Wednesday 7 March 2018

تداول العملات الأجنبية القانونية في جنوب أفريقيا


نظام تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا هو الجزء الأكثر تقدما في أفريقيا، ولا ينبغي أن يكون حقيقة مفاجئة أن تجارة الفوركس تزدهر في هذا الجزء من القارة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن اقتصاد البلاد آخذ في التطور وكذلك معظم الناس يتوقعون.


وعلى الرغم من ذلك، فمن الحقائق التي لا جدال فيها أن البلد قد تطورت كثيرا على مدى السنوات العشرين الماضية، وحقق اقتصادها وظروفها المعيشية وحكومتها ومجتمعها تقدما ملحوظا.


ومن بين المساهمين الرئيسيين فى اقتصاد البلاد سوق النقد الاجنبى فى جنوب افريقيا. وأصبحت شعبية أكثر وأكثر بين السكان سا، وتداول العملات الأجنبية تحولت إلى وظيفة بدوام كامل الآلاف من الناس. العملة الرسمية المستخدمة في جنوب أفريقيا هي زار. على الرغم من أن هذه ليست واحدة من العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس، وأحيانا يمكن أن يكون لها تأثير خطير على أزواج العملات المحددة.


والمثير للدهشة أن تداول العملات الأجنبية ليس شائعا في جنوب أفريقيا، وبالتالي فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كان قانونيا أم لا. والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما، طالما يمكنك العثور على وسيط موثوق بها.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


تحولت اللوائح والسياسات والتغييرات التي أدخلتها الحكومة في عام 2018 جنوب أفريقيا إلى مكان أكثر ترحيبا للتجار والسماسرة، ويتوقع الخبراء توسعا كبيرا في سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا.


إذا كنت تفكر في بدء مهنة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكرها. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون حذرا جدا إذا قررت استخدام خدمات وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


العديد منهم يبحثون فقط لأخذ المال الخاص بك، لأنها ليست مرخصة واستخدام البرمجيات وهمية التي لا يمكن ضربها. قراءة العديد من الاستعراضات ما تستطيع، ومعرفة ما إذا كان أي من العملاء في وسيط الماضي لديهم أي شكاوى بشأن الانسحاب، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك بعد كل ما كنت ذاهبا لاستثمار أموالك، لذلك تأكد من أنك تفعل ذلك في المكان الصحيح.


واحدة من الأشياء الغريبة حول تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هي أن العديد من الوسطاء هناك حد على كمية من المال يمكنك إيداع في حسابك. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لبعض الناس، ولكن الحدود مرتفعة جدا، لذلك نحن نعتقد أن الحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا لا يختلف كثيرا عن الأسواق التي تستضيفها الاقتصادات الرائدة في العالم، لذلك لن تخطئ إذا شاركت فيه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات يتدفقون إلى جنوب أفريقيا. وأحد الأسباب هو أن اقتصاد البلاد ينمو بسرعة، والطلب على الخدمات المالية مرتفع بين السكان. سبب آخر هو على الأرجح ارتفاع الضغط التنظيمي على الفوركس (وخاصة الخيارات الثنائية) وسطاء في أوروبا، وحثهم على البحث عن أسواق جديدة للتوسع.


والواقع أن هناك إمكانات ضخمة في السوق لخدمات النقد الأجنبي والخدمات ذات الصلة في جنوب أفريقيا. وهي أكثر البلدان نموا اقتصاديا في أفريقيا وهي البلد الوحيد من القارة التي هي جزء من مجموعة العشرين. كما أن قطاعاتها المالية والقانونية والاتصالات متطورة جدا. والأكثر من ذلك هو أن جنوب أفريقيا المحدودة هي أكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا ومن بين أكبر 20 شركة في العالم.


ويشرف مجلس الخدمات المالية على قطاع الخدمات المالية غير المصرفية، الذي يشمل مخططات الاستثمار الجماعي (وحدات الثقة وسوق الأوراق المالية) والمستشارين الماليين والسماسرة وغيرهم. وهي مسؤولة عن عملية ترخيص مقدمي الخدمات المالية، فهي مسؤولة عن ضمان امتثال الكيانات الخاضعة للتنظيم للتشريعات ذات الصلة وكذلك متطلبات كفاية رأس المال لتعزيز السلامة المالية لهذه الكيانات وبالتالي حماية المجتمع الاستثماري.


وعالوة على ذلك، يمتلك مجلس األمن األساسي سلطات إنفاذ للتعامل مع االنتهاكات من خالل لجنة اإلنفاذ، ويدير أيضا خدمة شكاوى العمالء، مكتب أمين المظالم لمقدمي الخدمات المالية.


مع كل من تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية المسموح بها والتي تنظم بشكل جيد من قبل فسب ومع قيود قليلة نسبيا، مثل حد الاستثمار من R5 مليون، وجنوب أفريقيا هو حقا وجهة جذابة واعدة لمقدمي الخدمات المالية.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس المنظمة في جنوب أفريقيا. شم في عملية الحصول على موافقة تنظيمية.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


جنوب أفريقياЂ s s فسب القوائم السوداء الخيارات الثنائية وسيط ستوكبير.


جنوب أفريقيا مزود الخدمات المالية والأسواق منظم، أصدر مجلس الخدمات المالية (فسب) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية ستوكبير. وفقا ل فسب، وسيط يعمل ستوكباير الموقع. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


تحذر جنوب أفريقيا ™ فسب من تد الأسواق.


وقد أصدر مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا تحذيرا بأن السمسرة الخارجية غير المنظمة في أسواق تد و / أو شركة جورج فان دير ريت غير مرخصة لتقديم الخدمات في البلد. اقرأ أكثر.


غراند كابيتال تفتتح مكاتبها في جنوب أفريقيا، وتضيف نيجيريا نايرا النيجيرية كخيار للدفع.


الفوركس، عقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط جراند كابيتال فتحت مكتب ثالث في جنوب أفريقيا وندش]؛ في جوهانسبرغ. اثنين آخرين بالفعل أوبيراتين في مدينتي إماليني وبولوكوان. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


قائمة الخيارات الثنائية ووسطاء الخيارات في جنوب أفريقيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة شعبية جدا في جنوب أفريقيا. غالبية الوسطاء الذين يعملون في هذه اللحظة في السوق يقبلون تسجيل تجار جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لا يزال العديد من التجار غير متأكدين إذا الرهان المالي هو في الواقع قانوني في جنوب أفريقيا أم لا.


الجواب هو نعم، الخيارات الثنائية هي في الواقع القانونية في هذه اللحظة على جنوب أفريقيا ومع ذلك فهي ليست منظمة. ما يعنيه هذا هو أنه لا يسمح للشركات جنوب أفريقيا حقيقية لتصبح وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك لا يجوز للشركات الأجنبية قبول التجار في جنوب أفريقيا.


في هذه الصفحة سوف نتحدث عن تنظيم التداول عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا. سوف نكشف لك كل ما عليك أن تعرف عن قوانين الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا وما هي وسيط مناسبة للتجار الذين يعيشون في البلاد.


في هذه اللحظة في رأيي والبحث أفضل وسيط الخيارات الثنائية لجنوب أفريقيا هو 24Option. 24Option لديها تراخيص سمعة مثل سيسيك ولكن أيضا تراخيص أقوى بكثير مثل فكا في المملكة المتحدة ومعظم التراخيص المحلية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وما إلى ذلك وأود بالتأكيد إعطاء هذا الوسيط في محاولة كما هي ل بالتأكيد واحدة من أفضل.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة القانونية في جنوب أفريقيا. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قانون ينص على أنه غير قانوني. في الواقع، في هذه اللحظة لا يوجد في الواقع أي قانون على الإطلاق يشير إلى الاستثمار عبر الإنترنت. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يفعلوا ما يريدون في هذا الصدد.


يمكنهم التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا، وإيداع المال الحقيقي وسحب الأموال التي فاز بها. هذا هو 100٪ تماما القانونية وآمنة للقيام به. لن تكون هناك أي عواقب قانونية على الإطلاق إذا كان التجار يتداولون في وسطاء الخيارات.


ومع ذلك، لا يتم تنظيم سوق الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. وهذا يعني أن الشركات الموجودة في البلد غير مسموح لها بتقديم خدمات التداول المالي. لا يمكن للشركة تقديم خدمات غير معترف بها رسميا في بلد ما (على عكس الأشخاص الذين يسمح لهم بفعل ما يريدون).


على هذا النحو، في هذه اللحظة لا يوجد حقيقي وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. لحسن الحظ، هناك شركات متعددة تقع خارج البلاد، والتي هي قادرة على الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا. ويسمح لهذه الشركات قانونا بتقديم خدمات تداول الخيارات للعملاء في البلاد.


يسمح للوسطاء في الخارج بالوصول إلى السوق.


كما هو موضح أعلاه، فإن التجار الخيارات الثنائية الذين يعيشون في جنوب أفريقيا في هذه اللحظة أن تسجيل والتجارة في وسطاء في الخارج. هذه هي الطريقة القانونية الوحيدة للاستثمار في الأصول المالية في جنوب أفريقيا حتى البلاد سوف تنظم المراهنة المالية عبر الإنترنت.


في هذه اللحظة هناك العديد من مقدمي الخدمات المالية الموجودة في السوق. ومعظمهم يعملون من أوروبا أو الولايات القضائية الأخرى. ومع ذلك فإنه يهم كثيرا أي نوع من وسطاء التجار يختارون التسجيل في. ليس كل وسطاء آمنة.


هل الوسطاء في الخارج آمنون؟


هذا يعتمد على أي نوع من الوسطاء نتحدث عنه. بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في ولاية ذات سمعة طيبة، ولكن هناك أيضا وسطاء ليس لديهم أي تراخيص من أي نوع.


من الواضح أن تلك التي ليس لديها أي تراخيص ليست آمنة ولا يمكن الوثوق بها. عادة ما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم وجود وسيط ترخيص. معظم الوقت هذا لأن الوسيط لم يطبق حتى لأنه لن يكون قادرا على الاستمرار في احتيال التجار.


ولكنه أيضا يهم أي نوع من الترخيص لديه وسيط. التراخيص الأكثر موثوقية هي تلك الصادرة في أوروبا. في هذه اللحظة، تعتبر أوروبا والدول الأوروبية هي الولايات القضائية التي تطبق قوانين ولوائح تجارية صارمة على الإنترنت.


ولا يهم حقا ما أصدره الاتحاد الأوروبي من ترخيص. وجميع بلدان الاتحاد الأوروبي التي تقدم تراخيص لمقدمي الخدمات المالية لها نفس القوانين لأنها تضطر الاتحاد الأوروبي إلى مواءمة تشريعاتها.


وسيط ثنائي لديه العديد من التراخيص الأوروبية بما في ذلك رخصة المملكة المتحدة هو 24Option. 24Option هو أيضا واحدة من أفضل السماسرة عندما يتعلق الأمر معدلات العائد وسهولة سحب الأرباح. أنها لا تقبل التجار من جنوب أفريقيا.


التجارة في وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.


لذلك، إذا كنت مستثمرا ماليا من سا ثم يجب عليك دائما التسجيل والتجارة في وسطاء مرخصة في أوروبا. هذه هي السماسرة سا القانونية الوحيدة المتاحة في هذه اللحظة. جميع أنواع الوسطاء الأخرى هي على الأرجح احتيالية.


العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


لذلك، الآن أنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية السماسرة القانونية في جنوب أفريقيا والتي ينبغي تجنبها. ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسيط قانوني لا يعني حتى الآن أنه يقدم أيضا خدمات ذات جودة عالية. ستجد أدناه قائمة بالمعايير التي تحدد جودة الوسيط.


توافر أصول جنوب أفريقيا - إذا كنت جنوب أفريقيا ثم سوف تستمتع بوضوح الأصول المالية التداول التي تنطوي على أصول جنوب أفريقيا مثل زار. لقد تأكدنا من إدراج هؤلاء الوسطاء في هذه الصفحة فقط الذين يقدمون زار كأصول تجارية.


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المدرجة لديها أيضا عدد كبير من الأصول السائدة وكذلك مثل أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. محفظة الأصول الكبيرة يمكن أن تساعدك على خلق المتقدمة على الانترنت الاستثمار استراتيجيات الفوز.


أنواع متعددة الخيارات - إذا كنت مستثمرا عبر الإنترنت المتقدمة ثم سوف تستمتع تداول متعددة أنواع العقود التجارية المتقدمة مثل عقود لمسة واحدة، وعقود الحدود و 60 ثانية العقود. حتى لو لم تكن متداولا متقدما بعد، يجب عليك أن تسجل فقط في وسيط لديه هذه العقود.


معدلات العائد المرتفعة - هذا الجزء بديهي. من الواضح أنك تريد تسجيل وإيداع الأموال لدى وسيط يقدم معدلات دفع مرتفعة جدا، ويفضل أن يكون أعلى من 85٪. وكلما ارتفع معدل العائد، كلما زادت الأموال التي ستحصل عليها في العقود الناجحة.


السماسرة التي أدرجتها في هذه الصفحة جميعها تقدم فوق متوسط ​​معدلات الدفع. في حين أن معظم السماسرة تقدم معدلات دفع حوالي 65٪ -75٪، وسطاء المدرجة في هذه الصفحة كلها تقدم معدلات دفع أعلى من 80٪. ويعتبر هذا عالية جدا في الأعمال التجارية.


طرق الدفع آمنة ومأمونة - سوف بطبيعة الحال تريد إيداع وسحب المال مع معالجات الدفع الآمنة في الوسطاء المسجلين. لهذا السبب نحن سرد فقط وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا التي تقدم معالجات الدفع القانونية في سا كذلك.


الخيارات الثنائية المكافآت - بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا أيضا تقديم مكافآت. المكافآت هي مكافآت مالية مجانية تقدم للمسجلين الجدد لأغراض التداول. سوف تكون قادرة على استخدام المال مكافأة من أجل شراء عقود المال الحقيقي والفوز أرباح المال الحقيقي.


معظم الوسطاء فقط لديهم مكافآت من حوالي 25٪، ومع ذلك، فإن الوسطاء المذكورة هنا كل نقدم هدايا أكبر بكثير من هذا النوع. لذلك، تحقق من وسطاء المدرجة إذا كنت مقتنعا. ونحن نعتقد حقا أن هذه هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا القانونية المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا النظر في التمسك أكثر قليلا على موقعنا على الانترنت قبل أن تبدأ التداول من أجل التحقق من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت والمقالات التي أنشأناها. وسوف تساعدك هذه على تداول األصول المالية بشكل أكثر كفاءة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


7 تعليقات حول "قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ وسطاء"


لدي حساب في تراداريا، وسيط منظم سيسيك. خطأ كبير. حسابي مقفل حاليا بالأموال فيه. يقولون لدي رصيد صفر ولكن من الواضح أن الرياضيات ما قبل المدرسة ليست شرط سيسيك.


صديقي، هذه سكوندرلز سوف فليس لك لأموالك، ولن حتى طرفة الجفن، فإنها ببساطة لا تحمل ضمير. وفيما يتعلق سيسيك، فهي فليبين نكتة.


مرحبا، هل يمكن أن تعطيني أي معلومات عن الاعتدال داو والروبوت في نهاية المطاف التداول 4.


أي شخص مستعد للتوصية بالتاجر؟ سيسيك الواضح ليست واحدة للاستخدام. وأود أن نقدر أي مدخلات على التجار جدير بالثقة وموثوق بها.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في جنوب أفريقيا؟


فمن القانوني للتجارة الفوركس في جنوب أفريقيا طالما كنت تلتزم بقوانين مالية أخرى مثل غسل الأموال و بك تعلن الضرائب. ب هناك وسطاء التي ينظمها فسب الخاصة بنا، وهناك غيرها التي تنظمها المنظمات التنظيمية الأخرى الدؤوبة جدا حول العالم.


ترادفوريكسا لديها الوسطاء المختصرة التي عملنا، والتي نعتقد أنها جيدة لعملائها. نحن نفضل أن يتم تنظيم وسطاء من قبل فسب، ولكننا لن تتوقف عن التوصية اللاعبين الدوليين الرائدة إذا لم تكن. ب لذلك، نحن احتفظ بقائمة من الوسطاء الذين سيبدأون حسابات لجنوب أفريقيا التي هي إما فريدة من نوعها، В عالية السمعة أو لديها خدمات العملاء التي نشعر متناول ما وراء بقية.


الصفقة مع تجارة جنوب أفريقيا.


تمويل حساب الوساطة هو واضح إلى حد ما في جنوب أفريقيا. إيتالي ™ في الواقع الوسيط أن ™ ™ ق الذهاب لنقل ومزيج المباراة الأموال للحفاظ على كل شيء كما السوائل ممكن. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون لتمويل حسابات الفوركس الخاصة بهم مباشرة، ومع ذلك، هناك عدد قليل الأطواق للقفز من خلال.


سوف تعمل بلدان مختلفة مختلفة قليلا عن غيرها & # 8211؛ وخاصة من حيث اللوائح المالية. ب على الرغم من أن دولة مزدهرة بالمقارنة مع الآخرين تقاسم قارتنا قارتنا، يمكن أن اللوائح المالية لدينا في بعض الأحيان الحصول على الطريق عندما نحاول وتمويل الحسابات الدولية من مصارفنا في جنوب أفريقيا أو باستخدام بطاقات الائتمان المحلية. ب هذا هو يحدث أقل وأقل، ولكن ما زلنا نسمع أن هذه المشكلة لا تزال قائمة لبعض البنوك الصغيرة.


اعتبارا من عام 2018، أصبح من الأسهل بالنسبة لجنوب أفريقيا التحرك قانونيا المزيد من أموالهم إلى الحسابات الخارجية مما يجعل التمويل حساب الفوركس ممكن. ولكن لا يزال هناك حد. ولا يمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا سوى مبلغ 4 ملايين راند للتبادل. هذا لا يزال الكثير من المال، على الرغم من؛ حوالي 490k $ أوسد. لذلك ليس كما لو أن حكومة سا تخنق الاستثمار على المستوى الشخصي. قد تواجه الشركات الكبرى مشاكل، ولكن لديها أيضا صناديق الضغط من خلال الحصول على بعض الحلول المذكورة أعلاه.


وهناك طريقة أخرى للحصول على الأموال في الخارج وهي أن تطبق بشكل فردي على بدل تقديري بالعملة الأجنبية، متاح بمبلغ يصل إلى مليون راند. ويجب أن تقوم دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا بتصفية هذا المبلغ، بالإضافة إلى مبلغ ال 4 ملايين دولار الأولي. بطبيعة الحال، وهذا يعني ملء الكثير من الأوراق، مثل نموذج مب 1423 ل 1 مليون بدل السفر، والتأكد من كل ما تبذلونه من النماذج الضريبية محدثة.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في جنوب أفريقيا؟


ومن رغبة الجميع في المشاركة في السوق المالية والربح منه.


مع ظهور صناعة الخيارات الثنائية، والآن الناس المهتمين في الاستثمار عبر الإنترنت لديها إمكانية للوصول إلى السوق المالية وتحقيق دفعات عالية، دون أن يكون خبيرا في هذا المجال.


أدناه، سنحاول تغطية أهم القطاعات من هذا الموضوع هو تداول الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا:


صناعة ثنائية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، على طول الطريق من عام 2008. وبفضل مزاياها العديدة، فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجئا لماذا هناك اهتمام متزايد بين الناس في جنوب أفريقيا لبدء رحلة تداول الخيارات الثنائية.


هو تداول الخيارات الثنائية القانونية جنوب أفريقيا هي على رأس قائمة كل التاجر & # 8217؛ ق الفائدة. قراءة مقالنا ومعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية تداول الخيارات القانونية.


بسبب بساطته ومجموعة متنوعة من الميزات والخدمات التجارية، يجد التجار في جنوب أفريقيا تداول الخيارات الثنائية كوسيلة ممتازة لتحقيق الربح. الأمن هو دائما في غاية الأهمية في أي عمل على الانترنت وذلك هو في الخيارات الثنائية العالم.


في هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة بشأن الشرعية وتنظيم الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في جنوب أفريقيا؟


يجب أن يعرف القراء أن الخيارات الثنائية قانونية تماما. وفي الوقت الحاضر، لا توجد هيئة مالية تنظم السماسرة في هذا البلد وتضع سياساتها. بسبب نقص التنظيم، لا يوجد وسطاء ثنائيون الذين يقدمون خدمات التداول والأدوات للتجار المقيمين في جنوب أفريقيا.


وبهذه الطريقة، العديد من السماسرة تقدم خدماتها والتجار يجب أن نكون حذرين عند اختيار وسيط ثنائي موثوق بها. لا يمكننا أن نقول أن عدم وجود تنظيم يعني تلقائيا أن السماسرة هي عملية احتيال. في معظم الحالات، هو في الغالب تماما العكس، وهذه السماسرة هي واحدة موثوق بها الذين يقدمون منصة التداول آمنة.


ومع ذلك، العديد من السماسرة الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا وجذب الناس للانضمام إلى منصة التداول والبدء في تداول الخيارات الثنائية. الوسطاء الذين يتم سردهم في موقعنا يتم التعرف على سماسرة موثوق بها مع سنوات من الخبرة المالية، حيث يتم مراجعتها من قبلنا والتجار تجد منصاتها لتكون ممتازة وأنها تمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


وبعضها منظم، في حين أن البعض الآخر لا، وأنها توفر خدمات التداول الجودة والميزات ومهم للتأكيد، وإجراء أعمال شفافة وهو أمر بالغ الأهمية في الخيارات الثنائية العالم.


التنظيم في جنوب أفريقيا.


يجب أن يكون التجار في جنوب أفريقيا على دراية ب فسب. وهو مسؤول عن الرقابة على جميع المسائل المتعلقة بالاستثمار والمسائل المالية العامة، باستثناء الأنشطة المصرفية.


فسب ينظم بورصة جوهانسبرغ وهو مستقل.


تأسست في عام 1991، وهي تعمل باستمرار على توسيع خدماتها، مثل فيس المضافة حديثا في عام 2004 (الاستشارات المالية والخدمات الوسيطة) التي تسهم في منع غسل الأموال.


وهدفها هو الحفاظ على مكان آمن للتجارة المالية في البلد. يشرف فسب على السوق المالية ولديه قسم يتعامل مع شكاوى العملاء ويحمي حقوق المستثمرين.


قد يقول البعض أن تداول الخيارات الثنائية القانونية جنوب أفريقيا يشبه القمار، ولكن هذا ليس صحيحا.


للنجاح في الخيارات الثنائية العالم، فإنه يأخذ المعرفة المالية معينة، والصبر والقدرة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح أثناء استخدام أدوات التداول المختلفة والاستراتيجيات. منذ التجار الخيارات الثنائية تمكن التجار لتحقيق دفعات عالية، وهذا هو السبب وحده يكفي لهم لبدء هذه الرحلة الثنائية.


مع مرور الوقت، فإنها يمكن أن تحسن مهارات التداول وتصبح أكثر خبرة. هذا هو المكان الذي يأتي وسيط جديرة بالثقة يأتي في الصورة. يقدم هذا الوسيط منصة آمنة وأدوات التداول التي تتماشى مع رغبات التجار. ومن المرجح أن تتوفر في جنوب أفريقيا لوائح في المستقبل.


مرخص وسطاء الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه ليس من الممكن للوساطة الأفريقية لتقديم خدمات التداول لتجارها، وهناك بدائل أخرى. كما ذكر أعلاه في النص، ومجموعة متنوعة من وسطاء الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا وبعضها ينظم، في حين أن البعض الآخر لا.


لا يتم تنظيم وسطاء مثل بورتر فينانس، غوبتيونس وعدد قليل من الآخرين، ولكن هم وسطاء موثوق بها مع أي شكاوى من التجار في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم سماسرة أخرى، مثل بانك دي بيناري، 24option، ستوكباير، إق الخيار الخ.


(سيس) هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) تستخدم لشركات الوساطة المرخصة من قبل هذه الهيئة الرقابية والتي تتفق مع القوانين الأوروبية. يجب على هؤلاء الوسطاء الامتثال للمبادئ التوجيهية وتقديم التجار في جنوب أفريقيا منصة تداول آمنة بشروط وأحكام شفافة.


وفقا لماينتس ماغنيتس، رحبت الصناعة الثنائية ردود فعل إيجابية بشأن سيسيك قواعد أكثر صرامة فيما يتعلق وسطاء ثنائي وطريقتهم في ممارسة الأعمال التجارية. سماسرة موثوق بها، مثل بانك دي ثنائي وخيار إق تحيي التغييرات في الوضع التنظيمي التي سيسيك تنفيذها لزيادة سلامة التجار & # 8217؛ الأموال.


هل أنت جديد في تداول الخيارات الثنائية القانونية جنوب أفريقيا؟


السبب في تداول الخيارات الثنائية هو شعبية جدا في جنوب أفريقيا لأن الناس يدركون كيف هذا النوع من الاستثمار تمكنهم من تحقيق دفعات عالية في فترة قصيرة من الزمن.


وبفضل عوائدها الثابتة وانتهاء صلاحيتها، يمكن للمتداولين اختيار خيارات التجارة المفضلة التي يمكن أن تؤدي إلى عملية تداول الخيارات الثنائية الناجحة.


بالنسبة لأولئك التجار الذين يستهدفون استثمارات طويلة الأجل، فإنه يأخذ فهم أفضل للسوق المالية والمعرفة من الأدوات التجارية التي سيتم استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عند تداول الخيارات الثنائية.


وبما أن الصناعة برمتها تقوم على التنبؤ الدقيق لحركة الأسعار لأحد الأصول، فإن التجار الذين هم جديدون في تداول الخيارات الثنائية، ينبغي أن يبدأوا بالاستثمار في الأصول التي ليست متقلبة جدا لتغيرات السوق. أفضل طريقة لمنع فقدان المال هو اختيار منصة التداول التي تقدم حساب تجريبي.


الإصدار التجريبي من منصة التداول يوفر التجار مع المزيد من الثقة لأنه لا يوجد خطر ينطوي والتجار الحصول على فرصة لوضع الصفقات في الأصول المختلفة، في حين تستخدم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول والميزات.


العنصر الأكثر أهمية أن نذكر هو أن وسطاء موثوق بها في محاولة للحفاظ على مستوى الأمن على منصة التداول لضمان التجار في وجود تجربة الخيارات الثنائية آمنة ومربحة. من الضروري مواصلة العمل على حماية التجار ضد أي أنشطة احتيال في صناعة الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment