Tuesday 20 March 2018

دوتا 2 نظام التجارة


الاقتصاد التجاري دوتا 2 - ما يجعله حتى قطع الحلق؟


هل تستمتع التزيين الشخصيات الخاصة بك مع جميع أنواع العناصر بارد والعتاد؟ تساءلت يوما كيف ولماذا تلك "1: 2 إضافة لي التجارة السريعة" التجار تفعل الشيء؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك! وتغطي هذه المقالة أيضا جوانب أخرى من الاقتصاد التجاري دوتا 2 التي كانت مخفية، ويعرض بعض الآليات التي تؤثر على طريقة التداول يحدث في اللعبة.


ملاحظة: جميع الأسعار في هذه المقالة بالدولار الأمريكي.


ما هو اقتصاد التجارة دوتا 2؟


لاحظت من أي وقت مضى أن بعض الأبطال مجرد تبدو مختلفة عن ما كنت تذكر لهم أن يكون؟ رأيت من أي وقت مضى أن ساعي متوهجة مثير للإعجاب مثير للسخرية ترك درب النار، أو أن الذهبي الطفل روشان؟ هل حاولت النقر على الطبقة المكبرة في صور البطل للنظر في مستحضرات التجميل التي تم تجهيزها؟


مستحضرات التجميل في دوتا 2 هي أكثر من مجرد القبعات. فهي جزء من نموذج الحرة للعب بواسطة صمام وهنا للبقاء لفترة طويلة. مستحضرات التجميل توفر طرق لتخصيص الأبطال المفضلة لدينا، في حين الوفاء بمعايير كونها صديقة لامعة ومتناغمة مفهوم البطل الأصلي. معظم مستحضرات التجميل تصل في اللعبة من خلال ورشة البخار، والتي يتم فحصها من قبل كل من المطورين صمام والمجتمع.


يقوم متجر دوتا 2 بدفع مبيعات للمبدعين من المواد المنشورة، مما يحفز مساهمة المجتمع بينما يحرر وقت المطور للعمل في اللعبة. ورشة العمل أيضا بمثابة عملية الفرز لشعبية أي مستحضرات التجميل، مع المجتمع يعمل الحشد مصدر مراقبة الجودة. يتم اعتماد مجموعات، عناصر واحدة، سعاة، وأجنحة، هودس وما شابه ذلك من خلال ورشة عمل قبل وصولهم إلى دوتا 2 مخزن. فمن الممكن للمساهمين لتقديم كل من مجموعات وعناصر واحدة، وسوف مجموعات تصل إلى مخزن إذا تمت الموافقة عليها. يتم تجميع العناصر الفردية معا في صدورهم التي تتطلب مفاتيح محددة لفتح، للحصول على فرص عشوائية في الحصول على كل بند على حدة. صداقات جديدة ضمان أن مفاتيح جديدة يتم شراؤها باستمرار من قبل اللاعبين للحصول على أيديهم على البنود، وضمان الأرباح المستمرة للصمام.


ويستند مخزن دوتا 2 على نموذج المعاملات الصغيرة، الذي البنوك على حقيقة أن البشر هم نفسيا أقل ترددا في إنفاق مبالغ صغيرة أكثر في كثير من الأحيان. هذا النموذج يضمن أن دوتا 2 هو حر للعب، كما كان في WC3 دوتا وتكراراته من خلال غارينا. وقد تم التحقق من صحة هذا النموذج من قبل كل من (يجرؤ أقول ذلك) مكافحة الشغب في أساطير وكذلك صمام الخاصة جدا قلعة فريق 2. الإفراج مجانا للعب والتدفق الناجم من مستحضرات التجميل البنود في فريق قلعة 2 صافي صمام 12 مرات أكثر الربح مقارنة ببيع اللعبة نفسها. (يوروغامر، 2018)


مع أكثر من مائة الأبطال متاحة بحرية للعب وتخصيص، الحرة والمنتظمة قطرات البند، مخزن مجهز تجهيزا جيدا مع مجموعات متعددة، وفرة من سعاة، والآثار غير عادية، والألوان للاختيار من بينها، ما يجري الآن؟


المشهد التجاري الحالي.


وقد أدى عدد من العناصر والمال يجري توجيهها إلى نموذج المعاملات الصغيرة من دوتا 2 إلى صعود التجار. خلفا من المعدن TF2 / قبعة / الاقتصاد غير عادية، والعدد الهائل من اللاعبين دوتا 2 يعني أن هناك سوق أكبر من ذلك بكثير، ومجموعة من المصاحبة أكبر من المتداولين.


وبالتالي التجار هم الناس الذين يشترون وبيع دوتا 2 مستحضرات التجميل لغيرهم من التجار وغير التجار على حد سواء، وأنها تسعى إلى الربح من خلال توليد قيمة فائضة بين الصفقات - بدائية شراء منخفضة، بيع نموذج عالية. هذا هو التجريد المباشر من نظام المعاملات الصغيرة الموجودة بالفعل في دوتا 2، مثل أن التجار تسعى لإجراء الصفقات على بنود محددة، مجموعات، سعاة وهلم جرا بشكل مستقل.


وفي الوقت نفسه، يولد المتداولون هذه القيمة الزائدة عن طريق تحويل الوقت إلى ربح - وهم يملكون على يأس المشترين / غير التجار الذين يرغبون في الحصول على سلعهم بسرعة، وتميل إلى أن تكون غير راغبة في قضاء وقت من المساومات. لغير تاجر، فمن غير مريح للغاية وتستغرق وقتا طويلا لقضاء الوقت المساومات للعناصر، وخاصة بالنسبة العناصر الفردية. التجار خطوة هنا لإنشاء مجموعات التي يمكن بعد ذلك بيع للحصول على قسط، والمشترين على استعداد لدفع المزيد من أجل الراحة والسرعة يوفر التجار.


هذه البنود والمجموعات مربوطة بالأسعار من حيث المفاتيح - العملة العضوية بين النقد والبنود. ويمكن شراء المفاتيح عند 2.49 دولار من متجر فالف، أي ما يقرب من 2.30 دولار من سوق البخار، و 1.80 دولار من التجار الذين يتاجرون بكميات كبيرة عبر باي بال. نظرا لعدم وجود عملة أصغر طبيعية، البنود أوغ نادرة "نادرة" هي العملة المعترف بها بالاعتراف "عملة"، مع قيمة رئيسية حوالي 5 إلى 6 راريس عشوائية.


ومع ذلك، مجموعة صنع والعناصر الجودة الطبيعية هي مجرد وجه واحد صغير من التداول. المال الكبير حقا في التداول هو في الحقيبة، البنود الحقيقية والتجارة الخالد. ويمكن اعتبار العديد من هذه البنود البنود تذكرة كبيرة، ويمكن بيعها مباشرة نقدا على باي بال، وتجاوز عملية التحويل الرئيسية.


حقيقية-- جودة البنود هي البنود الواردة عند شراء البضائع صمام الرسمي. وعادة ما تكون هذه العناصر الأصلية مربوطة بسعر المواد المادية التي يتم تجميعها معها.


البنود الخالدية هي البنود التي لن يتم إنتاجها أو إسقاطها مرة أخرى. أي، ما هو موجود الآن سيكون كل ما هو موجود إلى الأبد.


تقتصر البنود غير العادية - الجودة على سعاة (في الوقت الراهن) وأنها تعطي المؤثرات الخاصة ساعي التي لن تكون موجودة في واحد عادي. وتتراوح الآثار غير عادية من عيون متوهجة لاطلاق النار / مسارات النبات، ويتم تحديد أسعار السعاة من قبل المخطط الانسيابي التالي:


إفكت - & غ؛ اللون (إذا كان التأثير غير الموسمية) - & غ؛ ساعي نفسه.


تتم هذه الصفقات في الغالب على عدد قليل من المواقع التي يتردد عليها شعبيا. Dota2Lounge لديه حركة المرور عالية للغاية كما يقترن مع نظام الرهان. جويندوتا و بلايدوتا هما منتديات شعبية مع أقسام التجارة، في حين DOTA2Traders و رديت (/ ص / DOT2Trade) يستخدم شكل المنتدى بالتزامن مع ستيريب كوسيلة المجتمع من الشرطة للمحتالين. TF2Outpost و Dota2Marketplace على حد سواء استخدام البصرية، تخطيطات مفصلة للتجار.


ومن المحتم تقريبا أن متوسط ​​دوتا 2 لاعب سوف تواجه التاجر عندما يرغب في التجارة البنود لاستكمال مجموعة. البديل الوحيد هو إدخال مؤخرا للسوق الجماعة البخار كمكان للناس لبيع سلعهم. تبقى الأموال المصنوعة من المبيعات ضمن محفظة البخار، التي ستنفق في مخزن البخار. صمام يأخذ أيضا خفض 15٪ على جميع المبيعات، وتوليد المزيد من الأرباح على رأس الاقتصاد.


فما هي بعض المشاكل التي يواجهها غير التجار؟


الشكوى الأكثر شيوعا حول الاقتصاد التجاري دوتا 2 هو الإحباط الذي يواجهه العديد من غير التجار في السوق. ويواجه المستخدم النهائي النموذجي مع فوضى ضخمة من القيم التعسفية في هذا السوق الحرة التي يديرها التجار. إن عمليات البيع والشراء في هذه السوق تعتمد بشكل كامل على الأفراد، حيث لا توجد أسعار ثابتة. قوائم الأسعار غير موثوقة حيث يمكن التلاعب بها من قبل تلك التي يتم تحديثها. التجار أنفسهم غير راغبين في التوصل إلى حل وسط بشأن الأسعار، والذي قد يبدو غير عادل لأولئك الذين ليسوا جزءا من النظام.


ولعل هذا أفضل ما يمكن رؤيته في التجارة النادرة، حيث يتداول المتداولون معظم أسعار الفائدة بمعدل 2: 1، مع استثناءات محددة. وفي الوقت نفسه، التجار أيضا غير راغبين في قبول ما مصطلح "راريس القمامة"، وعادة العناصر التي تنتمي إلى الفأس، ساحرة الطبيب، سفين، مورفلينغ، أومنيكنيت. ويرى غير التجار أن رعايتهم متساوية القيمة، حيث أنها لا تأخذ في الحسبان الندرة والطلب على رهن معين. وهذا يؤدي إلى الكثير من الصراع حتى عندما يكون غير التجار على استعداد لتلبية الأسعار، لأن التجار يرفضون راري التي تقدمها، أو حتى اختيار بوقاحة واختيار راريس من المخزون غير التاجر.


كما يواجه غير التجار الذين يبحثون عن شراء سلع تذكرة كبيرة معركة شاقة ضد التضخم، وحائزي الأسماك وأسماك القرش. وينظر إلى التضخم في الغالب في البنود الخالد، والتي لن يكون هناك زيادة في العدد. عندما وضعت ضد النمو الأسي دوتا 2 لاعب قاعدة، فمن الطبيعي لأسعار هذه الخالد في الارتفاع.


صورة بواسطة دوتا التجارة.


ولعل البند الخالد الأكثر شهرة هو الطفل الذهبي روشان (غر). هذا البريد السريع نشأت من ديريتيد 2018، و 70 فقط أعطيت من أي وقت مضى - 10 كل أسبوع إلى 10 لاعبين الذين يمكن أن تقتل الحدث روشان أسرع في جميع أنحاء العالم. عند الإفراج عنهم، عرضت غر أن يتم شراؤها بمبلغ 1،000 دولار أمريكي. بعد عام، وكنت قد يكون من الصعب العثور على واحد أرخص من 5000 دولار أمريكي. دورة 1 غر يمكن أن يكلف ما يصل إلى 20،000 دولار أمريكي.


سعاة أخرى من شأنها أن تحرق حفرة في جيبك هم سعاة ليغاسي. هذه هي سعاة مع القياسية، والآثار غير الموسمية، ولكن مع رموز الألوان فريدة من نوعها. كانت متاحة فقط لفترة قصيرة في يونيو 2018، عندما قرر صمام للسماح لأصحاب سعاة غير عادية لتعديل ألوان سعاة غير عادية على المتزلجون رغب. يتم دفع أقساط عالية للغاية لهذه السعاة فريدة من نوعها، وخاصة إذا كان لها تأثير جيد (مثل إثيريل اللهب) وكل ذلك أكثر من ذلك إذا كان لديهم الألوان وردي، أبيض، أو رمادي.


ومع ذلك، ليس كل البنود الخالد سوف ترتفع في السعر. جائزة غريفيل الذهبية، وهي جائزة تمنح جماعيا لمقابلة مجلس الشعب الوطني الخاص في غريفيلينغ 2018، لا تزال تستحق 2 مفاتيح متوهجة اليوم. وهذا يشير إلى أن التسعير التعسفي على ما يبدو من البنود في السوق هو العودة إلى الاقتصاد 101: انها تدور حول العرض الأولي والطلب التفاعل. يتم تحديد سعر البنود عند تقاطع العرض والطلب، وأن سعر التوازن هو سعر السوق.


هذا العرض والطلب التفاعل هو أسهل بسهولة في حالة المكتنزون، وخاصة بالنسبة للأشياء حقيقية. البنود الأصلية تأتي المجمعة جنبا إلى جنب مع العناصر من مخزن صمام - القمصان، سماعات الألعاب وهلم جرا. القضية هنا هي أن العناصر الحقيقية حصريا على الملابس والاكسسوارات من مخزن صمام، وبالتالي يتم تجديد جنبا إلى جنب مع العناصر المادية. يخلق العرض المحدود عنق الزجاجة عند الإفراج عن هذه المواد في السوق.


ومما يزيد من تفاقم هذه المشكلة حقيقة أن مخزن صمام لا تفرض أي قيود على الناس شراء المواد من المخزن. وهذا يسمح للتجار الذين لديهم كتلة أمرت هذه العناصر للسيطرة على العرض وبالتالي الأسعار. جوهر هو أن العناصر الرقمية هي التعادل الرئيسي - البنود الرقمية غالبا ما تباع في 2-3 مرات أكثر من السعر الأصلي من متجر صمام. وفي الوقت نفسه، بحث سريع على موقع ئي باي يظهر العديد من القمصان (وخاصة بريوماستر بريمال سبليت تصميم) الذهاب بأسعار أقل بكثير.


ويتجلى هذا التغير في السعر في سعر البند المزهرة ترانت، واحدة مع النبي الطبيعة بلوشي من مخزن صمام. إن التذبذب الدراماتيكي للأسعار الذي تراه في الرسم البياني أعلاه هو نتيجة صمام إعادة إطلاق النبي الطبيعة في مخزن الصمامات، مما أدى إلى بيع الذعر، فضلا عن إمدادات أكبر بكثير. أدنى سعر الحالي على الرغم من، لا يزال 87 $، أكثر من ضعف 40 $ سعر التكلفة الأصلي لل بلوشي.


الأسباب الرئيسية لارتفاع الأسعار هي تكاليف الشحن الباهظة التي تهمة مخزن صمام إلى معظم البلدان خارج أمريكا الشمالية، أو أن صمام ببساطة لا السفينة في جميع أنحاء العالم. وبالتالي فإن الطلب على هذه المواد يتصاعد من قبل هؤلاء المستهلكين الذين يرغبون في امتلاك المواد الرقمية.


وسوف يستغرق العرض المحدود وقتا طويلا لحل نفسه، لأنه يعتمد تماما على صمام لإنتاج المزيد من العناصر المادية إلى أن تكون مرتبطة جنبا إلى جنب مع العناصر الرقمية حقيقية. وفي الوقت نفسه، ستظل الأسعار مرتفعة للغاية، وسيواصل أصحاب الأسهم الحفاظ على هوامش ربح عالية.


وأسماك القرش هي التجار الذين "يستغلون أو يغمرون الآخرين". هذه أسماك القرش هي شائعة في الاقتصاد التجاري دوتا 2، وأنها سوف تفعل كل ما في وسعها لتحقيق الربح. وتشمل هذه الحيل التجارية، وأسعار الرفع إلى مستويات فاحشة، أو ببساطة مجرد تقديم أسعار متطرفة للمشترين والبائعين المحتملين.


الحيل التجارة هي مشكلة في كل مكان، سواء كان ذلك للتاجر أو غير التاجر. وتشمل هذه الحيل الروابط التصيد، وإعادة تسمية العناصر، وتطبيق علامات الوصف إلى العناصر، مبادلة البنود منتصف التجارة، أو حتى أداء عمليات رد المبالغ المدفوعة على باي بال. وشملت الحيل الموسمية الأخرى باستخدام الرسائل النصية الملونة لتزييف نقل صندوق المحفظة البخارية، أو اقتراح عروض تجارية مع وعود أموال محفظة البخار كجزء من النقل.


سكرينكاب من عملية احتيال مشتركة حاولت في الوقت الحاضر، وإساءة استخدام نظام العروض التجارية التي تم تنفيذها مؤخرا. المخادع يستخدم النص لاقتراح أنها سوف تدفع لك نقدا عن طريق المحفظة البخار، ولكن هو في الواقع تجارة فارغة على جانبه. أيضا، بعض علامات واضحة أخرى أن المخادع هو في العمل هو الخطأ الإملائي (وليس، بدلا من ملاحظة) والرياضيات سيئة (5٪ من $ 32.04 هو $ 1.60).


وبالتالي أسماك القرش فريسة على أولئك السذج، وكذلك أولئك الذين ليس لديهم معرفة سليمة من الأسعار. عند ملاحظة العديد من هذه المواقع التجارية، سوف يلاحظ المرء غالبا مصطلح "أضفني للتجارة السريعة" الذي يستخدمه العديد من التجار. وعادة ما يكون هذا العرض مصحوبا بعرض "لوبال"، مما يعني أن قيمة عرضها أقل من قيمتها. من خلال الإصرار على الصفقات السريعة، والقرش لا يعطي الضحية أي وقت للبحث بشكل صحيح على الأسعار، أو الانتظار للحصول على عروض أفضل. ويعتقد الضحية أنه يحصل على تجارة "عادلة" أو "جيدة" إلى أن يأخذ الوقت الكافي للتحقق، ومن ثم يدرك أن سمك القرش قد دفعه باهمية كبيرة.


فلماذا توجد هذه المشاكل؟


في نهاية المطاف، وهذا هو اقتصاد مزدهر تشغيل حصرا من خلال شبكة الإنترنت. يحدث الاستثناء الوحيد عندما يكون هناك لقاءات المادية للمبيعات الكبيرة (أعتقد غر على نطاق). وإلا، عبر الإنترنت، لا توجد على الإطلاق أي وسيلة لإضفاء الطابع المؤسسي على الاقتصاد. قوائم الأسعار لا تعمل: لا يتم تحديثها في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، ويمكن التلاعب بها من قبل المحررين لمصلحتهم الخاصة. تشكيل الكارتلات أمر غير محتمل للغاية لأنه لا يوجد تركيز كبير للثروة في عدد قليل من الشركات أو الأفراد. الإنصاف لا، ولا يمكن أن يكون موجودا عندما يكون الأفراد خارج لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الفردية. لا توجد هيئة أو مؤسسة حاكمة يمكن أن تدخل في تنظيم الاقتصاد، حفظ صمام.


ومع ذلك، صمام ليس لديه حافز لإدارة هذه السوق. فهي أولا وقبل كل شيء شركة رأسمالية، تسعى إلى توليد الإيرادات من عملهم. يحدث فقط أن تخصصهم في ألعاب الفيديو، والمستهلكين مثلنا تمويل عملهم. كيف شكلت صمام الاقتصاد عن طريق تعديل قواعده، وإطلاق العناصر، وسوق المجتمع البخار يشير إلى حقيقة أنها تركز على تعظيم الأرباح لأنفسهم في حين ترك الاقتصاد ليحكم نفسه.


وقد صعد صمام مؤخرا حماية الاحتيال مع التغييرات في نظام التجارة حيث يمكنك الإبلاغ عن المحتالين المشتبه بهم، وهلم جرا، ولكن هل يكفي؟ في غياب صمام، هناك أشكال مختلفة من التنظيم المجتمعي التي وضعها التجار لضمان أن مهنتهم يمكن أن تستمر في الازدهار. توجد لوائح من خلال ستيرب، وهو موقع على شبكة الإنترنت أي لاعب يمكن الإبلاغ المحتالين، وكذلك خيوط المخادع على DOTA2Traders.


ومع ذلك، هذه الأشكال من التنظيم المجتمعي هي ببساطة ليست كافية. وبدون الخوف من التداعيات، لا توجد وسيلة لإجبار كل فرد على التقيد بهذه اللوائح. الأهم من ذلك، فإن معظم هذه الأدوات إنفاذ المجتمع تتمحور حول الصفقات المال الحقيقي - نظام سمعة المسائل حصريا تقريبا لباي بال / ويسترن يونيون / بيتكوين الصفقات. هذه الأنظمة المجتمعية هي أيضا ليست في الاستخدام الشعبي - فمن غير المرجح بالنسبة للمتوسط ​​لاعب للتحقق ستيريب قبل إجراء التجارة مع أي شخص.


حتى البديل الرئيسي للسوق الجماعة البخار محدودة للغاية في توفير الأمن. سقف على أقصى قدر من المحفظة البخار يمكن عقد يجعل الصفقات للحصول على بنود تذكرة كبيرة مستحيلة. عدم القدرة على تحويل الأموال إلى نقدية دون شراء سلع رقمية أخرى أو غيرها من ألعاب الفيديو للبيع يجعلها بديلا ضعيفا للمعاملات المباشرة عن طريق باي بال أو بيتسوانز.


A سكرينكاب من ستيمريب الموقع. أنه يحتوي على قائمة شاملة من المحتالين المعروفة، ويشمل أيضا الاختيار لجميع أصدقاء حساب البخار. تذكر أن تحقق هنا قبل القيام بأي صفقات المال الحقيقي!


ومما يزيد من تعقيد ذلك عدم الكشف عن هويته للإنترنت وسهولة إنشاء حسابات جديدة وملامح. وهذا يسمح للخداع والقرص أن تأخذ مكان بسهولة لأنه لا يوجد دوام لهوية المحتالين قال. المخادع يمكن بسهولة إنشاء حساب جديد للضرب الضحايا مع - كل ما يقف بينه القيام بذلك هو 15 يوما فترة الاختبار التجارة قبل الحساب الجديد هو حر في التجارة مع الآخرين.


نظام قائمة الأصدقاء يعمل أيضا ضد التنظيم لأن معظم التجار سوف يزيل لك من أصدقائهم قائمة لحظة اكتمال التجارة. على عكس العالم المادي حيث إذا لاحظنا وجود خلل في البنود قد نعود إلى المخزن لتقديم شكوى، لا يوجد ما يعادل في العالم الافتراضي. وسوف يستغرق الكثير من الجهد لتحديد موقع التاجر / المخادع، وحتى ذلك الحين، فإنها يمكن أن مجرد تجاهل أو منع طلب صديقك، وأنك لن تكون قادرة على الوصول إليها مرة أخرى.


وبالمثل، صمام ليس لديه سبب للتعامل مع مشكلة حقيقية العنصر المكتنزون. الحد من عدد القمصان شخص واحد قد أمر يذهب ضد المثل العليا تعظيم الأرباح. سيؤدي وضع الأغطية على عدد الرموز القابلة للاسترداد إلى أن ينتج عن المكتسبين المزيد من الحسابات لاسترداد الرموز. وبما أن دخلهم مستمد في معظمه من المبيعات في مخزن الصمامات والمبيعات الرئيسية من متجر دوتا 2، فإن ارتفاع أسعار البنود الحقيقية من شأنه أن يشجع على زيادة الإنفاق.


غير أن القضية المثيرة للاهتمام اقتصاديا هي التلاعب بالأسعار داخل الاقتصاد. يتعاون المتداولون في دفع أسعار المواد الثمينة / النادرة (مثل البنود الخالد) من خلال الاكتناز وبالتالي الحد من العرض، أو من خلال خلق طلب كاذب من خلال تزوير المعلومات. وعادة ما يتحقق هذا الأخير من خلال خلق عروض أسعار أعلى لبعض البنود في السوق، دون نية الوفاء بها.


فالطلب الزائد الزائد يخلق اقتصادا فقاعيا حيث يتم المبالغة في تقدير هذا البند من سعره الأصلي. التجار الذعر ومحاولة للوصول الى العمل، وخلق تأثير تدق حيث ترتفع الأسعار بسرعة. وسوف تنفجر هذه الفقاعة في نهاية المطاف عندما أصحاب هذا البند لاحظ ارتفاع الأسعار، والبدء في بيع البند بشكل جماعي. والنتيجة هي دائما تقريبا نفس: أولئك الذين بدأوا الربح التلاعب، في حين أن أولئك الذين حاولوا شراء في الضجيج في نهاية المطاف الحصول على أصابعهم أحرقت. سعر البند ينتهي أعلى مما كان عليه، والذي يصبح حجر عثرة أكبر أمام التجار الجدد في محاولة لدخول السوق.


في جوهرها، والاقتصاد دوتا 2 هو ربما ربما أقرب الإنسانية سوف تحصل من أي وقت مضى إلى السوق الحرة الكمال، كما هو مفصل من قبل آدم سميث في ثروة الأمم. وتملي جميع المبيعات من قبل الأفراد الذين يؤدون الصفقات، والسوق (التوازن) سعر يتم تعيين مباشرة من قبل العرض والطلب على البنود. ويتم تطبيق ذلك من خلال نظام المقايضة حيث لا توجد عملة حقيقية يمكن استخدامها لقياس تكلفة كل بند.


عدم وجود التفاعل البشري يزيل العوامل المخففة مثل التعاطف أو وجود ضمير، وضمان أن التجار هم لتحقيق أكبر قدر من الأرباح من الغرباء عشوائي. وهذا يجعل من الاقتصاد قطع الحلق حيث كل فرد هو خارج لتعظيم الفائدة الفردية.


في النظام الذي يفترض معرفة كاملة من الأسعار، ولكن ليس من السهل المتاحة، فإنه من المستحيل لشخص لم ينفد في الأعمال الداخلية للحصول على صفقات عادلة على كل التجارة، وخاصة لأن عبء على المشتري لإضافة قيمة إلى التجارة.


هل ستتغير الأمور في هذا الاقتصاد؟ من غير المرجح، لأنه لا يوجد أي دفعة ل صمام لإجراء تغييرات على النظام الحالي على الإطلاق.


سوف التركيز صمام على الإفراج عن مستحضرات التجميل والاستفادة من بقع تأخير الاقتصاد وإطلاق البطل؟ فقط صمام يعرف.


صور من متجر السري و دوتا 2 مخزن من باب المجاملة من صمام.


انه يرغب في انه سوف تصل يوم واحد 5K مر، أيضا.


البطولات.


E-الرياضة.


دوري الأساطير.


حجر الموقد.


أبطال العاصفة.


ستاركرافت 2.


الموافقة على ملفات تعريف الارتباط.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم.


دليل الخام لتداول دوتا.


باركيفيو X.


حسنا كيف يمكننا تجارة التذاكر الكبيرة من أجل الخراء جيدة؟ (غير عادية والخالدون) نحن سخيف استخدام مليون مفاتيح لدينا $ 1500 دولار البنود. نحن نستخدم الوقت.


ما هو اللعنة هو الوقت؟


وهكذا غابين حظرت اللعنة الذين جعلوا البند المقرصنة وجعلت الوقت الفاصل خمر من كل الوقت في المجتمع. أولا أنها بدأت في 5 مفاتيح ولكن ارتفع إلى حوالي 25 مفاتيح في وقت هذا النشر. حسنا أنا ذاهب إلى التوقف عن قول ذلك.


هناك أيضا هوك دراجونكلاو بودج. ولكن هذا حوالي 19 إلى 20 مفاتيح.


ما هي الأشياء غير العادية وما هي آثارها / أسعارها؟


سرعة شيطان = تخطي (4)


كامل غير عادية اللعين غريفيل.


الثلاثي الخالد (70-150k)


كلاب الحرب الدفاعية (300 ألف)


إيثريل فلامس (سوبا بورنينغ إفكت شد)


فروستيفوس فروست (ساعي الخاص بك هو شيتينغ الثلوج)


ديريتيد (العناكب والقرف)


لوتس (الزهور الوردية)


نعمة فيليسيتي (العشب والزهور والقرف)


حرق أنيموس (أقل سوبا بورنينغ إفكت شد)


إصابة فيرمين (الخفافيش و القرف الأسود)


سونفير (مستوى أعلى ضوء على ساعي الخاص)


الرنانة الطاقة (ساعي لديك الطاقة أقدام)


جوهر الحرق (شد أسوأ تأثير حرق)


النظرة المضيئة = ثقب الشعاع (عيون متوهجة)


طيب، فما هي البنود تذكرة كبيرة لكل فئة؟


هناك أيضا منتصف (20-30) مع قمصان تشتري من متجر صمام مثل دروز 'القوس من العويل الرياح والمد والجزر ريكليوس ريف دنزيان.


اللعنة حتى نيغا لا أستطيع مساعدتك مع كل شيء.


EnterSemideusMode.


ديمان يأخذ مهارة.


Insanemonki0.


باركيفيو X.


لذلك ليس هناك نظام صياغة؟


2Dollarbill.


حاولت DOTA2 مرة واحدة .. حصلت سخيف دمرت عاد إلى اطلاق النار القرف.


ما زلت ألعب دوتا 2، لا يزال الحصول على سخيف وروكيد! على محمل الجد على الرغم من أنني أكره الحب في نفس الوقت! أنت تعرف أي بطل أنا أكره على الاطلاق.


هذا الكلبة الحق هنا!


2Dollarbill.


أسمع جيوينغ هو أسهل في عالم دوتا، مدى دقة هذا؟


شخص لا تعرفه.


أسمع جيوينغ هو أسهل في عالم دوتا، مدى دقة هذا؟


لأن لم يتم تعيين أسعار الأشياء لا كثير من الناس يعرفون البنود قيمتها.


باركيفيو X.


حاولت DOTA2 مرة واحدة .. حصلت سخيف دمرت عاد إلى اطلاق النار القرف.


ما زلت ألعب دوتا 2، لا يزال الحصول على سخيف وروكيد! على محمل الجد على الرغم من أنني أكره الحب في نفس الوقت! أنت تعرف أي بطل أنا أكره على الاطلاق.


هذا الكلبة الحق هنا!


Insanemonki0.


2Dollarbill.


حاولت DOTA2 مرة واحدة .. حصلت سخيف دمرت عاد إلى اطلاق النار القرف.


ما زلت ألعب دوتا 2، لا يزال الحصول على سخيف وروكيد! على محمل الجد على الرغم من أنني أكره الحب في نفس الوقت! أنت تعرف أي بطل أنا أكره على الاطلاق.


هذا الكلبة الحق هنا!


لا. زملائي في الفريق يذهبون: & كوت؛ تذهب غانك ريتارد & كوت؛ وأكثر من مرة ألعب الدعم. أيضا أجنحة؟ أنا كيندا جديدة في اللعبة. أنا أعرف ما هي، أنا فقط لا أعرف أين لوضعها البعض ثم البقع التي لها رمز العين عليها. كلما أحاول الضرب درو الحارس ينتهي مثل هذا:


باركيفيو X.


حاولت DOTA2 مرة واحدة .. حصلت سخيف دمرت عاد إلى اطلاق النار القرف.


ما زلت ألعب دوتا 2، لا يزال الحصول على سخيف وروكيد! على محمل الجد على الرغم من أنني أكره الحب في نفس الوقت! أنت تعرف أي بطل أنا أكره على الاطلاق.


هذا الكلبة الحق هنا!


لا. زملائي في الفريق يذهبون: & كوت؛ تذهب غانك ريتارد & كوت؛ وأكثر من مرة ألعب الدعم. أيضا أجنحة؟ أنا كيندا جديدة في اللعبة. أنا أعرف ما هي، أنا فقط لا أعرف أين لوضعها البعض ثم البقع التي لها رمز العين عليها. كلما أحاول الضرب درو الحارس ينتهي مثل هذا:


محاولة فقط ل غانك عندما كنت 95٪ متأكد يمكنك قتلها. لا تهاجم لها في كامل هب سخيف ونتوقع لها أن يموت إلا إذا كان لديك ميزة كبيرة ضد لها (صاعقة، فرصة ملكة جمال، هجوم بطيء)


باركيفيو X.


وقد جعلت مجموعة جبال الألب أورسا الخالدة. السعر التلاعب هو!


EnterSemideusMode.


trenchback.


TheLegend27.


السير كاني من الغرب ™


جميع أوسه هي من هذا القبيل (أوالت)


twitch. tv/kaipaan.


هانا مونتانا.


احترس!


الموقع الإلكتروني الذي كنت على وشك زيارته ليس مدرجا في القائمة البيضاء:


هناك الكثير من مواقع التصيد والتصيد ما يسمى مولدات البند هناك، وسلامة مستخدمينا يأخذ الأولوية! إذا كنت ترى هذه الرسالة عندما كنت تعتقد أنك ذاهب إلى موقع حقيقي، وربما كنت لا.


بدلا من ذلك إذا كان الموقع هو في الواقع شرعي، فتح تذكرة وسنقوم القائمة البيضاء.


دي أو تي ايه 2.


هل يستطيع شخص ما شرح دوتا 2 ترادينغ؟ [سؤال مستجد]


الموضوع مؤرشف.


المجالس دوتا 2 هل يمكن لشخص ما شرح دوتا 2 ترادينغ؟ [سؤال مستجد]


معلومات العضو: طبيب الجهاز الهضمي.


معلومات المستخدم: blackwolfLT7.


البنود الجيدة ومرة ​​واحدة كل 10000 شخص يمكنك احتيال شخص.


ماجستير في 5 مداخن، حارس الفن، حامي المعرفة.


معلومات المستخدم: إمباكاهاها.


الأفعى الرسمية من لوحات دوتا 2.


معلومات العضو: طبيب الجهاز الهضمي.


معلومات المستخدم: taco_ninja393.


الآن أنها يمكن أن تستخدم في صياغة وصفات، ولكن في معظم الوقت تلك سيئة حقا والنفايات من المال.


المجالس دوتا 2 هل يمكن لشخص ما شرح دوتا 2 ترادينغ؟ [سؤال مستجد]


تقرير الرسالة.


شروط الاستخدام الإنتهاكات:


الهجومية الأنشطة غير المشروعة المفسد مع عدم التحذير التحرش / الخصوصية.


قضايا الآداب:


الرقيب تجاوز التصيد المشتعلة التخريبية نشر خارج الموضوع نشر آخر (يجب ترك الملاحظة أدناه): ملاحظات (اختياري؛ مطلوب ل "أخرى"):


إضافة مستخدم إلى قائمة التجاهل بعد الإبلاغ.


الموضوع مثبت.


الموضوع مؤرشف.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تجارة.


ويمكن أن يتم التداول بين اللاعبين من خلال واجهة البخار. معظم المواد التجميلية قابلة للتداول.


القيود التجارية مطابقة لقيود السوق.


العناصر تحرير.


البنود من نوعية معينة ليست قابلة للتداول. لا يمكن تداول العناصر التي لا يتم تخزينها من الكنز إلا بعد ثلاثة أشهر من إصدار الكنز. هذا لا ينطبق على قطرات نادرة جدا. لا يمكن تداول أو شراء السلع التي تم شراؤها من السوق مرة أخرى في السوق خلال أسبوع واحد من الشراء.


اللاعبين تحرير.


يجب أن يكون للحساب عملية شراء ناجحة أقدم من ثلاثين يوما، ولكن ليس أكبر من سنة. يجب أن يكون حساب حارس البخار تمكين لمدة 15 يوما. إذا كنت قد قمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق ستيم سوبورت سوف تحتاج إلى الانتظار 15 يوما أخرى مع تمكين حارس البخار قبل أن تتمكن من التجارة أو قائمة العناصر في السوق الجماعة. في حالة حدوث رد المبالغ المدفوعة على حسابك، فستكون مؤهلا بعد 30 يوما من عملية الشراء الناجحة التالية. إذا تم إعادة تعيين كلمة مرور على حساب نشط، سيتم تقييد التداول لمدة 5 أيام. إذا لم يكن الحساب نشطا خلال الشهرين الماضيين، فسيستمر هذا التقييد لمدة 30 يوما. هذا لا يؤثر على تغييرات كلمة المرور، إعادة تعيين كلمة المرور فقط. ستؤدي إضافة طريقة شراء جديدة إلى حساب إلى تقييد التجارة والسوق لمدة 7 أيام. الحسابات تحت التجارة أو حظر فاك لا يمكن التجارة أو استخدام السوق.


دوتا 2 ويكي.


دوتا 2 المحتوى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من صمام أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع صمام.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


تجارة.


ويمكن أن يتم التداول بين اللاعبين من خلال واجهة البخار. معظم المواد التجميلية قابلة للتداول.


القيود التجارية مطابقة لقيود السوق.


العناصر تحرير.


البنود من نوعية معينة ليست قابلة للتداول. لا يمكن تداول العناصر التي لا يتم تخزينها من الكنز إلا بعد ثلاثة أشهر من إصدار الكنز. هذا لا ينطبق على قطرات نادرة جدا. لا يمكن تداول أو شراء السلع التي تم شراؤها من السوق مرة أخرى في السوق خلال أسبوع واحد من الشراء.


اللاعبين تحرير.


يجب أن يكون للحساب عملية شراء ناجحة أقدم من ثلاثين يوما، ولكن ليس أكبر من سنة. يجب أن يكون حساب حارس البخار تمكين لمدة 15 يوما. إذا كنت قد قمت بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق ستيم سوبورت سوف تحتاج إلى الانتظار 15 يوما أخرى مع تمكين حارس البخار قبل أن تتمكن من التجارة أو قائمة العناصر في السوق الجماعة. في حالة حدوث رد المبالغ المدفوعة على حسابك، فستكون مؤهلا بعد 30 يوما من عملية الشراء الناجحة التالية. إذا تم إعادة تعيين كلمة مرور على حساب نشط، سيتم تقييد التداول لمدة 5 أيام. إذا لم يكن الحساب نشطا خلال الشهرين الماضيين، فسيستمر هذا التقييد لمدة 30 يوما. هذا لا يؤثر على تغييرات كلمة المرور، إعادة تعيين كلمة المرور فقط. ستؤدي إضافة طريقة شراء جديدة إلى حساب إلى تقييد التجارة والسوق لمدة 7 أيام. الحسابات تحت التجارة أو حظر فاك لا يمكن التجارة أو استخدام السوق.


دوتا 2 ويكي.


دوتا 2 المحتوى والمواد هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من صمام أو المرخصين لها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع صمام.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment