Thursday 1 March 2018

صيغة بولينجر باند الرياضية


الخيارات الثنائية.


صيغة حساب البولنجر العصابات.


عرض بولينجر باند (ببو) - ترادينغفيو ويكي.


مثال حساب بولينجر باندز. افترض 5 بار بولينجر الفرقة مع 2 الانحرافات، ويفترض أن إغلاق خمسة الماضية كانت 25.5، 26.75، 27.0، 26.5،


أساسيات بولينجر باندز & # 174؛ - إنفستوبيديا.


ماسد بولينجر باندز لتغيير الفترات المستخدمة في الصيغة، حساب: اختيار كيف تريد الرسم البياني الخاص بك تحسب.


حساب ل بولينجر باند - الحرة إكسيل \ فبا منتدى المساعدة.


بولينجر باند (بباندز) عرض الفرقة أسليراتيون باندز (أباندس) ويستند عرض العصابات على الصيغة أدناه. معادلة. الفرقة العليا = بسيطة تتحرك.


كيفية حساب البولنجر العصابات باستخدام إكسيل - ترادينفورمد.


على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلب، ما هو بولينجر باند & # 174؛؟


التحليل الفني - مؤشر القوة النسبية، ماسد، المتوسطات المتحركة، بولينجر.


يتم حساب النطاق العلوي: ميدباند + (D + سرت (((كلوز - ميدل باند) ^ 2) / n)) وأنا أعرف كيفية حساب الفرقة البولينجر السفلي والعصابات بولينجر الأوسط.


بولينجر باندز٪ B (٪ B) - ترادينغفيو ويكي.


2007-11-25 & # 0183؛ & # 32؛ العلوي بولينجر باند = منتصف بولينجر باند + 2 * فترة 20 فترة حساب تتكون البولنجر باند من قبل ثلاثة الصيغ U لديك للدخول.


كوانتمود - R - صيغة لحساب البولنجر باندز.


2017-09-07 & # 0183؛ & # 32؛ هتبس: // فوريسبوات / احصل على عضوية مجانية الآن! و بولينجر باند هو مؤشر قائم على التقلبات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية. الأداة هي من بين.


النمذجة المالية والبولينجر باند - المطور.


2007-10-16 & # 0183؛ & # 32؛ هل أحد يعرف أي نموذج رمز في إما ف أو C # ل بولينجر الفرقة صيغة / حساب كما هو موضح في هذا الرابط: ماركيتينغ.


حساب بولينجر - منتدى التداول إسيغنال - مناقشة.


بولينجر النسبة المئوية (٪ B) هو مؤشر يقيس موقع سعر قريب فيما يتعلق البولنجر باند كدليل على الاتجاهات القوية والضعيفة.


التحليل الفني للمبتدئين: البولنجر باندز.


بولينجر باندز صيغة أمبروكر بولينجر العصابات طول وطريقة حساب المتوسط ​​المتحرك، عرض. هافينغ تطورت من مفهوم العصابات التجارية،


أميبروكر أفل رمز مقتطف لحساب بولينجر.


بولينجر باند (بباندز) وصف كل من نقاط البيانات الفردية المستخدمة في حساب المتوسط ​​المتحرك. النطاقات باستخدام الصيغ التالية: مثال.


الفوركس، البولنجر باندز، و إكسيل.


حساب شاربشارتس. التي وضعتها جون بولينجر، بولينجر باندز & # 174؛ يتم استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لأن صيغة الانحراف المعياري أيضا.


بولينجر عرض الفرقة - الإخلاص.


في الجزء الثاني من التحليل الفني في سلسلة إكسيل سوف نصف كيف بولينجر باندز، حساب وسيط المطلوبة لصيغة رسي النهائية.


بولينجر باند (بباندز) - تقنيات التداول.


2017-12-07 & # 0183؛ & # 32؛ و بولينجر باند العرض هو الفرق بين العلوي والسفلي البولنجر باند مقسوما على الفرقة الوسطى.


بولينجر باندز الفورمولا في C #، ف - تبادل الخبراء.


2017-11-27 & # 0183؛ & # 32؛ صيغة بولينجر باند بحساب الانحراف المعياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للبيانات.


ماسد بولينجر باندز (ماسد بب) - المسار 'ن التجارة لايف.


2017-11-27 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باند هي مغلفات سعرية ترسم على مستوى انحراف معياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر.


بولينجر باندز & # 174؛ مؤشر التداول.


يتم استخدام جدول بيانات إكسيل لحساب بولينجر باندز ل دجيا. يتم عرض الصيغة الفعلية لكل خلية في 9 (381): سيديبار: حساب بولينجر.


بولينجر باندز - ويكيبيديا.


2004-07-08 & # 0183؛ & # 32؛ لجميع الأسئلة العامة المتعلقة ب إكسيل ولكن لا تشمل فبا أو الصيغ.


بولينجر باند & # 174؛ - إنفستوبيديا.


البولنجر العصابات تفسير استراتيجية فرق البولنجر وأوضح البولنجر العصابات رسي البولنجر العصابات فرق الفوركس التداول مكافئ سار العصابات صيغة.


كيفية حساب & كوت؛ تعديل & كوت؛ بولينجر باند | اختيار.


بولينجر باند هو مؤشر تقلب يستخدم عالميا من قبل التجار لتحديد الضغط والكسر. هناك عدد من المؤشرات المستمدة من البولنجر باندز.


بولينجر باندز - إفك ماركيتس.


2018-04-28 & # 0183؛ & # 32؛ التحليل الفني باستخدام البولنجر باند والانحراف المعياري هذا الفيديو هو برنامج تعليمي موجز حول ما هو مؤشر القوة النسبية وكيفية استخدامها في قمة الرأس الفوركس.


ماسد بولينجر باندز أو ماسد بب المؤشر - مجانا أميبروكر.


أساسيات. يستخدم عرض بولينجر باند (ببو) حساب معين وينتج فرق النسبة المئوية بين الفرقة العليا والفرقة السفلى.


بولينجر باندز فورمولا - msdn. microsoft.


جون بولينجر في نظام بولينجر باند قاعدة المعرفة (أسئلة وأجوبة) تحميل التحديثات. محتوى المنتدى. مصادر. الصيغ المخصصة. طلب الصيغة. الفورمولا التمهيدي.


مثال حساب بولينجر باندز - صفقات رائعة.


بولينجر باندز هي ماسد بولينجر باندز أو ماكد بب المؤشر - مجانا أميبروكر أفل الفورمولا. ماسد بولينجر باندز أو ماسد بب المؤشر - مجانا أميبروكر أفل.


كيفية حساب البولنجر باند باستخدام إكسيل - خوارزمية.


إرشادات خطوة بخطوة لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط ومؤشرات متوسط ​​البولنجر ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك الأسي في إكسيل باستخدام الصيغ القياسية.


بولينجر باندز & # 174؛ | معادلات المعايير الشخصية (يف.


2003-09-16 & # 0183؛ & # 32؛ أنا أبحث عن إفس التي من شأنها حساب الفرق بين البولنجر باند وعرض هذا الحساب. لا أحد يعرف أين قد توجد صيغة؟


دليل النهائي لبولينجر باندز - ترادرهوق.


كل ما تحتاج لمعرفته حول بولينجر باندز، بما في ذلك كيف يمكن أن تجعلك أفضل تاجر.


بولينجر باند إنديكاتور فورمولا إكسلنت - يوتوب.


2017-11-29 & # 0183؛ & # 32؛ بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الأكثر تنوعا في التحليل الفني. يمكن أن تقدم معلومات قيمة عن اثنين من أبعاد السوق في.


&نسخ؛ صيغة حساب بولينجر باند الخيار الثنائي | صيغة حساب بولينجر باند أفضل الخيارات الثنائية.


كيفية حساب البولنجر باند باستخدام إكسيل.


بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار الكميون اليوم. في حين أن أي برنامج التداول تقريبا سوف تكون قادرة على حساب قيم بولينجر باند بالنسبة لك، فإنه لا يضر أبدا لمعرفة كيفية الحصول تحت غطاء محرك السيارة وتفعل ذلك بنفسك.


معرفة كيفية حساب المؤشرات التي تستخدمها سوف تعطيك فهم أفضل لنظام التداول الكمي الخاص بك.


مارك من ترادينفورمد متخصصة في استخدام التفوق إلى باكتست أنظمة التداول وحساب القيم للمؤشرات الشعبية. وقد أصدرت مشاركة مدونة قصيرة والفيديو الذي يرشدك من خلال بالضبط كيفية حساب البولنجر العصابات باستخدام إكسيل.


يبدأ من خلال تقديم وصفه الخاص لبولينجر باندز، ثم يشرح كيف يتم حسابها:


المرحلة الأولى في حساب البولنجر باند هو اتخاذ المتوسط ​​المتحرك.


ثم حساب الانحراف المعياري لسعر الإغلاق على نفس عدد الفترات.


ثم يتم ضرب الانحراف المعياري في عامل (عادة 2).


ويحسب النطاق الأعلى بإضافة الانحراف المعياري مضروبا في العامل إلى المتوسط ​​المتحرك.


ويحسب النطاق الأدنى بطرح الانحراف المعياري مضروبا في العامل من المتوسط ​​المتحرك.


في ما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو:


وبر بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F5: F23) * $ I $ 3)


لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F5: F23) * $ J $ 3)


هذا هو مارك & # 8217؛ s الفيديو من خلال حساب بولينجر باندز مع إكسيل:


كما يشرح كيف يستخدم بولينجر باندز في تجارته الخاصة:


أنا عادة لا يكون بولينجر باندز على المخططات بلدي لأنني أجد أنهم فوضى الرسوم البيانية ويصرف من العمل السعر.


ومع ذلك، وأنا غالبا ما إضافتها إلى الرسوم البيانية مؤقتا لمعرفة ما إذا كان السعر الحالي هو داخل أو خارج العصابات. وأود أيضا استخدامها عندما أكون تطوير استراتيجيات التداول التلقائي لأنها هي التحجيم الذاتي. وهذا يعني أنه يمكن تطبيقها على أي سوق والإطار الزمني دون الحاجة إلى ضبط المعلمات.


3 ردود.


الحسابات لحسابات بولينجر العليا والسفلى كما هو موضح في العنوان & # 8220؛ وفيما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو: & # 8221؛ هي خطأ.


لقد كنت على اتصال مع مارك أونزيل (الذي جعل الفيديو) واتفق على معادلاته في الخطأ.


طيه تصحيحها. & # 8211؛


العلوي بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F4: F23) * $ I $ 3)


لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F4: F23) * $ J $ 3)


شكرا للمشاركة!


باريس q إيل كوميتيو أم بيكينو ديسليز أو أوسار بيريودوس ديفيرنتيس بارا a ميديا ​​موفيل e بارا o كالكولو دو ديسفيو بادراو: بارا أم كوميسو كوم a سيلولا F4 e بارا o أوترو F5، ريسبكتيفامنت.


Só n إنتندو يا أباريس إس & # 8220؛ تريس دولاريز & # 8221 ؛. إيسو é só أوما فورما دي فيكساساو d سيلولاس، إنتاو só إيرا بارا أباريسر o سيمبولو دي دولار.


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولينجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صاعد قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب السلبي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس إلى اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


بولينجر باندز (بب)


بولينجر باندز سبيل المثال.


بولينجر باندز هو مؤشر تقني يقيس التقلب. وهي تتألف من خط مركزي واثنين من العصابات الخارجية. كما يصبح العمل السعر أكثر تقلبا، والعصابات الخارجية الابتعاد عن خط الوسط المتوسط ​​المتحرك البسيط، في حين انقباض خلال فترات أقل تقلبا.


خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما. العصابات الخارجية هما الانحرافات القياسية بعيدا عن خط الوسط. الانحراف المعياري هو صيغة رياضية لقياس التقلب، لذلك يعمل بشكل جيد لهذا النوع من المؤشرات.


معظم منصات التداول لا تظهر خط الوسط، لأنه قد فوضى شاشة التداول الخاصة بك. شكل اثنين من العصابات الخارجية هي ما يحدد استراتيجية بولينجر باند. يستخدم جويل المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، لذلك قد تشاهده على مخططاته.


بولينجر باندز فورمولا.


قد ترى بولينجر باندز يرمز بين قوسين (20،2). يتم تعيين الفترة والانحراف المعياري إلى 20 و 2، على التوالي.


ارجع إلى صيغة المتوسط ​​المتحرك البسيط للخطوة الأولى. يتم استخدام إغلاق الشموع 20 الماضية وتقسيمها على كمية الشموع.


الانحراف المعياري هو أكثر صعوبة قليلا لفهم. ماثسيسفون لديه مثال عظيم على الصيغة الانحراف المعياري. سنستخدم إكسيل، الذي يحتوي على وظيفة انحراف معياري (ستديف).


ميدل باند = المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (سما). النطاق العلوي = 20 يوما سما + (20 يوما الانحراف المعياري للسعر × 2). الفرقة السفلى = 20 يوما سما - (20 يوما الانحراف المعياري للسعر x 2).


جدول البيانات أدناه هو مثال عملي على بولينجر باندز مع جميع حسابات الصيغة. على سبيل المثال، تم إغلاق سعر يومي أود / كاد، استنادا إلى إغلاق 22:00 بتوقيت جرينتش. هل يمكن استخدام الدالة أفيراج، ولكن هذا المثال يقسم المجموع والانقسام لذلك فمن الواضح.


استراتيجية بولينجر باند.


عندما يتعلم المتداول كيفية استخدام بولينجر باندز، فإن المفهومين الأولين هما تحديد عندما يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


في حالة لمس إجراء السعر:


الفرقة العليا - التي تعتبر مبالغة في الشراء النطاق السفلي - يعتبر ذروة البيع.


في المجموع، هناك 22 القواعد التي أنشأها جون بولينجر عند دمج البولنجر باند كنظام تجاري.


ويوصي جويل بالجمع بين بولينجر باندز ومؤشر القوة النسبية رسي. أنها تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية. هناك نوعان من قمم التي تحتاج إلى معرفته حول:


إشارة عكسية - ارتفاع السعر المسامير من خلال البولنجر العصابات الخارجية وعودة على الفور. إشارة استمرار - بعد حركة الاتجاه، فشل العمل السعر للوصول إلى بولينجر باند الخارجي كما يصبح الاتجاه أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي.


بولينجر باند ضغط.


إذا كان زوج العملات لديه تقلب منخفض، عقد بولينجر باندز في الحجم، مما يجعلها أقرب إلى خط الوسط. كما يحدث هذا، يتم أيضا تقلص حركة السعر. في كثير من الأحيان الضغط بولينجر باند يحدث جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى تتلاقى، وبالتالي فإن العمل السعر يطلق النار قبالة مثل شريط مطاطي عندما يكسر خالية من منطقة التوحيد.


تحميل قواعد جون بولينجر 22 بولينجر باند. من المفيد استخدام بولينجر باندز كجزء من نظام التداول الخاص بك، ولكن لا تتخذ قرارات التداول على هذا المؤشر وحده. وعادة ما تقتصر إجراءات السعر داخل بولينجر باندز. إذا كان يذهب خارج العصابات، تأخذ علما. تعمل البولينجر باند بشكل جيد مع مؤشر القوة النسبية.


التحليل الفني في إكسيل: الجزء الأول & # 8211؛ سما، إما، بولينجر باندز.


قائمة المحتويات.


في هذه السلسلة المكونة من ثلاثة أجزاء أو المقالات & # 8220؛ التحليل الفني في إكسيل & # 8221؛ سوف نستكشف كيف يمكن للمتداولين استخدام إكسيل لتطبيق التحليل الفني (تا) على بيانات السوق التاريخية. وسيشمل ذلك حساب بعض مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية وتنفيذ جدول بيانات لاستراتيجية التداول (في الجزء الثالث). وسيشمل الاختبار الخلفي توليد إشارات للشراء والبيع استنادا إلى مؤشرات المساعدة التقنية وحساب الاستراتيجية P & # 038؛ L. نود أن نشير مقدما إلى أن جميع الحسابات في هذه المقالات سيتم تنفيذها باستخدام وظائف إكسيل القياسية المتوفرة في إكسيل 2018 والإصدارات الأحدث. لن نستخدم أية وحدات ماكرو فبا / كوستوم مخصصة. ويتم ذلك على الغرض للحفاظ على جداول البيانات بسيطة ووظيفية مفهومة من قبل غير المبرمجين.


في الجزء الأول من هذه المقالة سنقوم بإنشاء جدول بيانات إكسل حيث سنستخدم الصيغ بعض مؤشرات التحليل الفني الشائعة مثل: المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، والمتوسط ​​المتحرك الأسي. سنشرح الصيغ ونتضمن إرشادات خطوة بخطوة أدناه. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم جدول بيانات تم إنشاؤه من خلال اتباع الخطوات المذكورة في هذه المقالة بحيث يمكنك استخدامها لتحليل بيانات السوق الخاصة بك أو كأساس لبناء جداول البيانات الخاصة بك.


نموذج ملف إكسيل.


ملف إكسيل (تنزيل) يحتوي على صيغ لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، بولينجر باندز، والمتوسط ​​المتحرك الأسي كما هو موضح في هذا المنصب.


لهذا المثال، لدينا ملف كسف يحتوي على 6 أشهر من بيانات سبي كل ساعة، والتي تغطي 3 أيلول (سبتمبر) 2018 & # 8211؛ 28 فبراير 2018. سبي هو تعقب إتف مؤشر S & أمب؛ P500. لدينا ما يقرب من 2000 نقطة البيانات في هذا الملف. يحتوي الملف على أعمدة أسعار أوهل، وحجم، وعمود الطابع الزمني. تنويه: تم إنشاء هذا الملف باستخدام يب داتا دونلوادر.


ملف البيانات: history_data_SPY_1hour_20180301 (ملف نصي & # 8211؛ للتنزيل & # 8211؛ انقر بزر الماوس الأيمن وحدد & # 8220؛ حفظ الملف المرتبط باسم ... & # 8221؛)


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الحساب الأساسي.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو ببساطة متوسط ​​السعر على آخر عدد N من الحانات. دعونا حساب سما لأسعار وثيقة من ملف البيانات عينة لدينا.


سنقوم بحساب متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما استنادا إلى سعر إغلاق سبي (العمود D). دعنا نضيف رأس العمود "سما-20" في العمود G ونكتب قيمة الصيغة التالية في الخلية G21 (نظرا لأن الصف 21 هو الأول الذي يحتوي على بيانات كافية لحساب سما لمدة 20 يوما):


بعد ضرب العودة لحفظ الصيغة يجب أن ترى قيمة '164.57' أو على مقربة من ذلك في الخلية G21. لحساب سما-20 لجميع الخلايا المتبقية أدناه & # 8211؛ فقط حدد الخلية G21، حرك المؤشر فوق الخلية وانقر نقرا مزدوجا فوق المربع الصغير في الزاوية اليمنى السفلى من تلك الخلية. يجب أن ترى الآن القيم في العمود G محسوبة لبقية أسعار سبي.


تعميم حساب سما.


الآن قمنا بحساب قيم المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما في العمود G. انها كبيرة، ولكن ماذا لو كنا نريد لحساب 50 يوما، أو 200 يوما سما الآن؟ تحديث قيم الصيغة في كل مرة تريد تغيير نطاق سما هو مملة جدا وعرضة للخطأ. دعونا نجعل الحساب أكثر عمومية من خلال إضافة & # 8220؛ الطول & # 8221؛ معامل. يمكننا أن نبدأ من خلال تخزين المعلمة نطاق سما في خلية منفصلة حتى نتمكن من الإشارة إليها في أو الصيغة.


في ما يلي الخطوات التي اتبعناها لتنفيذ حساب سما عام في جدول البيانات:


فلنبدأ بإنشاء جدول صغير على الجانب الذي يمكننا فيه تخزين بعض قيم معلمات الإدخال لمؤشراتنا. في الخلية O1 دعونا اكتب "اسم متغير"، في الخلية P1 دعونا اكتب "قيمة". في الخلية O2 دعونا اسم اسم المتغير لدينا: "بيريود". في الخلية P2 نحدد قيمة متغير "بيريود" الذي سنستخدمه لتحديد طول الفترة لحساب سما المعمم. سيؤدي تغيير هذا المتغير إلى إعادة حساب سما مع قيمة الفترة الحالية. دعونا نستخدم القيمة 14 في الوقت الحالي. دعونا نكتب قيمة رأس العمود "سما" في الخلية H1؛ يحتوي العمود H على قيم لمؤشر سما العام. في الخلية H2 أدخل هذه الصيغة:


دعونا تشريح هذه الصيغة. نحن نستخدم الآن قيمة متغير بيريود من الخلية P2. كان لدينا لإضافة $ أمام أرقام الأعمدة والصف لتجميد الإشارة إلى الخلية P2 ونحن نسخ صيغة سما إلى خلايا أخرى في العمود H. لقد استبدلنا أيضا الإشارة المطلقة إلى نطاق سعر العمود إغلاق مع وظيفة أوفست إكسيل. أوفست إرجاع مجموعة من الخلايا استنادا إلى الإزاحة من حيث عدد الصفوف والأعمدة من مرجع & # 8220؛ & # 8220؛ زنزانة. المعلمة الأولى هي الخلية المرجعية (في حالتنا H2 نفسها)، والثاني عبارة عن حساب حساب الصف الأول من النطاق استنادا إلى قيمة معلمة الطول ($ P $ 2)، والمعلمة الثالثة هي إزاحة العمود إلى عمود الإغلاق (- 4)، تمثل القيمة السالبة الإزاحة إلى اليسار بينما يقابل الموجب الإيجابي إلى يمين الخلية المرجعية، وتمثل معلمة الدالة الأخيرة بالقيمة 1 عرض النطاق الذي تم إرجاعه بواسطة دالة أوفست، والتي هي في حالتنا عمود واحد فقط: D (كلوز).


إزالة أخطاء الصيغة.


الآن، ستلاحظ أن أول عدة صفوف في العمود قيمة الخطأ #REF !. يحدث هذا لأنه لا توجد صفوف كافية في مجموعة بياناتنا لحساب قيمة سما، والمجال الذي يتم إرجاعه بواسطة الدالة أوفست يذهب فوق حافة ورقة العمل لبعض الصفوف. هناك عدد من التقنيات المختلفة لإخفاء قيم الخطأ في التفوق. بعض منها تتضمن الصيغ التي ترجع فارغة أو صفر القيم إذا كانت قيمة الخلية يحتوي على خطأ. في حين أن هذا هو أسلوب صحيح تماما - فإنه يعقد الصيغ الخلية ويجعل من الصعب قراءة. وبدلا من ذلك، سنستخدم التنسيق الشرطي لإخفاء قيم الخطأ ببساطة لتغيير لون المقدمة إلى اللون الأبيض. لتغيير لون الخط بالخلايا إلى اللون الأبيض وعدم استخدام أي تمييز للخطأ اتبع الإرشادات التالية:


حدد الأعمدة H-N في إكسيل: الصفحة الرئيسية - & غ؛ التنسيق الشرطي - & غ؛ تسليط الضوء على قواعد الخلية - & غ؛ المزيد من القواعد. في مربع الحوار "تنسيق صيغة جديدة" حدد "أخطاء" و "تنسيق مع ..." حدد "تنسيق مخصص"، ثم تعيين لون التعبئة إلى اللون الأبيض والخط إلى الأبيض كذلك.


البولنجر باند.


المقدمة.


بولينجر باندز هو مؤشر بسيط ولكنه مفيد يوفر معلومات قيمة عن تقلبات الأسعار التاريخية للأداة المالية، فضلا عن الانحراف الحالي للأسعار عن المتوسط ​​المتحرك. عندما يتحرك السعر تصبح أكثر تقلبا & # 8211؛ وتوسع العصابات، في فترات الهدوء النسبي & # 8211؛ فإنها تقترب معا. ويمكن أيضا أن يستخدم الوضع النسبي للسعر الحالي إلى النطاقات لتقدير ما إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. إذا كان السعر الحالي قريب من النطاق العلوي & # 8211؛ ويعتبر السعر في منطقة ذروة الشراء، في حين أن سعر قريب من / عبرت أقل الفرقة & # 8211؛ يعتبر السوق الأساسي ذروة البيع.


الحساب الأساسي.


ويمكن حساب مؤشر البولينجر باند باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط أو المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس. تتكون البولينجر باند من ثلاث سلاسل بيانات: المتوسط ​​المتحرك (البسيط أو الأسي) وخطيان انحرافان معياريان، واحد أعلاه، وواحد أدنى المتوسط ​​المتحرك، عادة عند انحرافين معياريين عن المتوسط ​​المتحرك. المتوسط ​​المتحرك الأسي (المغطى أدناه) يعطي وزنا أكبر لإجراءات السعر الأحدث، في حين يوفر المتوسط ​​المتحرك البسيط مؤشر أكثر استقرارا وأقل استقرارا. وهناك ما مجموعه معلمتان للإدخال: 1) متوسط ​​الفترة المتحركة (عدد الحانات)، 2) عدد الانحرافات المعيارية للنطاقات السفلية للنطاق الأعلى. في هذا المثال، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي تم حسابه في العمود H (راجع الإرشادات الواردة في القسم أعلاه). كل ما تبقى هو إضافة أعمدة للنطاقات العليا والسفلى.


ما زلنا نستخدم قيمة متوسط ​​الفترة المتحركة لمدة 14 يوما. الصف الأول الذي يحتوي على بيانات كافية ل سما لمدة 14 يوما هو الصف 15 (نظرا لاستخدام الصف 1 لرأس العمود). سيكون النطاق العلوي في العمود I، لذلك في الخلية I15 نكتب الصيغة التالية:


في هذه الصيغة نحن ببساطة إضافة اثنين من الانحرافات المعيارية لأسعار إغلاق من الخلايا D2: D15 إلى قيمة سما.


هنا الفرق الوحيد من الصيغة السابقة هو أننا طرح اثنين من الانحرافات القياسية من سما. صيغة إكسيل يحسب ستديف () الانحراف المعياري لسلسلة من القيم. في هذه الحالة نقوم بضرب القيمة بمقدار 2 للحصول على انحرافين معياريين، إضافة / طرح النتيجة من المتوسط ​​المتحرك لتوليد قيم النطاق الأعلى / السفلي. لتوسيع الصيغ & # 8211؛ فقط لفة فوق وانقر نقرا مزدوجا فوق مربع صغير في الزاوية اليمنى السفلى من الخلية لتكرار الصيغة لبقية نطاق البيانات.


تعميم بولينجر الفرقة الحساب.


الآن، ماذا عن تعميم صيغة بولينجر باند حتى لا يكون لدينا لتحديث الصيغ لدينا في كل مرة نريد لحساب فرق بولينجر لعدد مختلف من الانحرافات المعيارية من ماجستير أو عندما نغير المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


دعونا نضيف معلمة أخرى إلى جدول المتغيرات العامة على يسار جدول البيانات. لنكتب "ستد ديفس:" في الخلية O3 و 2.0 في P3. بعد ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s إضافة الصيغة التالية في I15:


في هذه الصيغة قمنا باستبدال 2 مع $ P $ 3 & # 8211؛ مما يشير إلى متغيرنا في الخلية P3 التي تحتوي على عدد من الانحرافات المعيارية للنطاقات، وحساب الإزاحة استنادا إلى متغير بيريود في الخلية P2.


والفرق الوحيد من الصيغة في الخطوة السابقة هو أننا حلنا محل + بعد H15 باستخدام & # 8211؛ (ناقص)، لطرح عدد الانحرافات المعيارية عن سما، وكان علينا تغيير الإزاحة إلى كولومن السعر، إشعار -6، بدلا من -5 في "كولز" المعلمة إلى وظيفة أوفست للإشارة إلى العمود D (كلوز) . لا تنسى نسخ صيغ جديدة في الخلايا I15 و J15 لبقية خلايا العمود المعنية.


يمكنك الآن تغيير قيم متغيرات "بيريود" و "ستد ديفس" في الخلايا P2 & أمب؛ P3، ويكون قيم سما و بولينجر باند يعاد حسابها تلقائيا.


مخطط بولينجر باندز في إكسيل.


شاهد هذا الفيديو بتعليمات لإضافة مخطط بولينجر باند إلى جدول البيانات الذي أنشأناه أعلاه.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الذي يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. يعرف المتوسط ​​المتحرك الأسي أيضا باسم & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة & # 8221 ؛.


تعليمات الحساب.


سنستخدم العمود K لحساب إما. دعونا تعيين قيمة بيريود لدينا إلى 1 (خلية P2)، حتى نتمكن من إدخال صيغة في الجزء العلوي من ورقة لدينا وبعض القيم يمكننا أن نرى إدخال الصيغ. يمكننا تعيين بيريود إلى أي قيمة بعد أن نقوم به ويكون إما (و سما) تلقائيا حسابها. في الخلية K2 قمنا بتعيين القيمة الأولى لسلسلة إما لتكون مساوية لقيمة الإغلاق (D2) في الصف نفسه، فقط لأننا بحاجة إلى "البذور" حساب إما مع بعض القيمة المعقولة.


في هذه الصيغة نقوم بضرب سعر إغلاق الصف (D3) بواسطة الدالة الأس، باستخدام $ P $ 2 للإشارة إلى متغير "عدد الفترات"، وإضافة إلى النتيجة السابقة قيمة إما (K2) مضروبة "1- الأس" . هذه هي الصيغة القياسية إما.


الجزء الأول الاستنتاج.


في هذا الجزء الأول من سلسلة 3-بارت قمنا بحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط، البولنجر باند، ومؤشرات التحليل الفني المتوسط ​​المتحرك الأسي لعينة البيانات التاريخية مجموعة. في الجزء التالي سوف نقوم بتغطية اثنين من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شهرة: ماسد و رسي.


قبل أن تستمر في قراءة هذه المقالة، نود أن نلفت انتباهكم إلى عدد من الكتب التي اخترناها من عدد كبير من المجلدات المتوفرة في مواضيع التحليل الفني والتجارة مع ميكروسوفت إكسيل. لقد وجدنا أن الاختيارات المذكورة أدناه توفر معلومات أساسية لا تقدر بثمن عن استخدام التحليل الفني وتوليد الفكرة التجارية المستندة إلى إكسيل، والاختبار، والتنفيذ. الجمع بين المواد الموصوفة في هذه الكتب سوف تمكنك من تطوير واختبار أنظمة التداول الخاصة بك ونقلها إلى الأسواق عاجلا ومع المزيد من الثقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يب تنزيل البيانات.


آي بي داتا دونلوادر الإصدار 3.3 متوفر الآن! تحميل البيانات التاريخية من وسطاء التفاعلية. الأسهم، العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات، الفوركس، خيارات، فوبس. الآن يدعم خيارات تنزيل البيانات التاريخية! يعمل على ويندوز، ماك، لينكس. يعالج تلقائيا يب سرعة أبي الانتهاكات، أي قيود على مدة بسبب القيود سرعة! يدعم البيانات التاريخية لعقود العقود الآجلة منتهية الصلاحية.


يب إكسيل التاجر.


يب إكسيل التاجر الإصدار 1.6 هو متاح الآن! تداول الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، وفوركس مباشرة من إكسيل. تنفيذ قواعد التداول المخصصة باستخدام الصيغ جداول البيانات أو فبا. قواعد دخول البرنامج لأوامر الخروج الفردية أو بين قوسين. السوق، وقف، والحد، وقف الحد، فضلا عن أوامر ألغو معقدة معتمدة. طلب ورقة سجل (جديد!). يحتوي على قائمة تفصيلية لكل تغيير حالة الطلب في جدول إكسيل قابل للتصفية. استخدام خدمة التخصيص لدينا لتمديد يب إكسيل التاجر وعقد المبرمجين لدينا لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بك.


الوسطاء التفاعليون (يب) هو مزود منخفض التكلفة لتنفيذ التجارة وخدمات المقاصة للأفراد والمستشارين والمجموعات التجارية الدعامة والسماسرة وصناديق التحوط. وتتيح التكنولوجيا الأولية التي يقدمها البنك الدولي إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسوق الأجنبي والسندات والأموال في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء العالم من حساب يب واحد العالمي.


عضو نيس، فينرا، سيبك. زيارة إنتيراكتيفبروكيرز لمزيد من المعلومات.


المشاركات الاخيرة.


اتصل بنا!


تم الارسال.


شكرا لك على الاتصال ترادينغ جيكس. سنرد على رسالتك قريبا. في الوقت نفسه - إذا كان لديك أي أسئلة إضافية - من فضلك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني: جهات الاتصال @ ترادينغجيكس.


عذرا، حدثت مشكلة ولم يتم إرسال رسالتك.


يرجى إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورسالة قصيرة أدناه وسوف نقوم بالرد على رسالتك قريبا.

No comments:

Post a Comment