Tuesday 27 March 2018

سسر 100 الفوركس


إحالة صديق وكسب 100 $ نقدا.
احصل على 100 دولار لكل صديق تشير إلى أوربكس.
تريد كسب المال في الوقت الذي تساعد صديق اختيار وسيط الفوركس آمنة وموثوق بها؟
نحن نقدم لك وسيلة رائعة للحصول على المزيد من التداول في الفوركس، ببساطة عن طريق إحالة أصدقائك إلى أوربكس. إذا كنت تتاجر بالفعل معنا ولديها شبكة من الأصدقاء المهتمين في الفوركس، وهذا هو فرصة عظيمة بالنسبة لك لتعزيز ما يصل الأسهم التداول الخاص بك.
يمكنك الرجوع إلى 10 أصدقاء، ولكن إذا كان لديك المزيد من الأصدقاء لتقديمه إلى أوربيكس، اتصل بنا على.
شركاء @ أوربكس للحصول على فرصة شراكة أفضل.
كيفية البدء:
2) التقاط رابط الإحالة فريدة من نوعها.
3) مشاركة الرابط مع أصدقائك.
للمشاركة في الترويج "إحالة صديق"، يجب أن تكون عميلا من أوربكس مع حساب أوربيكس ميني أو ستاندارد أو أدفانسد أكونت. للحصول على المكافأة، يجب على صديقك المشار إليه اتخاذ الإجراءات التالية: فتح حساب حقيقي مع أوربكس إيداع بحد أدنى 500 دولار أمريكي تداول ما لا يقل عن 10 قطع قياسية يتم إيداع علاوة التمويل في حسابك المحدد (أو التقصير إذا كان لديك حساب واحد فقط حساب مباشر). المكافأة هي USD100 على أساس معدل التحويل اليومي إلى العملة من حساب التمويل لديك مع أوربيكس. لا يمكن نقل المكافأة إلى شخص آخر، حساب تداول شخص آخر أو تبادلها للسلع الأخرى. لا يمكن سحب المكافأة حتى يتم استيفاء جميع شروط العرض. يمكنك الرجوع إلى حد أقصى قدره 10 (عشرة) أصدقاء. إذا كنت ترغب في إحالة المزيد من الأصدقاء، يرجى الاتصال بشركاء @ أوربكس لمناقشة ترتيب شراكة أكثر ملاءمة. يجب عليك فقط إحالة الأشخاص الذين لديكم علاقة شخصية و / أو علاقة تجارية موجودة والذين تفهمون أنهم مهتمون بتلقي معلومات حول أوربكس ومنتجاتنا. يقتصر هذا العرض على إحالة العملاء الجدد إلى أوربكس فقط ولا يجوز لك إحالة نفسك أو أقاربك. هذا العرض غير مفتوح لأي من موظفي أوربكس. يجب أن يكون جميع العملاء المحالين بعمر 18 عاما أو أكثر. تتخذ أوربكس جميع الخطوات المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية. نحن لا تكشف عن اسمك أو معلوماتك الشخصية إلى أي شخص ما لم يكن مفوضا أو مطلوبا بموجب القانون للقيام بذلك. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية على موقعنا. إذا كان أوربكس يشتبه في أنك قد أساءت أو حاولت إساءة استخدام هذا العرض أو تصرفت مع عدم حسن النية تجاه أوربكس، فإننا نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، في رفض أو سحب أو سحب المكافأة الخاصة بك، وإذا لزم الأمر لإلغاء أي والبنود والشروط المتعلقة بهذا العرض وحسابك، إما بشكل مؤقت أو دائم، أو إنهاء وصولك إلى الخدمة و / أو حظر حسابك. تحتفظ أوربكس بالحق في تعديل أو تغيير أو إنهاء هذا العرض في أي وقت دون موافقتك.
تنويه: هذه المادة هي المعلومات فقط ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو عرض أو التماس لأي المعاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. أوربكس لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم أوربكس أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها أي موظف في أوربيكس أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي قابلة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وقد لا تعكس آراء أوربيكس. يجب عدم إعادة إنتاج هذه الرسالة أو توزيعها دون الحصول على إذن مسبق من أوربيكس.
بيست إدوكاتيون بروفيدر 2018.
بيست أناليسيس بروفيدر 2018.
أفضل برنامج أفيليات.
بيست فكس فوريكاست &
ستراتيغي بروفيدر 2018.
الأكثر ابتكارا.
بيست فكس تيشنولوغي.
أسرع تنمو.
أفضل العربية.
بيست فكس العربية.
أفضل فكس التجزئة.
أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

سسر 100 فوريكس
لا توجد رسائل حالية على لوحة المناقشة هذه. انقر أدناه للبحث في الأرشيف:
أو لا تتردد في الحصول على الأمور تسير: نشر رسالة جديدة.
خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى حسابات أخرى حساب بحث مجاني كوترم / ليفيل 2 شارجس منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافنا نقلنا استثمار منتظم أرباح أرباح إعادة استثمار المتداول المتداول دولي استثمار المساهمين التصويت & إنفورماتيون موبيل ترادينغ الاستثمار الأفكار أفكار مركز ستوكواتش تأخذ إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع سهم & أمب؛ الشركات المستثمرون في التداول الأسهم التعاملات الجديدة و الاكتتابات الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير شير فتس سمال كاب فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالمي بايلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول سينيكا مدراء الاستثمار يونيكورن ويتان الاستثمار الثقة جميع المجموعات مدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.
البحث عن مناقشة.
تاريخ المستثمر التفاعلي.
و 22.50 رسم ربع سنوي ثابت يشمل الجنيه و الجنيه و 22.50 في أرصدة التداول و الجنيه و 10 في التجارة أو الجنيه و 6 بالنسبة للمتداولين المتكررين لا٪ من رسوم المنصة و الجنيه و 1 لكل صفقة من أجل الاستثمار العادي أو إعادة توزيع الأرباح.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
معلومات مهمة.
شبكتنا.
&نسخ؛ 2018 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

سسر 100 فوريكس
نيومونت غولدن ريدج ليمتد.
خدمات البترول والتعدين.
غانا للنفط المحدودة.
خدمات البترول والتعدين.
نجمة الذهبي للموارد المحدودة.
خدمات البترول والتعدين.
توتال بتروليوم غانا المحدودة.
خدمات البترول والتعدين.
إكوبانك غانا المحدودة.
يونيبانك غانا المحدودة.
زينيث بنك غانا المحدودة.
نيومونت غانا الذهب المحدودة.
خدمات البترول والتعدين.
رامل لخدمات الأعمال المحدودة.
كال بنك غانا المحدودة.
بنك باركليز غانا المحدودة.
فان ميلك المحدودة.
يونيليفر غانا المحدودة.
أسيس بانك (غانا) ليميتد.
غانا القروض المنزلية.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
داليكس للتمويل & أمب؛ شركة التأجير المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
شركة تويوتا غانا المحدودة.
B 5 بلوس ليميتد.
آسا الادخار والقروض المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
أمينفيمان رورال بانك ليميتد.
المؤسسة للتأمين على الحياة المحدودة.
ستاندرد تشارترد بنك غانا المحدودة.
غانا شبكة خدمات المجتمع المحدودة (غنيت)
كابيتال بنك المحدودة.
الشركة الأولى للادخار والقروض المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
سيفويمان الريفية بنك المحدودة.
البنك المتحد لأفريقيا (غانا) المحدودة.
ناتيونويد للخدمات المالية المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
سكاناد غانا المحدودة.
مانيا كروبو البنك الريفي المحدودة.
أتويما كوانوما الريفية البنك المحدودة.
جميع الوقت كابيتال المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
فيسمان رورال بانك ليميتد.
ليسافريك غانا المحدودة.
جنوب أكيم الريفية البنك المحدودة.
دل غانا المحدودة.
سيك الحياة المحدودة.
سوسيتيه جنرال غانا المحدودة.
شيكينا غلوري هوتل ليميتد.
غليكو الرعاية الصحية ليمتد.
برودنتيال بانك ليميتد.
غوارانتي تروست بانك (غانا) ليميتد.
بروكس لإدارة الأصول المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
أوتواسيكان الريفية البنك المحدودة.
شركة جسله للخدمات المالية المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
ريجنسي التحالف للتأمين المحدودة.
دومبونغ البنك الريفي المحدودة.
برودنتيال ليف غانا ليميتد.
أودوتوبري البنك الريفي المحدودة.
شركة تأمين المشاريع المحدودة.
شركة كاسابريكو المحدودة.
جديد كريستال الخدمات الصحية المحدودة.
مصرف الساحل الصحراوي (بسيك غانا ليميتد)
أنلو رورال بانك ليميتد.
السندات الادخار والقروض المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
يونيكرديت غانا المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
كابل الاستوائية وقائد المحدودة.
البنك الريفي أهانتامان المحدودة.
بنك أكوابيم الريفي المحدودة.
شركة ستار للتأمين المحدودة.
شركة اليابان لتجارة المحركات المحدودة.
بنك بوسومتو الريفية المحدودة.
M و G للادوية المحدودة.
بينسو أويل بالم بلانتاتيون ليميتد.
الزراعة والأعمال الزراعية.
الاتصالات الاستراتيجية أفريقيا المحدودة.
بنك نوابياجيا الريفي المحدودة.
كينتامبو الريفية البنك المحدودة.
سد الادخار والقروض المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
أتويما مبونوا الريفية بنك المحدودة.
شركة أكتيفا الدولية للتأمين غانا المحدودة.
ضمان الملكية المحدودة.
جوابين الريفية البنك المحدودة.
لور برا رورال بانك ليميتد.
سيكوندي تاكورادي فوركس مكتب المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
بارادوا الفوركس مكتب المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
بنك بارودا (غانا (المحدودة.
شركة عموم أفريقيا للادخار والقروض المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
بيا-توريا كوميونيتي بانك ليميتد.
شركة ريروي للكابلات المحدودة.
أمانانو رورال بانك ليميتد.
الجودة شركة التأمين على الحياة المحدودة.
شمال كانيشي فوركس مكتب المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
نسواترمان الريفية بنك المحدودة.
لاند تورز (غانا) المحدودة.
أول مكتب الفوركس الأفريقي المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
إنتركوم برمجة & أمب؛ شركة التصنيع المحدودة (إبك) المحدودة.
الأطلسي والمحيط الهادئ فوركس مكتب المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
ف كوسونس غانا المحدودة.
كاملوت غانا المحدودة.
شركة غليكو للتأمين على الحياة المحدودة.
المطاط المطاط المنتجات المحدودة.
هفك بانك (غانا) ليميتد.
ريس & أمب؛ شركة (غانا) المحدودة.
الزراعة والأعمال الزراعية.
أنوم الريفية البنك المحدودة.
شركة غليكو للتأمينات العامة المحدودة.
إمبريال هومز المحدودة.
المؤسسة الأمناء المحدودة.
مؤسسة مالية غير مصرفية.
التصنيف القطاعي.
الزراعة والأعمال الزراعية.
بينسو أويل بالم بلانتاتيون ليميتد.
إنتركوم برمجة & أمب؛ شركة التصنيع (إبك)
إكوبانك غانا المحدودة.
أمينفيمان رورال بانك ليميتد.
المؤسسات المالية غير المصرفية.
غانا القروض المنزلية.
المؤسسة للتأمين على الحياة المحدودة.
معلومات & أمب؛ تكنولوجيا الاتصالات (إكت)
غانا شبكة خدمات المجتمع المحدودة (غنيت)
فان ميلك المحدودة.
نيومونت غولدن ريدج ليمتد.
رامل لخدمات الأعمال المحدودة.
جديد كريستال الخدمات الصحية المحدودة.
GC100 أفضل شركة في المسؤولية الاجتماعية للشركات.
1 إكوبانك غانا المحدودة.
2 أتويما كوانوما الريفية البنك.
3 أكتيفا الدولية للتأمين غانا المحدودة
GC100-ونيسف معظم جائزة الأعمال الصديقة للطفل.
GC100 أفضل شركة جديدة.
نيومونت غولدن ريدج ليمتد.
GC100 أفضل شركة مدرجة.
شركة زيت غانا الأولى المحدودة.
2 بنسو النفط النخيل بلانتاتيون المحدودة.
3 مروحة الحليب المحدودة.
التصنيف 2018 الطبعة.
الشركات المرتبة في نادي غانا 100 2018 الطبعة.
(أكرا بريفيري ليميتد أدانسي رورال بانك ليميتد أهانتامان رورال بانك ليميتد إير ليكيد غانا أكوابيم رورال بانك أمانانو رورال بانك ليميتد أمانزي ويست رورال بانك ليميتد أمينفيمان رورال بانك أنوم رورال بانك ليميتد أسانت أكيم رورال بانك ليميتد أتلانتيك و باسيفيك فوريكس مكتب المحدودة أتويما كوانوما البنك الريفي المحدودة أتويما مبونوا البنك الريفي بنك بارودا باركليز بنك غانا المحدودة بينسو النفط النخيل بلانتاتيون المحدودة بيست ويسترن بريمير هوتل بيا-توريا بنك الجماعة بسيستمز المحدودة كال بانك المحدودة كاملوت غانا المحدودة شركة سيتي للاستثمار (سيك) داليكس للتمويل & أمب؛ تأجير شركة دل دوبونغ الريفية البنك المحدودة إب-أتشي الادخار & أمبير؛ (إيكوبانك غانا ليميتد شركة تأمين المشاريع المحدودة شركة المؤسسة للتأمين على الحياة المحدودة إكيتي أسورانس ليميتد فان ميلك ليميتد فياسيمان رورال بانك ليميتد فديليتي بانك غانا ليميتد فيرست أليد سافينغس & أمب؛ القروض المحدودة فيرست كابيتال بلاس سافينغس & أمب؛ قروض شركة بنك غانا التجاري غانا قروض منزلية محدودة شركة نفط غانا المحدودة شركة غليكو للتأمين على الحياة المحدودة غولدفيلدس غانا ليميتد غوارانتيز تروست بانك ليميتد غينيس غانا بريويريز ليميتد هفك بانك غانا ليميتد إمبريال هومس Ltd. إنتركوم بروجرامينغ & (جيه بي سي) المحدودة شركة جسبل للإنشاءات المحدودة شركة جسبل للإنشاءات المحدودة شركة جاسمين للإنشاءات المحدودة شركة كسمان الريفية المحدودة شركة كاما للخدمات الصحية المحدودة شركة كاسبريكو المحدودة كينافارما ليميتد كينتامبو رورال بانك Ltd. Ltd. منتجات المطاط رغوة المطاط المحدودة انخفاض برا البنك الريفي المحدودة M & أمب؛ G فارماسيوتيكالز ليميتد مانيا كروبو البنك الريفي شركة مكدان للشحن المحدودة ملكوم المحدودة المحدودة مولتيبرو الخاصة المحدودة الجديدة كريستال الخدمات الصحية نيومونت غانا الذهب المحدودة نيش الكاكاو الصناعة المحدودة نورث كانيشي مكتب الفوركس المحدودة نسواترمان البنك الريفي المحدودة بنك نوابياجيا الريفية المحدودة البنك الريفي أودوتوبري المحدودة مكتب بارادوا الفوركس المحدودة ليميتد برودنتيال بانك ليمتد شركة كواليتي للتأمين على الحياة شركة رامل لخدمات الأعمال ريجنسي أليانس إنسورانس لت ريس & أمب؛ (غانا) المحدودة ساهل صحارى بنك سيك لايف سوسيتيه جنرال غانا سوث أكيم رورال بانك ليمتد سبيسيفيك أيس كومباني ليمتد ستانبيك بانك غانا ليمتد ستاندرد تشارترد بنك غانا ليمتد شركة ستار أسورانس الاتصالات الاستراتيجية أفريقيا سوما رورال بانك توتال بيتروليوم غانا ليميتد شركة تويوتا غانا المحدودة استوائية كابل & أمب؛ كوندكتور ليميتد تولو غانا لت ونيبانك غانا ليميتد ونيكرديت غانا Ltd. ونيليفر غانا لت الاتحاد الادخار والقروض البنك المتحدة لأفريقيا أوت بنك المحدودة زينيث بانك غانا ليميتد.

سسر 100 فوريكس
ويخول قانون الشركات لعام 2018 للشركات أن تنفق 2 في المائة من متوسط ​​أرباحها على المبادرات الاجتماعية كل ثلاث سنوات في كل عام. وأظهرت دراسة أجرتها شركة استشارية بالوكالة الاستشارية المستقلة للإنفاذ أنه في السنة المالية 2017، أنفقت 100 شركة من جنون البقر على 050 7 كرور روبية على المسؤولية الاجتماعية للشركات بزيادة قدرها 8 في المائة مقارنة بالسنة السابقة.
وهذا يضع إنفاق المسؤولية الاجتماعية للشركات بنسبة 98 في المائة من المبلغ المقرر. واستنادا إلى هذا القانون، طلب من شركة S & أمب؛ P 100 بس أن تنفق 7200 كرور روبية على المسؤولية الاجتماعية للشركات. ومن أصل 100 شركة، حققت 59 شركة أهدافا أو تجاوزت أهدافها، بينما أنفقت 33 شركة على نسبة 2 في المائة. وأبلغت أربع شركات عن خسائر ولكنها لا تزال تنفق على المسؤولية الاجتماعية للشركات في حين كان بنك بارودا الكيان الوحيد في أعلى 100 التي لم تكشف أو تنفق على المسؤولية الاجتماعية للشركات.
وقد تم تخصيص ما يزيد على 30 في المائة من إجمالي إنفاق السنة المالية 2017 نحو مشاريع التعليم في حين أنفق 30 في المائة أخرى على مشاريع التنمية الريفية والرعاية الصحية. ومع قيام الشركات ببناء مبادراتها الاجتماعية الخاصة، انخفضت المساهمات المقدمة إلى صندوق رئيس الوزراء للإغاثة وحاضنات التكنولوجيا بنسبة 89 في المائة هذا العام.
بالإضافة إلى ذلك، خلال العام الحالي، كشفت 81 شركة من أصل 100 شركة أنها قامت بتقييم الأثر، من 59 شركة في السنة المالية 2016.
أنفقت شركة ريلاينس إندستريز أكثر من 660 كرور روبية على أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات، تليها أونغك بقيمة 530 كرور روبية.

المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع: لقد حان الوقت للبنوك للحصول على عارية.
يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ وروموني.
ومن شأن زيادة الشفافية بشأن المسؤولية الاجتماعية للشركات أن توفر للمصارف جهودا مضاعفة في الوقت الذي تتعلم فيه بعضها البعض.
قد أختلف مع سنوات تعليق اللسان في الخد لويد بلانكفين إلى أن البنوك "تقوم بعمل الله"، ولكن هناك مبلغ هائل أن البنوك تفعل حول المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تستحق الثناء.
ما دفعني أكثر عندما تبحث من خلال الملعب لجوائز يوروموني لأفضل البنوك في المسؤولية الاجتماعية للشركات، والإدماج المالي والتنوع هو كم من هذا العمل يذهب تحت الرادار. برامج التوظيف للشباب في المدن الكينية، والوقوف على حقوق المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية في هونغ كونغ، والتزام المليارات بتمويل الطاقة المتجددة في الصين، ومعالجة الشمول المالي في الأحياء الفقيرة في البرازيل - قائمة تطول وتطول.
ولكن نادرا ما نسمع عن ذلك. هل تعلم على سبيل المثال أن بنك أوف أميركا عمل مع شركة المشروبات البرازيلية أمبيف لتطوير المياه المعبأة في زجاجات حيث يتم التبرع بنسبة 100٪ من الأرباح لحل الجفاف في المنطقة الشرقية من البرازيل؟ أو هل سمعت أنه فقط في الشهر الماضي الحياة القياسية و جبمورغان ظهرت في أعلى 10 أصحاب العمل في المملكة المتحدة تعزيز التنقل الاجتماعي، وفقا لتقرير لجنة التنقل الاجتماعي؟
مجرد التفكير، هذه البنوك اثنين تفعل أكثر لإغلاق الفجوة الاجتماعية والاقتصادية البريطانية من الخطوط الجوية البريطانية أو البريطانية للبترول (وبالمناسبة، أكثر من البنوك البريطانية هسك، ربس وباركليز).
لذلك، لماذا لا تأخذ البنوك المزيد من الفضل لجهودهم؟ أنا أغطى المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنوع، ومع ذلك نادرا ما أتلقى بيانا صحفيا عن إنجازات البنوك. عادة، هو فقط خلال موسم الجوائز أن لمحة يتم توفيرها في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات. ويبدو أن العديد من المستفيدين من اللاجئين يجبرون على الصراخ لتبادل الخبر السار.
لماذا ا؟ ويبدو أن الاستجابة الرئيسية هي أنهم لم يعتبروها أبدا - فبعد كل شيء، لا يبدو أن الصحافة اليسارية أو اليسرى ترغب في طباعة قصة "البنك بشكل جيد"، ولذلك فإن البيان الصحفي هو على الأرجح مضيعة للوقت.
هذا خطأ. إن صراخ الأخبار الجيدة سيقطع شوطا طويلا في شفاء بعض الأضرار التي لحقت بالسمعة التي عانت منها البنوك، ولكن الأهم من ذلك أنه سيوفر مئات البنوك من محاولة حل المشاكل نفسها.
قد أشعر الكثير من الحب الآن للبنوك، بعد أن قضى شهر الاستحمام في أعمالهم الجيدة، ولكن هناك دائما الكثير من الأخبار السلبية لضمان كوب من كول المعونة لا يزال نصف فارغة.
فعلى سبيل المثال، إذا سمع أحد البنوك في جنوب شرق آسيا كيف تمكنت ببفا من تحويل صناعة التمويل الأصغر في أمريكا اللاتينية، فقد تتعلم بعد ذلك حلا لتحديات تمويلها الصغير. كما يقول المأثور: المشاكل حلها ومشاركتها مشاكل النصف. ونحن نرى هذا في مجال الصفقات المنظمة المبتكرة التي يتم نشرها على نطاق واسع وحتى تقلع من هذه الصناعة.
وفي هذا السياق، إذا كانت البنوك أكثر شفافية حول جهود المسؤولية االجتماعية للشركات، فإن تقاسم إنجازاتها سيصبح جزءا من تلك الشفافية - حتى أنها لن تحتاج إلى بيان صحفي.
إلى حد بعيد البنك الأكثر شفافية لقد جئت عبر هو دنب، وهو 34٪ مملوكة من قبل الحكومة النرويجية. وتقرأ أرقام المسؤولية الاجتماعية للشركات مثل التقرير السنوي على موقعها على شبكة الإنترنت - وهو أمر ليس مفاجئا لأن التقرير السنوي وتقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات يتم الجمع بينهما (شيء آخر البنوك الأخرى من الجيد أن نسخ).
صاعق.
ومستوى التفاصيل المتاحة للجمهور مذهل: عدد الرجال مقابل النساء المعينات في العام الماضي؛ سنهم؛ عدد النساء اللواتي تركن الشركة؛ حجم القروض التي ذهبت إلى الطاقة الخضراء؛ كمية من الزجاج يضيع العام الماضي. ولكن ما قد يكون أكثر فائدة للبنوك الزميلة هو أن دنب أيضا الكشف عن مؤشرات الأداء الرئيسية لمساعيها الخيرية.
ما هي البرامج التي عملت؟ هل كان هذا الفرق قابلا للقياس؟ وما هي تلك التدابير؟ ما هو البنك الذي يعمل على تحسين النتائج؟ الإجابات كلها متاحة على الموقع.
من الصعب معرفة ما إذا كان دنب قبل نظرائه في جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات لأنه لا أحد آخر تقارير مع هذا المستوى من الشفافية. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يخمن أنه حتى لو لم يكن كذلك، فإنه سيكون قريبا، وهذا هو نتيجة إيجابية أخرى للشفافية - إذا كان علينا جميعا أن يتجول عارية، ونحن ربما زيارة الصالة الرياضية في كثير من الأحيان.
قد أشعر الكثير من الحب الآن للبنوك، بعد أن قضى شهر الاستحمام في أعمالهم الجيدة، ولكن هناك دائما الكثير من الأخبار السلبية لضمان كوب من كول المعونة لا يزال نصف فارغة. إن الجهود الباسلة التي بذلتها ناتاشا لامب من أرجونا كابيتال للحصول على المؤسسات المالية الأميركية للاشتراك في المساواة في الأجور بين الجنسين تشهد، على سبيل المثال، عملية دفع مخزية. وفي خطر الاعتقاد بأن البنوك تستثمر فقط في صفقات "جيدة"، تم تذكير بحماسي من الأخبار عن شراء جولدمان ساكس و نومورا "غير المتعمد" للسندات الفنزويلية.
هناك الكثير الذي يجب القيام به، والشفافية لا يمنع الأخطاء. في العام الماضي، وجدت دنب نفسها متورطة في أوراق بنما ومناقشة خط أنابيب الوصول داكوتا (دابل)، على سبيل المثال. ولكن الشفافية تحدد نغمة حيث يمكن للمرء أن يتوقع إجابة مباشرة من البنك عندما تحدث مثل هذه الأحداث. دنب التحقيق دابل وسحبت. كما حرض وأعلن تحقيقا مستقلا في أوراق بنما.
وتبين أن البنك كان ملتزما قانونا، ولكن هذه الأخلاقيات قد انتهكت داخليا. ثم قام المجلس بتثبيت تدابير وقائية.
وكان النرويجيين بالارتباك بحق، ولكن فصاعدا وما فوق. لا أحد يتوقع البنوك أن تفعل عمل الله، لكنها يمكن أن تفعل عمل جيد.
مزيد من القراءة على يوروموني.
المسؤولية الاجتماعية للشركات: هل يمكن أن يساعد التوظيف المصرفي على سد الفجوة الاجتماعية والاقتصادية؟
الاقتصاد العالمي في عام 2018: الانتعاش والنمو والتحديات.
يوان التدويل: التغيير، والمحاذاة، والنضج.
سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.
عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟
الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

No comments:

Post a Comment