Tuesday 20 March 2018

فكس خيارات ممارسة


استدعاء ووضع خيارات في تداول خيارات الفوركس.


قبل أن أقول لكم ما الدعوة ووضع الخيارات، يجب أن أشرح قليلا عن خيارات العملة.


ما هي خيارات العملة بالضبط؟ ويبدأ كل ذلك عندما يقوم المشتري والبائع بإنشاء عقد يحصل فيه مشتر الخيار على حق شراء أو بيع مبلغ ثابت من العملة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، قد المشتري أو لا يجوز شراء أو بيعه.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


تم شرح خيارات الاتصال والعرض.


لفهم خيارات العملة بشكل أفضل، يجب أن نعرف العناصر التي تحتوي عليها. الأول هو القسط أو المبلغ الذي يدفعه البائع للبائع. ثانيا، هناك سعر محدد سلفا كما وصف سعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبطبيعة الحال، فإن جميع العملات لها القيمة السوقية التي يشار إليها باسم سعرها الفوري. وأخيرا، هناك تاريخ انتهاء العقد. إذا لم يمارس المشتري الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يفقد القسط إلى البائع.


وعلاوة على ذلك، من الضروري معرفة نوعين أساسيين من خيارات العملة. ويعرف حق المشتري في شراء هذه العملة بسعر الإضراب كخيار الاتصال. من وجهة نظر المشتري، يتوقع أن يرتفع سعر الإضراب، ولكن البائع يتوقع أن ينخفض. وبمجرد أن يتمكن المشتري من شراء العملة بأكثر من سعره الفوري (القيمة السوقية)، يقوم المشتري بعد ذلك بممارسة خيار الاتصال. بعد ذلك، هو الخيار الذي يسمح للمشتري ببيع العملة بسعر الإضراب. ويأمل المشتري الآن أن تنخفض قيمته السوقية بينما يتوقع البائع أن يرتفع. ومن ثم فإن المشتري ممارسة الخيار وضع عندما السعر الفوري هو أقل من سعر الإضراب.


وبمجرد أن يقوم المتداول بإنشاء خيار اتصال بالعملة، فسيتمكن هذا الشخص من شراء مبلغ معين من العملة بسعر محدد. على سبيل المثال، قد يتيح خيار الاتصال للمتداول شراء 300 ين ياباني مقابل 200 دولار أمريكي حتى تاريخ انتهاء صلاحية هذا الخيار.


ومن ناحية أخرى، فإن خيار الشراء يخول لصاحب الحق بيع مبلغ معين من العملة بسعر معين. وهكذا، على سبيل المثال، يمكن للتاجر بيع 400 الاتحاد الأوروبي مقابل 200 دولار أمريكي خلال عمر الخيار.


خيار كال: المشتري يشتري العملة بسعر الإضراب السعر الفوري & غ؛ سعر الإضراب.


كال أوبتيون مثال.


على سبيل المثال، إذا كان التداول يتداول مقابل 50 دولارا ولكنك تتوقع أنه سوف يصل إلى 60 $، يمكنك شراء خيار الاتصال $ 55 لمدة 20 سنتا. إذا ارتفع الأمن إلى 60 $، لا يزال بإمكانك شرائه في 55 $ على الرغم من أنه & # 8217؛ ق بقيمة 60 $، المعاوضة لكم $ 4.80 الربح للسهم الواحد. وبالمثل، فإن الشخص الذي باع لك "الدعوة" سيكون ملزما لبيع لكم الأمن عند 55 $ في خسارة قدرها 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ترتفع فوق 55 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "الدعوة" تنتهي كما لا قيمة لها و "الدعوة" المشتري هو خارج 20 سنتا و "الدعوة" البائع يحتفظ 20 سنتا.


بوت أوبتيون: المشتري يبيع العملة بسعر الإضراب سعر الإضراب & غ؛ السعر الفوري.


ضع مثال الخيار.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s افتراض أن الأمن يتداول مقابل 50 دولارا، ولكن كنت تعتقد أنها سوف تنخفض إلى $ 40. ثم يمكنك شراء 45 $ "وضع" الخيار لمدة 20 سنتا. إذا انخفض الأمن فعلا إلى 40 $، وهذا من شأنه أن تمكنك من بيع الأمن في 45 $ على الرغم من أنه & # 8217 ق بقيمة 40 $، المعاوضة لك $ 4.80 ربح على كل سهم. وبالمثل، فإن الشخص الذي باع لك الخيار "وضع" سوف تكون ملزمة لشراء الأمن من أنت في 45 $ وامتصاص خسارة 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ذهبت أقل من 45 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "وضع" تنتهي لا قيمة لها و "وضع" المشتري هو خارج 20 سنتا كما "وضع" البائع يبقي 20 سنتا.


جعل مكاسب العملة.


وفيما يلي اثنين من النصائح البسيطة أن نتذكر لضمان المكاسب مع الصفقات خيار العملة:


أما بالنسبة للخيارات المال، وشراء في أو فيها كلما كان ذلك ممكنا. الفرق الأكبر بين سعر الإضراب والسعر الفوري يعني احتمال أقل أن تكون هناك مكاسب على هذه التجارة. وبعيدا عن تاريخ انتهاء الصلاحية، كان ذلك أفضل. وكلما اقترب تاريخ الانتهاء من الخيار يحصل، أسرع وقت يذهب. وبالمثل، فإن عالوة الخيار ستكون أكثر عرضة لالضمحلال مع اقتراب نهاية.


وبالتالي، فإن المفتاح الرئيسي في خيارات التداول هو أن يكون الوقت على الجانب الخاص بك، حتى لو كانت تكاليف الخيار أعلى من تلك القول أسبوع أو أقل.


هل هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية؟ الآن بعد أن فهمت الدعوة ووضع الخيارات، لديك المزيد من القوة للتداول في سوق الأسهم أو العملات. ومع ذلك، قبل ممارسة أي من الخيارين، والقيام البحوث الخاصة بك وعدم الذهاب إلى الخارج على التداول. النظر في الخيارات التي لديها شهر واحد أو ربما اثنين حتى انتهاء الصلاحية.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


وأنا أفهم أنه عندما جعل التجارة يعني لها يجب أن نبيع بعض الشيء حتى من هو المشتري وراء الجانب الخاص بك لأنه في سوق الأسهم هذا أمر ضروري لشراء شراء الأسهم الخاصة بك.


مزود السيولة.


أنا متأكد من أن العديد من يسألون أنفسهم أن q. كنت تقدم نفسك وحياتك & # 8217؛ s تجربة لنا. هذا هو & # 8230؛ استثنائية.


لذلك يمكن أن نلتقي بكم؟ هل يمكننا رؤيتك؟


من المؤكد أنك أدركت أن لوكسكوت قد أصبح أكثر من & # 8220؛ 5 خطوات سهلة ل & # 8230؛ & # 8221 ؛. أنا لا أعرف في الواقع ما هو عليه، ولكن وراء التداول لعلى يقين، وربما حتى وراء الأعمال التجارية.


شكرا على هذه المعلومات كريس. I & # 8217؛ كنت أحاول فهم كيفية عمل خيارات العملة. هل يمكن أن تفعل ورايتوب على خيارات العملة وسطاء، تماما كما كنت & # 8217؛ فعلت مع وسطاء في الآونة الأخيرة؟


بالتأكيد أوكيك. وسوف إضافته إلى بلدي للقيام قائمة.


أود أن أسأل ما إذا كان يمكن أن تعطينا مثالا على خيار التجارة التي يمكن أن تتخذ على أساس نظام التداول الأساسي لدينا على لوكسكوت.


شكرا جزيلا على هذا المقال. أنا إنتيرستينغ الخيار الثنائي.


هل تعرف استراتيجية بسيطة لهذا؟ خصيصا خيار العملة.


تم توضيح خيارات العملة.


إن خيار العملة هو نوع من عقود المشتقات من العملات الأجنبية التي تمنح لحاملها الحق، ولكن ليس الالتزام، في الانخراط في معاملة الفوركس. لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية، قم بزيارة الفوركس للدمى هنا.


وبوجه عام، فإن شراء مثل هذا الخيار سيسمح للتاجر أو المحفظة باختيار شراء عملة واحدة مقابل عملة أخرى في مبلغ محدد في موعد محدد أو في موعد محدد لتكلفة مقدمة. يتم منح هذا الحق من قبل البائع الخيار مقابل تكلفة مقدما تعرف باسم الخيار & # 8217؛ s قسط.


من حيث حجم التداول، خيارات الفوركس توفر حاليا ما يقرب من 5 إلى 10٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الصرف الأجنبي.


العملة الخيار المصطلحات.


يتم استخدام المصطلحات المحددة بدلا من ذلك في سوق الفوركس لتحديد والإشارة إلى خيار العملة & # 8217؛ s. وفيما يلي بعض المصطلحات ذات الصلة الأكثر شيوعا:


التمرين & # 8211؛ الفعل الذي يقوم به المشتري الخيار لإخطار البائع التي تنوي تسليمها على عقد الفوركس الأساسي الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8211؛ آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الخيار. تاريخ التسليم & # 8211؛ التاريخ الذي يتم فيه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار. خيار الاتصال & # 8211؛ يمنح الحق في شراء عملة. بوت أوبتيون & # 8211؛ يمنح الحق في بيع عملة. بريميوم & # 8211؛ التكلفة الأولية التي ينطوي عليها شراء خيار. سترايك برايس & # 8211؛ المعدل الذي سيتم بموجبه تبادل العملات إذا تم ممارسة الخيار.


خيار العملة عوامل التسعير.


يتم تحديد سعر خيارات العملة من خلال المواصفات الأساسية لسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والأسلوب وما إذا كان هو دعوة أو وضع على العملات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قيمة الخيار تعتمد أيضا على عدة عوامل محددة في السوق.


على وجه التحديد، هذه المعلمات مدفوعة بالسوق هي:


السعر الفوري السائد أسعار الفائدة على الودائع بين البنوك لكل من العملات مستوى التقلب الضمني الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية.


التقلب الضمني في خيارات العملة.


إن كمية التقلبات الضمنية هي فريدة من نوعها لأسواق الخيارات وتتعلق بالانحراف المعياري السنوي لحركات سعر الصرف المتوقع من قبل السوق خلال عمر الخيار.


ويقدر صناع السوق الخيار هذا عامل التسعير الرئيسي وعادة ما تعبر عنه من حيث النسبة المئوية، وخيارات الشراء عندما تقلب منخفضة وبيع الخيارات عندما تقلب عالية.


مثال على خيار تداول العملة.


عند تداول خيارات العملة، تحتاج أولا أن نضع في اعتبارنا أن الوقت هو حقا المال، وأن كل يوم كنت تملك خيار ربما يكلفك من حيث الوقت تسوس. وعلاوة على ذلك، فإن هذا الاضمحلال الزمني أكبر، وبالتالي يقدم أكثر من قضية مع خيارات مؤرخة قصيرة من مع خيارات طويلة مؤرخة.


على سبيل المثال، النظر في حالة تاجر الفوركس الفني الذي يلاحظ مثلث متماثل على الرسوم البيانية اليومية في أوسد / جبي. وكان المثلث يتشكل أيضا على مدى عدة أسابيع، مع هيكل موجة داخلية محددة بشكل جيد يعطي التاجر ثقة كبيرة بأن الاختراق وشيك، على الرغم من أنهم غير متأكدين في أي اتجاه سيحدث.


أيضا، تقلب & # 8211؛ عنصر أساسي يؤثر على تسعير خيارات العملة & # 8211؛ في أوسد / جبي قد انخفض خلال فترة الدمج. هذا يترك خيارات العملات أوسد / جبي غير مكلفة نسبيا للشراء.


لاستخدام خيارات العملة للاستفادة من هذا الوضع، يمكن للمتداول أن يشتري في وقت واحد خيار أوسد كال / جبي مع سعر الإضراب الذي وضع على مستوى خط المثلث العلوي للاتجاه الهابط، وكذلك وضع الدولار الأمريكي / جبي وصل سعر المكالمة على مستوى المثلث & # 8217؛ انخفاض خط الاتجاه الصاعد.


وبهذه الطريقة، عندما يحدث الاختراق وتذبذب في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني مرة أخرى، يمكن للتاجر بيع الخيار الذي لا يستفيد من مزيد من التحركات في اتجاه الاختراق في حين عقد الخيار الآخر للاستفادة أكثر من التحرك المتوقع قياس نمط المخطط.


استخدامات خيارات العملات.


وقد تمتعت خيارات العملات بسمعة متزايدة كأدوات مفيدة للمحوطات لإدارة أو تأمين ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. على سبيل المثال، يمكن لشركة أمريكية تتطلع للتحوط ضد تدفق محتمل للجنيه الإسترليني بسبب بيع معلق لشركة تابعة في المملكة المتحدة شراء الجنيه الاسترليني / الولايات المتحدة. دعوة الدولار.


الخيار خيار التحوط العملة.


وفيما يتعلق باستراتيجية بسيطة لتحوط العملة باستخدام الخيارات، ينبغي النظر في حالة مصدر السلع التعدينية في أستراليا التي لديها شحنة متوقعة، وإن لم تكن مؤكدة بعد، من منتجات التعدين التي يراد إرسالها لمزيد من التنقيح إلى الولايات المتحدة حيث ستكون تباع بالدولار الأمريكي.


يمكنهم شراء خيار دعوة الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. ويضع الدولار خيارا في القيمة المتوقعة لتلك الشحنة التي سيدفع بعدها قسطا مقدما.


وعلاوة على ذلك، فإن تاريخ الاستحقاق المختار يمكن أن يتوافق مع الوقت الذي يتوقع فيه أن يتم شحن الشحنة بأمان وأن يكون سعر الإضراب إما في السوق الحالية أو على مستوى سعر صرف الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي حيث تصبح الشحنة غير مربحة الشركة.


وبدلا من ذلك، وللاستفادة من تكلفة العلاوة، لا يمكن للمصدر أن يشتري إلا خيارا عندما يحتمل إزالة أي شكوك بشأن الشحنة وجهتها، ومن المتوقع أن يصبح حجمها مضمونا فعليا. وفي هذه الحالة، يمكنهم بعد ذلك استبدال الخيار بعقد آجل لبيع الدولار الأمريكي وشراء الدولار الأسترالي في الحجم المعروف الآن للصفقة.


وفي كلتا الحالتين، عندما ينتهي خيار "أود أوسد كال / أوسد بوت" الذي يصدره منتج التعدين، أو يباع، فإن أي مكاسب تحققه ستساعد على تعويض التغيرات غير المواتية في سعر سعر صرف أود / أوسد.


المزيد من استخدامات خيارات العملة.


كما توفر خيارات الفوركس وسيلة مفيدة للمضاربات للتجار الإستراتيجيين المؤسسيين للحصول على ملفات الربح والخسارة المثيرة للاهتمام، خاصة عند التداول على آراء السوق على المدى المتوسط.


حتى تجار الفوركس الشخصية الذين يتعاملون بأحجام أصغر يمكنهم تداول خيارات العملات على التبادلات الآجلة مثل شيكاغو إم، وكذلك من خلال بعض شركات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة.


كما يقدم بعض وسطاء التجزئة ستوب أو & # 8220؛ خيار الدفع الفردي للتجارة & # 8221؛ المنتجات التي تكلف قسط، ولكن تقديم مكافأة نقدية إذا كان السوق يتداول بسعر الإضراب. وهذا يشبه خيار العملة الثنائية أو الرقمية الغريبة.


خيارات خيارات العملات وخيارات التمرين.


خيارات العملة العادية تأتي في اثنين من الأساليب الأساسية التي تختلف عندما يمكن للحامل اختيار لاستخدام أو & # 8220؛ ممارسة & # 8221؛ معهم. وغالبا ما تعرف هذه الخيارات أيضا باسم فانيليا عادي أو خيارات العملة الفانيلا فقط لتمييزها عن أصناف الخيار أكثر غرابة مغطاة في قسم لاحق من هذه الدورة.


النمط الأكثر شيوعا المتداولة في سوق الفوركس أوتك خارج البورصة هو الخيار على النمط الأوروبي. هذا النمط من الخيار لا يمكن إلا أن تمارس على تاريخ انتهاء صلاحيتها تصل إلى وقت معين محددة قطع، عادة 3:00 طوكيو، لندن أو نيويورك تايم.


ومع ذلك، فإن النمط الأكثر شيوعا للخيارات في العقود الآجلة للعملات، مثل تلك المتداولة في بورصة شيكاغو إم، يعرف باسم النمط الأمريكي. هذا النمط من الخيار يمكن أن تمارس في أي وقت يصل إلى بما في ذلك تاريخ انتهاء صلاحيتها.


هذه المرونة من خيارات النمط الأمريكي يمكن أن تضيف قيمة إضافية لقسطها بالنسبة للخيارات النمط الأوروبي التي تسمى أحيانا & # 8220؛ أميريبلوس & # 8221؛.


ومع ذلك، فإن الممارسة المبكرة للخيارات النمط الأمريكي عادة ما يكون منطقيا فقط في عمق خيارات المكالمة المالية على العملة ذات سعر الفائدة العالي، وبيع الخيار بدلا من ذلك سيكون عادة الخيار الأفضل في معظم الحالات.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


لممارسة أو عدم ممارسة خيارات الاتصال.


التمويل الدولي للدمى.


يعني وجود خيار نداء عمالت أجنبية أن لديك الحق في شراء العملة األجنبية. إذا كنت تمثل شركة متعددة الجنسيات، قد يكون لدى الشركة حسابات دائنة بالعملة الأجنبية، مما من شأنه أن يحفز الشركة على التحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية.


وفي هذه الحالة، فإن مخاطر أسعار الصرف هي احتمال ارتفاع قيمة العملة الأجنبية. إذا كنت من المضاربين، فإنك تخطط لشراء العملة الأجنبية بسعر أرخص على عقد الخيار وبيعه بسعر أعلى في السوق الفورية في المستقبل. في هذه الحالة، أنت ترغب في الاستفادة من التقدير المحتمل للعملة الأجنبية.


وبصفتك منك أو مضاربا، فإن خيار المكالمة يقفلك بأقصى سعر يتم دفعه مقابل عملة في المستقبل. السوق الفورية في المستقبل هو المعيار الخاص بك لممارسة خيار الاتصال أم لا. وإذا كان سعر الصرف الفوري أكبر من سعر التمرين (سعر الصرف في عقد الخيارات)، فإن حامل خيار الاتصال يمارس خيار شراء العملة.


إذا كان السعر الفوري أقل من سعر التمرين، فإن المالك يتيح خيار انتهاء صلاحية المكالمة دون ممارسة ذلك.


فعلى سبيل المثال، تستورد شركة أمريكية جبنا من شركة سويسرية بمبلغ 000 100 فرنك سويسري، يتعين دفعها بالفرنك السويسري عند تسليمها في آذار / مارس. وفي هذه الحالة، يكون للمستورد الأمريكي مستحقات مستقبلية بالفرنك السويسري ويواجه خطر تقدير هذه العملة.


لنفترض أن المستورد الأمريكي يشتري خيار الاتصال بعلاوة 0.0125 دولار للفرنك السويسري وسعر ممارسة 1.10 دولار. تدفع الشركة الأمريكية قسطا إجماليا قدره 250 1 دولارا مقدما (0.0125 × 100000 دولار) وإذا قررت ممارسة الخيار، فإنها ستشتري 000 100 فرنك سويسري مقابل 000 110 دولار (000 100 فرنك سويسري × 1.10 دولار).


إذا كان الفرنك السويسري يقدر سعر الإضراب خلال فترة العقد، فإن الشركة الأمريكية سوف تمارس خيار الاتصال وشراء الفرنك السويسري أرخص على خيار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كان السعر الفوري أعلى من 1.10 دولار (سعر التمرين)، على سبيل المثال 1.13 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيعمل المستورد الأمريكي على ممارسة خيار الاتصال وشراء الفرنك السويسري على عقد الخيار.


ومع ذلك، إذا كان السعر الفوري هو 1.06 دولار (أقل من معدل التمرين)، فإن الشركة الأمريكية سوف تسمح لعقد الخيار تنتهي وشراء الفرنك السويسري في السوق الفورية، ودفع فقط 106،000 $ (SFR100،000 x 1،06 $).


ويمكن استخدام خيارات الصرف الأجنبي في المضاربات بالعملات، عندما يتوقع المشاركون في السوق حدوث تغيرات في سعر الصرف في المستقبل. وكما هو مبين من قبل، فإن المضاربة تنطوي على الربح من شراء منخفضة وبيع عالية.


لذلك، إذا كان المضارب يشتري خيار المكالمة، ويقول، في البيزو، وقال انه يجب أن نتوقع تقديرا للبيزو في السوق الفورية في المستقبل. خططه لشراء البيزو بسعر أقل على خيار الاتصال وبيعها بسعر أعلى في السوق الفورية في المستقبل.


لنفترض أنك تتوقع ارتفاعا في البيزو في الشهر. يمكنك شراء خيار الاتصال ل MXN1،000،000 مع قسط من 0.0014 $ للوحدة وسعر الإضراب من 0،083 $. تاريخ انتهاء الصلاحية هو شهر من الآن. قرارك ما إذا كان ممارسة الخيار الخاص بك يعتمد على الدولار & # 8211؛ البيزو المكسيكي معدل أن نلاحظ في السوق الفورية.


عندما يتجاوز السعر الفوري في المستقبل سعر التمرين، ستتمكن من ممارسة خيار الاتصال. لنفترض أن السعر الفوري بعد شهر واحد من الآن هو 0.086 دولار. تبلغ أرباح الوحدة الواحدة 0.003 دولار (0.086 دولار أمريكي و # 8211 دولار أمريكي 0.083 دولار أمريكي) لأنك ستقوم بشراء بيزو على عقد الخيار مقابل 0.083 دولار وبيعها في السوق الفورية مقابل 0.086 دولار. يبلغ إجمالي أرباحك من هذه المعاملة 3000 دولار (MXN1،000،000 x 0.003).


الآن النظر في حالة حيث سعر الصرف الفوري في المستقبل أقل من سعر التمرين، على سبيل المثال، 0،080 $. في هذه الحالة، لن تتمكن من ممارسة خيار الاتصال؛ لأن العائد لكل وحدة من شراء بيزو على خيار الاتصال وبيعها في السوق الفورية مستقبلا سلبي (0.080 دولار أمريكي و 8211 دولار أمريكي؛ 0.083 دولار أمريكي = & # 8211؛ 0.003 $). الآن يمكنك ترك خيار المكالمة تنتهي.


لاحظ أنه حتى الآن، ستعتبر & # 8220؛ الأرباح & # 8221؛ من شراء العملة على خيار الاتصال وبيعه في السوق الفورية في المستقبل. تختلف أرباحك أو أرباحك عن أرباحك. بدءا من شراء الخيار حتى وقت اتخاذ القرار الخاص بك لممارسة أو عدم ممارسة، فإن قسط تبقى تكلفة غارقة، وهي التكلفة المدفوعة مسبقا وغير قابلة للاسترداد.


ومع ذلك، عند النظر في العائد أو الربح الخاص بك، تحتاج إلى النظر في قسط. في خيار المكالمة، يشار إلى الربح / الخسارة من خلال:


الربح / الخسارة = سعر البيع & # 8211؛ سعر الشراء.


في الصيغة السابقة، يعني سعر البيع سعر الصرف الفوري. يتكون سعر الشراء من إضافة سعر التمرين والعلاوة. بعبارات أخرى:


الربح / الخسارة = سعر الصرف الفوري & # 8211؛ (سعر ممارسة + قسط)


النظر في حالة عند شراء خيار الاتصال ل MXN1،000،000 مع قسط من 0.0014 $ للوحدة وسعر الإضراب من 0،083 $. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك عندما يكون سعر الصرف الحالي هو 0.086 $. في هذه الحالة، يكون الربح لكل وحدة كما يلي:


الربح / الخسارة = 0.086 $ & # 8211؛ $ 0.083 & # 8211؛ $ 0.0014 = + $ 0.0016.


وبالنظر إلى حقيقة أنك تشتري MXN1،000،000، يبلغ إجمالي أرباحك 1600 دولار (MXN1،000،000 x $ 0.0016).

No comments:

Post a Comment