يتم رسم روك ضد خط الصفر الذي يميز القيم الإيجابية والسلبية. وبالنسبة للتجار، تشير القيم الإيجابية إلى ارتفاع ضغط الشراء أو الزخم، في حين تشير القيم السلبية تحت الصفر إلى ضغط البيع أو الزخم الهبوطي. زيادة القيم في أي من الاتجاهين، الإيجابية أو السلبية، تشير إلى زيادة الزخم، وانخفاض القيم تشير إلى الزخم المتراجع.


يستخدم التجار ومحللون السوق روك بطرق مختلفة. بالإضافة إلى استخدامه كمؤشر عام للاتجاه أو مؤشر الاتجاه، فإن روك يستخدم أيضا كمؤشر تباعد يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه القادم. يحدث الاختلاف عندما يتحرك سعر السهم أو أصل آخر في اتجاه واحد بينما يتحرك سعر روك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في ارتفاع خلال فترة من الزمن عندما تكون قيمه أقل من خط الصفر والانتقال إلى قيم سلبية أكبر تدريجيا، فإن روك تشير إلى تباين هبوطي من السعر، مما يشير إلى تغير محتمل في الاتجاه نحو الجانب السلبي .


كما تستخدم أحيانا روك للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع للأمن. وتفسر القيم الإيجابية التي هي أكبر من 30 عموما بأنها تشير إلى ظروف ذروة الشراء، في حين تشير القيم السلبية أقل من السلبية 30 إلى ظروف ذروة البيع.


وتتمثل إحدى المشاكل المحتملة في استخدام مؤشر روك في أن حسابه يعطي وزنا متساويا لأحدث الأسعار والسعر منذ ن منذ فترة، على الرغم من أن معظم المحللين الفنيين يعتبرون أن اتخاذ إجراءات أسعار أكثر حداثة أكثر أهمية في تحديد السعر المحتمل في المستقبل حركة.


تعلم الفوركس - تداول مؤشر معدل التغير.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


إن إيجاد وتداول الحركات على المدى الطويل هو الهدف الرئيسي للتجار الفوركس. ولكن بمجرد العثور على اتجاه، قد يكون من الصعب تحديد نقطة دخول دقيقة لأوامر السوق. أدناه يمكننا أن نرى مثالا على زوج العملات ورغب يتجه 413 نقطة أعلى على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. كيف يمكن للمتداولين التخطيط لإدخالات السوق المحتملة؟ اليوم سوف نحدد الفرص للتداول في اتجاه اليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام مؤشر معدل التغير.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


يمكن أن يكون مؤشر معدل التغير (روك) مفيدا للغاية في تحديد الإدخالات في سوق الفوركس. المستخدمة كمذبذب، يعرض روك مبلغ العملة قد تغيرت على مدى فترة معينة من الزمن في إشارة إلى خط الصفر. وتشير القراءة فوق خط الصفر إلى أن سعر السوق للعملة أكبر من بداية فترة روك. والقراءة أدناه هي عكس ذلك، ويدعي أن السعر يتداول أقل مقارنة بفترة روك الأولى. من المهم أن نلاحظ أن روك هو مذبذب غير منضم مماثل ل تسي وأن أعلى أو أقل القراءة هو أكبر التغيير السابق في السعر.


وينبغي أن يكون أخذ هذا الاتجاه في الاعتبار دائما أساسيا عند استخدام روك. أدناه يمكننا أن نرى الاتجاه اليومي ورغب يتجه نحو أعلى مستوياته، وهذا يعني أن التجار الاتجاه سوف ننظر لشراء ورغب. يمكن العثور على هذه المراكز شراء جديدة باستخدام واحدة من إشارات روك الأكثر شعبية، صفرا كروس أوفر. سوف ينتظر المتداولون في الاتجاه الصعودي للسوق أن يتعافى، مما يسمح لمذبذب روك للتحرك تحت خط الصفر. كما يعود الزخم مع إشارة شراء الاتجاه قد تحدث عند إغلاق روك مرة أخرى فوق خط الصفر. بمجرد إدخال التجارة باستخدام روك، يمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع توقف تحت خط الاتجاه أو منطقة أخرى من الدعم أثناء إعداد نسبة إيجابية للمخاطر / المكافأة.


التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


باستخدام مؤشر روك، تفضيلي هو شراء اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو على خط الصفر جديد كروسوفر بالقرب .8030. يجب أن يتم تعيين توقف تحت دعم خط الاتجاه بالقرب من 0.8000. يمكن للأهداف الأولى أن تبحث عن ربح 60 نقطة كحد أدنى لنسبة المخاطر / المكافآت 1: 2.


وتشمل سيناريوهات البدائل دعم كسر اليورو مقابل الدولار الأمريكي والانتقال إلى أدنى مستوياته.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام سعر التغيير (روك) لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المؤشر الفني لسعر التغير (روك) هو مؤشر الزخم، أو مؤشر التذبذب، والذي يمكن استخدامه للإشارة إلى قوة الاتجاه أو إعطاء مؤشرات على أن السوق في حالة ذروة شراء مؤقتة أو زيادة في البيع. وتقدم الشركة قياسا لسرعة تغير األسعار على مدى فترة زمنية معينة، وذلك بمقارنة السعر الحالي بسعر اإلغالق من عدد محدد من األيام أو الفترات الزمنية السابقة. القيم الافتراضية المستخدمة عادة للمقارنة هي 10 و 12. ويعبر عن روك كنسبة، والحساب هو:


روك = (السعر الحالي - سعر الإغلاق "x" الفترات الزمنية السابقة) / سعر الإغلاق "x" الفترات الزمنية السابقة * 100.


يتم رسم قيم روك بالرجوع إلى خط التوازن الأفقي الذي يمثل ميزان الزخم بين ضغوط البيع والبيع.


ويمكن تصميم استراتيجية التداول الفوري الفوركس على النحو التالي، وذلك باستخدام روك كمذبذب توفر مؤشرات على ذروة الشراء أو ظروف ذروة البيع:


• مراقبة لإشارة من روك على الرسم البياني لكل ساعة، وذلك باستخدام 8 كما عدد من الفترات الزمنية السابقة لحساب تغير الأسعار من، ظروف ذروة البيع كما هو مبين من قبل روك يمتد إلى مستوى أدنى من خط التوازن الذي يقترب السابقة مستويات الهبوط المتطرفة من خط روك.


• إذا كانت قراءة ذروة البيع من روك تتزامن مع السعر الذي يصل أو يقترب من مستوى الدعم اللحظي المحدد، مثل المستوى المحوري اليومي، فإن التاجر يبدأ تجارة شراء مع أمر وقف الخسارة الأولي وضع ما يقرب من 10 إلى 12 نقطة دون الدعم المحدد مستوى.


• يمكن أن يكون الهدف الأولي للربح ارتداد بنسبة 25٪ من الحركة الهبوطية للسعر من أعلى ارتفاع له خلال اليوم.


معدل التغير (روك)


ويقيس مؤشر معدل التغير (روك) النسبة المئوية للتغير في السعر الحالي مقارنة بالسعر الذي سجله عدد معين من الفترات. ويمكن استخدام مؤشر روك لتأكيد التحركات السعرية أو الكشف عن الاختلافات؛ فإنه يمكن أيضا أن تستخدم كدليل لتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع. وتعبر صيغة معدل التغير أدناه:


عموما، يتم احتساب معدل التغيير على أساس 14-فترات للمدخلات ن، ولكن بالطبع يمكن تعديلها إلى أي فترة تفضيل التاجر. يظهر الرسم البياني لمؤشر ناسداك 100 إتف (كق) أدناه مع مؤشر معدل التغير لمدة 14 يوما:


معدل حساب التغيير.


يظهر الجانب الأيمن من الرسم البياني لل كق كيفية حساب معدل التغيير. تم تقسيم سعر الإقفال في اليوم الرابع عشر على سعر الإغلاق قبل 14 يوما في اليوم الأول والذي بلغ 1.0467. ثم طرح واحد للحصول على .0467 ثم تم ضربه في 100 للحصول على 4.67. وهذا يعني أن هناك زيادة بنسبة 4.67٪ في سعر كق على مدى فترة 14 يوما المبينة في الرسم البياني.


العديد من الاستخدامات المحتملة لمعدل التغير المؤشر.


ويمكن استخدام مؤشر معدل التغير لتأكيد التحركات السعرية أو الكشف عن الاختلافات ويمكن استخدامها كدليل لتحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع.


معدل التغيير كأداة تأكيد محتملة.


مثال على مؤشر روك مؤكدا على حركة السعر حدث من منخفض # 1 إلى منخفض # 2: حقق سعر سهم قق أعلى مستوياته، عموما علامة صعودية؛ وبالمثل، أكد مؤشر "مؤشر التغير" على السعر، وأدى إلى انخفاض مستوياته أيضا.


معدل التغير باعتباره ذروة شراء محتملة & أمب؛ مؤشر الإفراط في البيع.


في الرسم البياني أعلاه، عندما تجاوز مؤشر معدل التغير علامة + 3٪، قد يفسر المتداول أنه غير مستصوب للشراء، حيث قد تكون الأسعار في منطقة ذروة شراء؛ في المقابل، قد يبحث المتداول عن إشارات البيع. وبالمثل عندما دخلت روك في مناطق ذروة البيع، قد يتجنب التاجر البيع، حيث أن معظم التحرك الهبوطي قد يكون، بل قد يكون المتداول أكثر انفتاحا لشراء إشارات.


ويمكن استخدام مؤشر معدل التغير (روك) من قبل التجار لتأكيد تحركات الأسعار والكشف عن الاختلافات وتحديد المجالات المحتملة من ذروة الشراء وبيع البيع. ومن المؤشرات المماثلة التي ينبغي التحقيق فيها مؤشر الزخم (انظر: الزخم).


لمعرفة المزيد عن تطبيق مفهوم معدل التغيير على الحجم انظر: حجم معدل التغيير.


سعر مؤشر التغير.


معدل سعر مؤشر التغير (بروك) أو ببساطة، معدل مؤشر التغيير (روك) هو مذبذب تقني قائم على السعر يتم عرضه في النافذة الفرعية. وغالبا ما يشار إلى بروك على أنه مذبذب الزخم البحت.


وكما يوحي اسمها، فإن بروك أو روك مذبذب يقيس معدل التغير في السعر، استنادا إلى فترة نظرة إلى الوراء. واستنادا إلى التشكيلات المستخدمة، يقيس مؤشر روك السعر الحالي مع سعر فترة النظر إلى الوراء.


تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.


مع بعض التجانس، يتحرك مذبذب روك حول خط 0 من الإيجابية إلى السلبية. عندما يزداد الزخم، يتحرك مذبذب روك من سلبي إلى أعلى من 0 خط وعندما ينخفض ​​الزخم، يتحرك مذبذب روك من الإيجابية وفوق خط 0 إلى سلبي.


كما هو الحال مع جميع مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام روك لتوقيت دخول السوق إلى الاتجاه. ويمكن أيضا أن تستخدم كمؤشر لتحديد الاتجاه وكذلك تستخدم لقياس الاختلاف في الزخم والسعر.


يظهر الرسم البياني أدناه أدناه سعر سعر التغيير مذبذب تطبيقها على الرسم البياني اليومي. الإعداد لهذا المؤشر هو إعداد الفترة 9 الافتراضي.


سعر التغير مذبذب.


كما ترون في المثال الرسم البياني أعلاه، فإن بروك يتحرك ضمن ثابت 0-الخط ويشير ارتفاع وانخفاض الزخم في السعر. ويمكن استخدام هذا كمذبذب فني لشراء الانخفاضات في الاتجاه الصاعد أو بيع التجمعات في الاتجاه الهبوطي.


حساب مؤشر بروك بسيط جدا وهذا المذبذب الفني هو في الواقع بسيط جدا في حسابه.


كيفية حساب معدل سعر التغيير مذبذب؟


حساب معدل سعر التغيير مذبذب هو، وكما يوحي اسمها، ومعدل التغيير. ويرد فيما يلي حساب لحساب العملية.


ويمكن أيضا رسم مذبذب روك استنادا إلى النسب المئوية بدلا من القيم المطلقة. ولحساب هذا الحساب، يكون حساب بروك هو:


هناك إعدادات مختلفة التي يمكن استخدامها لمذبذب روك. بالنسبة للإحدى، فإن الإعدادات الشائعة المستخدمة لهذا المؤشر هي 9 فترات. وتشمل إعدادات المؤشر شائعة الاستخدام الأخرى 14 و 25 كذلك.


يجب أن يتذكر القراء أنه لا يوجد رقم مطلق يمكنه إعطاء الإعدادات الصحيحة بشكل سحري. بدلا من ذلك، من المهم تحليل سلوك الأمن من أجل استخدام الحق أو أنسب الإعدادات لمذبذب روك.


إن تقلب سعر الأصل الذي يجري تحليله هو أمر بالغ الأهمية. استخدام عدد صغير جدا يمكن أن يؤدي إلى قراءات متقلبة جدا، في حين أن استخدام إعداد تكوين أعلى من المحتمل أن يسلس روك إلى النقطة التي يمكن أن تأخر إشارات جدا.


بالنسبة لتجار اليوم، من المهم إيجاد توازن بين إعداد الفترات 9 و 14 لرسم بياني يومي.


السعر معدل التغيير إعدادات المؤشر التكوين.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أنه عند استخدام إعداد 5 فترة للمذبذب، يمكن أن يكون روك متقطع. في حين أنه قد يبدو سهلا في وقت متأخر، من المهم أن نلاحظ أن مذبذب روك سيكون من الصعب التقاط قمم وقيعان أو بعبارة أخرى، ارتفاع وانخفاض الزخم في السعر.


بدلا من مجرد تطبيق المذبذب على الرسم البياني، ينبغي أن يركز التجار بدلا من ذلك على تحليل الأمن بشكل صحيح قبل استخدام مؤشر روك.


لتوضيح العملية الحسابية على سبيل المثال، لنفترض أن سعر مادة العرض يبلغ 50 دولارا أمريكيا اليوم. وكان سعر الأصل قبل 9 أيام 40 دولارا. ثم، استنادا إلى روك على مدى 9 فترة نظرة إلى الوراء الحساب سيكون ((50 - 40) / 40) * 100 = 25.


كيف يمكنك استخدام معدل التغيير مذبذب في التحليل الفني؟


سعر سعر التغيير مذبذب يمكن استخدامها في عدد من الطرق.


هنا، نحن الخطوط العريضة لبعض الطرق المعنية في الغالب ينطبق على التداول اليومي أو إلى الوقت إدخال السعر مع مؤشر روك. طريقة التحليل مع سعر معدل مؤشر التغيير هو تقريبا نفس مع معظم مؤشرات التذبذب الأخرى شائعة الاستخدام مثل ماسد على سبيل المثال.


استخدام مؤشر روك كأداة توقيت.


ويمكن استخدام مؤشر روك كأداة توقيت ضمن تحليل للاتجاهات. نحن نعلم بالفعل أن السعر يتحرك أبدا في خط مستقيم. وهذا يعني أن السعر يشير إلى سلسلة من الارتفاعات والانخفاضات في هذا الاتجاه.


بالنسبة للتاجر، فإن التحدي هو بالطبع في شراء بالقرب من نقطة منخفضة أو تراجع في الاتجاه الصعودي أو بيع بالقرب من نقطة عالية أو ارتفاع في الاتجاه الهبوطي. يمكن أن يساعد مؤشر روك التجار على العثور على هذه النقاط. وبطبيعة الحال، من أجل معرفة هذا الاتجاه، وهناك عدد من الطرق.


ويمكن تحليل الاتجاهات إما من خلال النظر إلى المستويات المرتفعة والمنخفضة أو بالنظر إلى الإشارات من المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة.


في هذه الطريقة الأولى من استخدام روك لتحليل الأمن، دعونا ننظر في مجموعة بسيطة التي تنطوي على المتوسطات المتحركة والمذبذب روك.


روك كمؤشر توقيت في الاتجاه.


في المثال السابق، لدينا متوسط ​​متحرك لفترة 10 و 30 يتم تطبيقه على الرسم البياني اليومي. إعداد روك المستخدم هنا هو 9 فترات.


مفهوم بسيط. انظروا لشراء عندما الزخم هو في أضعف في الاتجاه الصعودي، أو بيع عندما الزخم بدأت في إضعاف. في المنطقة التي تميز مربع، يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة تتماشى صعودا.


عند هذه النقطة، روك هو أيضا أضعف ولكن بدأت في الارتفاع. هذا يشير إلى أن السعر من المرجح أن يدفع أعلى. ويمكن أيضا الحصول على تأكيد إضافي من أنماط شمعدان أنفسهم. في المنطقة أبرز، على سبيل المثال، يمكننا أن نلاحظ شريط الخارجي التي تم تشكيلها.


طرق أخرى للتحقق من صحة يمكن أن تشمل النظر في ما إذا كانت أساسيات صعودية أم لا.


استخدام روك للاختلاف.


الاختلاف هو شائع لجميع مؤشرات التذبذب، بغض النظر عن الاسم الذي يذهبون به. مفاهيم الاختلاف هي نفسها، سواء كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي)، و ستوشاستيكش أو سعر معدل التغيير.


عندما يشكل مذبذب منخفضة جديدة ولكن السعر لا، أو عندما يشكل السعر عالية ولكن مذبذب لا، فإنه يمكن أن يشير إلى الاختلاف المحتمل وإشارة تصحيح.


باستخدام هذه المعرفة، يمكن للتجار تطبيق سعر سعر التغيير والبحث عن الاختلاف مع السعر.


سعر التغير مذبذب والاختلاف.


في المثال أعلاه، يمكننا أن نرى مثيل من الاختلاف الذي يتم تشكيل. هنا، سجل السعر ارتفاعا مرتفعا، ولكن مؤشر مذبذب روك سجل أدنى مستوى له.


ويمكن استخدام هذا الاختلاف، المعروف بالاختلاف الهبوطي بطريقتين. ويمكن للتاجر أن يقصر في السوق بعد مراقبة هذه الظاهرة، أو يمكن أن ينتظر حتى يتم الانتهاء من تصحيح السعر ومن ثم إدخال طويلة في الاتجاه.


وتشمل أشكال الاختلاف الأخرى الاختلافات الهبوطية الهابطة أو الصعودية، والتي هي أكثر قوة ويمكن أن تشير إلى استمرار الاتجاه.


خط الصفر.


إشارة الخط الصفر هي طريقة شائعة أخرى. هنا، يمكن شراء إشارات أو بيعها بناء على الوقت الذي تتحرك فيه روك فوق أو تحت الصفر. وبطبيعة الحال، فإن استخدام هذا الأسلوب يتطلب بعض الخبرة كما ليس كل المعابر صفر خط هي نفسها.


في بعض الأحيان، يمكن أن تراجع روك تحت خط الصفر فقط لعكس العودة إلى أعلى. وهذه نقطة هامة ينبغي ملاحظتها. وتتفاعل روك مع السعر وليس العكس. لذلك، يحتاج التجار إلى التركيز على السعر والسعر العمل وكذلك قبل تداول هذه الطريقة البسيطة مع مؤشر روك.


الجمع مع مؤشرات الاتجاه يمكن أن تكون مفيدة. وسيساعد ذلك التجار على التأكد من الاتجاه القائم على متوسط ​​كروس المتحرك ومن ثم التحقق من صحة ذلك مع روك.


ويوضح ذلك في المثال التالي أدناه.


سعر سعر التغيير صفر خط العبور.


في المثال أعلاه، ونحن ننظر في كيفية يمكنك تداول سعر سعر التغيير صفر خط العبور.


في المقام الأول، لدينا بروك تتحرك فوق الصفر. هذه إشارة شراء. ومع ذلك، لاحظ أن المتوسطات المتحركة لا تزال هبوطية (النظر في حقيقة أن المتوسطات المتحركة متخلفة، وهذا سيكون أداة تأكيد).


وبمجرد أن نحصل على 10 و 30 فترة تتحرك المتوسطات إلى تشكيل صعودي، يمكننا بعد ذلك أن نذهب لفترة طويلة (لأن بروك هو أيضا فوق الصفر). هذا يشير إلى أن الزخم الصعودي سيستمر.


في الحالة الثانية، في حين كانت المتوسطات المتحركة لا تزال صعودية، فإن بروك يقع تحت خط الصفر. هذه إشارة بيع. ولكن هل تبيع؟ لا، لأن الاتجاه لا يزال صعودي.


بعد بضع جلسات، لدينا تشكيل الشمعدان دوجي. ويتبع ذلك أيضا بروك تتحرك فوق الصفر. في هذه الحالة، فإن إشارة الشراء من سعر سعر مؤشر التغير والمتوسط ​​المتحرك تتحرك معا، مما يشير إلى موقف طويل في السوق.


للتداول مع عبور الخط الصفر لمعدل سعر مؤشر التغيير، يمكنك استخدام عدد من الطرق الأخرى، بما في ذلك مجرد حركة السعر لتداول هذه الإشارات بنجاح.


تداول الاختراق مع روك.


ومؤشرات التذبذب الزخم مثل بروك جيدة جدا في نطاقات التداول والكسارات. وذلك لأن الانفجارات تحدث عادة بزخم قوي. ومن المعروف للجميع أنه ليس كل الاختراقات ناجحة، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه مذبذب الزخم مثل بروك.


للتداول الاختراق، يمكن للمرء أن يستخدم إما الرسم البياني اليومي أو الرسم البياني لحظيا مع الإعدادات المناسبة لمذبذب روك. ومع ذلك، يحتاج المرء إلى إيجاد توازن بحيث تبدو فترة العودة إلى الوراء ليست متقلبة جدا أو ليس على نحو سلس جدا.


سعر مؤشر التغير - تداول الاختراق.


في المثال أعلاه، يمكننا أن نرى كيف بقي السعر اشتعلت ضمن نطاق 29.58 $ و 29.42 $ على الإطار الزمني لمدة 5 دقائق. هنا، نحن نستخدم نظرة لمدة 5 إلى الوراء من روك بحيث الزخم يمكن التقاطها بسهولة.


وأساس استخدام وضع روك لمدة 5 سنوات هو التقاط الاختراق والتجارة لبضع دولارات في الربح.


وبمجرد أن اندلع السعر بقوة فوق مستوى المقاومة 29.58 $ أو المدى الأعلى، أشارت روك إلى أنه فوق خط الصفر. كما أن المسار يرتفع أعلى، وبالتالي، وهذا يشير إلى استمرار الاختراق.


يمكن للمتداولين ببساطة الذهاب لفترة طويلة بعد الإغلاق وتعيين توقف إلى أدنى أو فتح هذا الشمعدان الصاعد الاختراق. بالنسبة للأرباح، والأمر متروك للتاجر لتعيين الأرباح من $ 2 - $ 5 أو 1: 2 أو 1: 3 المكافآت المخاطر التي أنشئت.


الطرق المذكورة أعلاه ببساطة الخطوط العريضة لطرق عديدة يمكن للمرء أن التجارة باستخدام بروك أو روك مذبذب. ومن المؤکد أن ھناك طرقا أکثر لاستعمال الصکوك من الطرق المذکورة أعلاه.


ما هي الأسواق التي تعمل بشكل أفضل مع مذبذب روك؟


ليس هناك إجابة صحيحة على ذلك. قد يجادل البعض بأن معدل مذبذب الصدفة يستخدم بشكل مثالي مع الأسهم. قد يكون ذلك صحيحا، ولكن يمكنك أيضا استخدامه مع الأسواق الأخرى بما في ذلك العقود الآجلة أو حتى الفوركس. النقطة التي يجب تذكرها هي أن روك هو مجرد حساب رياضي.


بالنسبة ل روك، لا يهم عندما يكون سعر الأمن هو الأسهم أو العقود الآجلة أو أي شيء آخر. لذلك، يمكنك استخدام معدل سعر مؤشر التغيير في أي سوق تقريبا. والفرق الرئيسي الوحيد هو أن تحتاج إلى التركيز على التغيير والتبديل مذبذب لاستخدام الإعدادات الصحيحة.


كما أن لجنة روك مستقلة أيضا عن الإطار الزمني وتنظر فقط في الجلسات. حتى تتمكن من استخدام روك على الرسم البياني اليومي وكذلك على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. يمكن للمتداولين يوم الآجلة أو حتى التجار يوم الأسهم تطبيق معدل التغيير مذبذب إلى الرسم البياني والإطار الزمني من اختيارهم والتجارة وفقا لذلك.


الجانب السلبي مع التداول خلال اليوم، وخاصة الأسهم، هو أن الأصول يمكن أن تصبح متقلبة. هذا هو عندما يحتاج التجار إلى إيلاء الاهتمام لإعدادات المؤشر الفني وضبط وفقا لذلك. على سبيل المثال، إذا كانت الساعات القليلة الأولى متقلبة جدا للأمن، فمن الأفضل استخدام إعداد واحد، وعندما يتراجع الانقلاب، التبديل إلى إعداد آخر.


في الختام، سعر سعر التغيير مذبذب هو مؤشر الزخم، ويمكن استخدامها لتحديد الانخفاضات على المدى القصير والمظاهرات في السعر داخل الاتجاه. حساب بروك أو روك بسيط نوعا ما ولا يتطلب أي حساب معقد.


هذه البساطة تجعل من السهل على التجار لجعل تطبيق روك في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.

No comments:

Post a Comment