Tuesday 27 March 2018

عملية ستوكاستيك الفوركس


ستوكاستيك الفوركس ويكي.


ستوكاستيك الفوركس ويكي.


ستوكاستيك الفوركس ويكي.


أوزيلاتور ستوكاستيك - ويكيبيديا البهاسا اندونيسيا.


تحويل مؤشر القوة النسبية إلى مؤشر ستوكاستيك هو التغيير الثاني. ستوكرسي هو تماما مذبذب متقلبة التي غالبا ما يصبح ذروة الشراء وذروة البيع.


نماذج التقلبات العشوائية المحلية: المعايرة والتسعير.


20.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ Скачать форекс индикатор مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك: tradelikeapro. ru/stochastic-rsi/ Трейдерам на рынке Форекс.


ما هو الفرق بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومجرد.


مؤشر ستوكاستيك. (كفتك) يحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين.


تعلم الفوركس: اتجاهات التداول سوينغ مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك في تداول العملات الأجنبية. مؤشر ستوكاستيك البطيء مؤشر ستوكاستيك البطيء تم تطوير مؤشر ستوكاستيك رسي لزيادة التباين العشوائي في الفوركس.


ستوشاستيك هيستوغرام - سكريبت بي نيبون / 2018.


12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الفرق بين مؤشر القوة النسبية العشوائي ومؤشر رسي فقط أو مؤشر ستوكاستيك من حيث تداول العملات الأجنبية؟ الإجابة ويكي. 6 أجوبة.


مؤشر ستوكاستيك رسي - التحليل الفني - مفاهيم التداول عبر الإنترنت.


المقدمة . مؤشر التذبذب العشوائي هو مؤشر الزخم الذي يستخدم لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع مقارنة سعر إغلاق الرمز.


العشوائية.


أكبر مجموعة من أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس ومؤشرات للخيارات الثنائية، وأفضل المستشارين الخبراء. مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


مصنع الفوركس.


المحاكاة العشوائية هي محاكاة تتتبع تطور المتغيرات التي يمكن أن تتغير عشوائيا مع بعض الاحتمالات. مع نموذج ستوكاستيك نحن.


مؤشر ستوكاستيك في تداول العملات الأجنبية / التداول عبر الإنترنت.


19.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرسم البياني العشوائي - نص المؤشر للمخططات المالية من قبل نبون (2018-05-19). ترادينجفيو - أفضل المؤشرات ومخطوطات التداول على المالية.


التباعد التجاري - فكوديباسيويكي.


نسخة إلكترونية متاحة على: هتب: // سسرن / أبستراكت = 2448098 نماذج تقلب عشوائية عشوائية: المعايرة والتسعير كريستيان هومسكو.


مؤشر ستوكاستيك-رسي @ فكس فاكتوري.


يقيس مؤشر ستوكاستيك K٪ D الموضع النسبي لأسعار الإغلاق مقارنة بتوسع التذبذبات السعرية في فترة معينة.


استراتيجيات التداول باستخدام ستوكاستيك - تشارتنيكسوس.


تعلم كيفية تداول استراتيجية مؤشر ستوكاستيك لتداول العملات الأجنبية هنا.


العمليات العشوائية I - أوبينكورسوار ميت.


ثروة المختبر ويكي [القراصنة] نظام ستوكاستيك الفوركس الأساسي. الكاتب: tiankriek2. أريد استخدام مؤشر ستوكاستيك بسيط مع٪ K = 14 و٪ D = 3 2)


عملية عشوائية - يوتوب.


ستوشاستيك الخطي التربيعي الأمثل التحكم! 13 مؤشر ستوكاستيك للأمثلية ينطبق على الخطي التربيعي + x * T S فكس () * + غو + تر () سلولت٪ & أمب؛ = & كوت؛ دقيقة ش 1 2.


Форекс индикатор ستوشاستيك رسي - видео обзор -


ماسد. (обычно берётся.


ستوكرسي [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


# البحث عن الفوركس السلخ فروة الرأس مع فرق بولينجر وتعظيم الأرباح على الانترنت تجارة الفوركس خدمة لنا ## أعلى الفوركس معدل ويكي موقع تجارة الفوركس.


ستوكاستيك طريقة التداول إي "متف فروة الرأس" - الفوركس.


المحاضرة 5: العمليات العشوائية I 1 العملية العشوائية العملية العشوائية هي مجموعة من المتغيرات العشوائية المفهرسة حسب الوقت. وجهة نظر بديلة هي أنه.


[القراصنة] النظام الأساسي ستوكاستيك الفوركس - منتدى مختبر الثروة.


تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام الفوركس مجانا مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم مقارنة سعر إغلاق الأمن إلى مجموعة من.


حساب التفاضل والتكامل العشوائي: مقدمة مع التطبيقات.


هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن! # 1: ذي بلاديرونر التجارة. الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.


نماذج حتمية مقابل ستوشاستيك في حتمية.


فوريكس ويكي جيستيتو دالا ريدازيون دي Forexinfo. it - ​​تجارة الفوركس على الانترنت. الفوركس - ويكيبيديا. دي جيميديلد داجيليكس أومزيت بيدراغت رويم 3 بيلجون دولار إن هيرمي.


20 أكتوبر 2018.


ستوكاستيسك فاريابيل - ويكيبيديا، دن فري إنسيكلوب & # 230؛ دي.


يحدث الاختلاف عندما يتحرك المذبذب وسعر السوق في اتجاهات متعاكسة. للكشف عن الاختلاف، فمن الضروري لمقارنة حركة.


تداول مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك القوي - ديليفكس.


27.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم الفوركس: اتجاهات التداول سوينغ مع ستوشاستيك. يأتي المؤشر في هذه الاستراتيجية هو مؤشر ستوكاستيك بطيء مع مدخلات من 15،3، و 3.


ستوكاستيك مذبذب [تشارتسشول] - ستوكشارتس.


11.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مؤشر ستوكاستيك يسمح لك بسهولة قراءة نقاط تحول السوق بحيث مع خطر محدود لك مؤشر مؤشر ستوكاستيك تعلم الفوركس.


مؤشر ستوكاستيك K٪ D - المؤشرات الفنية - تا-غورو.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الإجابة ويكي. 3 أجوبة. استراتيجية ثنائي الموجات الفوركس مع ستوكاستيك هي جزء من نظام التداول MT4 الذي يستخدم المزدوج كيف تبدأ الفوركس.


التباين العشوائي، نظام التداول المتقدم - الفوركس.


تحديد العشوائية: عشوائي؛ وعلى وجه التحديد: تنطوي على متغير عشوائي؛ تنطوي على فرصة أو احتمال: الاحتمالية - مؤشر ستوكاستيك في الجملة.


ستوشاستيك والتكيف التحكم الأمثل - جامعة برينستون.


يقارن مؤشر ستوكاستيك الفني لمؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك حيث تم إغلاق سعر الورقة المالية بالنسبة لنطاق السعر خلال فترة زمنية معينة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل مؤشر الفوركس يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه.


تم إنشاء هذا المذبذب الزخم البسيط من قبل جورج لين ن أواخر 1950s.


يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر.


خطوط 2 مماثلة لخطوط ماسد بمعنى أن سطر واحد هو أسرع من الآخر.


كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك.


وكما قلنا في وقت سابق، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم تحجيم مؤشر ستوكاستيك من 0 إلى 100.


عندما تكون خطوط ستوكاستيك أقل من 20 (الخط الأزرق المنقط)، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع.


وكقاعدة عامة، نشتري عندما يكون السوق في ذروة البيع، ونبيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعملة أعلاه، يمكنك أن ترى أن المؤشر قد عرض ظروف التشبع الشرائي لبعض الوقت.


وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تخمين حيث قد يذهب السعر؟


إذا قلت السعر سوف إسقاط، ثم كنت على الاطلاق الصحيح! لأن السوق كان مبالغا فيه لمثل هذه الفترة الطويلة من الزمن، كان لا بد أن يحدث العكس.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون مؤشر ستوكاستيك بطرق مختلفة، ولكن الغرض الرئيسي من هذا المؤشر هو تبين لنا حيث يمكن أن تكون ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مع مرور الوقت، سوف تتعلم لاستخدام ستوشاستيك لتناسب الشخصية الخاصة بك نمط تداول العملات الأجنبية.


حسنا، لننتقل إلى مؤشر القوة النسبية.


التقدم المحرز الخاص بك.


لإنجاز أشياء عظيمة، يجب علينا ليس فقط التصرف، ولكن أيضا حلم. ليس فقط خطة؛ ولكن نعتقد أيضا. أناتول، فرنسا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل مؤشر الفوركس يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه.


تم إنشاء هذا المذبذب الزخم البسيط من قبل جورج لين ن أواخر 1950s.


يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر.


خطوط 2 مماثلة لخطوط ماسد بمعنى أن سطر واحد هو أسرع من الآخر.


كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك.


وكما قلنا في وقت سابق، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم تحجيم مؤشر ستوكاستيك من 0 إلى 100.


عندما تكون خطوط ستوكاستيك أقل من 20 (الخط الأزرق المنقط)، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع.


وكقاعدة عامة، نشتري عندما يكون السوق في ذروة البيع، ونبيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعملة أعلاه، يمكنك أن ترى أن المؤشر قد عرض ظروف التشبع الشرائي لبعض الوقت.


وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تخمين حيث قد يذهب السعر؟


إذا قلت السعر سوف إسقاط، ثم كنت على الاطلاق الصحيح! لأن السوق كان مبالغا فيه لمثل هذه الفترة الطويلة من الزمن، كان لا بد أن يحدث العكس.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون مؤشر ستوكاستيك بطرق مختلفة، ولكن الغرض الرئيسي من هذا المؤشر هو تبين لنا حيث يمكن أن تكون ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مع مرور الوقت، سوف تتعلم لاستخدام ستوشاستيك لتناسب الشخصية الخاصة بك نمط تداول العملات الأجنبية.


حسنا، لننتقل إلى مؤشر القوة النسبية.


التقدم المحرز الخاص بك.


لإنجاز أشياء عظيمة، يجب علينا ليس فقط التصرف، ولكن أيضا حلم. ليس فقط خطة؛ ولكن نعتقد أيضا. أناتول، فرنسا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.


طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.


أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.


يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)


يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:


نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.


خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.


على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.


في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.


ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.

No comments:

Post a Comment