Saturday 17 March 2018

فوركس كبا برنامج التابعة لها


فوركس أفيليات بروغرامز.


لقد قمنا بمراجعة أفضل البرامج التابعة فوركس لك وتبادل 5 دروس تعلمنا على طول الطريق. قارن العمولات ونوافذ ملفات تعريف الارتباط وتكتيكات التسويق.


شركات الفوركس.


كبا تصل إلى 400 $ وخطط خصم الكثير سخية.


الشركات التابعة لشركة هوتفوريكس.


ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر و 15 $ / الكثير.


AvaPartner.


2018 الفائز من أفضل برنامج التابعة لها.


ليتيفوريكس.


كبل وتصل إلى 15 $ في التجارة.


500Affiliates.


كبا تصل إلى 800 $ أو ريف. من 20٪ إلى 30٪.


* هؤلاء السماسرة تمنعك من تقديم العطاءات على اسم العلامة التجارية والأخطاء الإملائية في محركات البحث (مثل جوجل، بنج أو ياهو!).


** هؤلاء الوسطاء تسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني طالما كنت تستخدم قائمتك الخاصة، بدلا من قائمة طرف ثالث. في بعض البلدان، قد تحتاج إلى "تمكين مزدوج" من المشتركين في البريد الإلكتروني. دائما قراءة شروط وسيط الخاص بك للحصول على التوجيه والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون قضية خلافية.


لذلك كنت قد وجدت وسيط الفوركس وعلى وشك الانضمام إلى برنامج التابعة لها. لقد كنا هناك من قبل وأردنا مشاركة 5 دروس تعلمناها على طول الطريق:


1 - هياكل اللجان.


عادة ما تقدم مخططات الشركات التابعة للفوركس 1 أو أكثر من هياكل العمولة التالية:


التكلفة لكل اكتساب ($): تكافئك بدفع لمرة واحدة لإحالة تاجر جديد. قد تختلف عمولتك حسب بلد العميل. على سبيل المثال، تقدم إيسيماركيتس تكلفة اكتساب قدرها 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتجار من بلدان الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند أو الصين و 400 دولار أميركي (كبا) للتجار من الاقتصادات الرائدة. في حين أن هذه المبالغ قد تبدو كبيرة، والمدفوعات في إطار معظم خطط اتفاقية السلام الشامل مشروط إما حجم وديعة التاجر الأولي و / أو نشاطه التجاري. زيارة الفوركس التابعة / لمزيد من المعلومات. حصة الأرباح (٪): تتلقى نسبة مئوية من إيرادات الوسيط. الوسطاء عادة ما يرتكز هذا الرقم على صافي الإيرادات، محسوبة بعد تكاليف المعاملات، رد المبالغ المدفوعة والمكافآت. في حين أن خطط حصة الإيرادات، والمعروفة أيضا باسم حصة انتشار، يمكن أن تختلف في أي مكان بين 10٪ و 50٪، ومعظم يستقر بين 20٪ و 30٪. في حين تقدم هوتفوريكس ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر، جميع الصفقات غير مؤهلة وبعض الحسابات إما حصة أقل من الإيرادات أو لا شيء على الإطلاق. زيارة هافافيليز / لمزيد من المعلومات. لوت ريبيت ($ / لوت): ترتبط عمولاتك مباشرة بحجم تداول عملائك. وكلما زادت التجارة، زادت عمولتك. وتختلف العمولات عادة بين أزواج العملات وفئات الأصول، مثل المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات.


في حين أن العمولات عالية مهمة، ومعدل التحويل وسيط بنفس القدر من الأهمية. وهذا أمر يصعب تقييمه منذ البداية. لن تشعر إلا بمعدل التحويل لدى الوسيط عندما تبدأ في إحالة المستخدمين. يميل الوسطاء الذين لديهم صفحات مقصودة فعالة وعروض مقنعة وفرق مبيعات قوية إلى تحويل المزيد من المستخدمين إلى تجار.


2. نوافذ الإحالة.


عمولات عالية ليست جيدة إذا الوسيط الخاص بك لن تعطيك الائتمان لعملك الشاق.


عند الاشتراك في برنامج تابع لشركة فوركس، يجب أن تتلقى رابط تتبع. الرابط هو فريد من نوعه بالنسبة لك و هو لك لمشاركتها مع التوقعات الخاصة بك. عند وصولهم إلى موقع الوسيط من خلال الرابط الخاص بك، يجب على الوسيط أن يصفح المتصفح الخاص بك مع معرف فريدة من نوعها. وهذا يسمح للوسيط لربط حسابهم مع يدكم كما وعندما فتح حساب.


كما ترون من الجدول في أعلى الصفحة، وسطاء لديهم كوكي مختلفة جدا "نوافذ الإحالة". تعد نافذة الإحالة كلمة فنية تصف المدة التي سيبقى فيها ملف تعريف الارتباط في متصفحه. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط هوتفوريكس (هافافوريس /) تستمر 30 يوما و أفاتريد (أفابارتنر /) الكوكيز البقاء تصل إلى 90 يوما (أو حتى يقوم المستخدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح).


تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء لا يقدمون أي إسناد لملفات تعريف الارتباط على الإطلاق. هذا النموذج هو فقط مناسبة حقا لإدخال الوسطاء الذين لديهم علاقة شخصية مع العملاء أنها تشير ويمكن التوقيع عليها مباشرة. يجب تجنب هذه البرامج تماما إذا كنت تابعا للويب (مثل مالك المدونة).


3. المنتج ومنصة.


ومع ذلك، نافذة الإحالة ملف تعريف الارتباط طويلة ليست جيدة إذا كان وسيط يقدم خدمة سيئة. نقترح تشغيل الوسيط مقابل هذه القائمة المرجعية البسيطة:


هل يقدم الوسيط خدمة مقنعة؟ قارن شروط تداول الوسيط مقابل المنافسة. ويشمل ذلك فروقات الأسعار والرافعة المالية والودائع الأولية عبر الحسابات وأزواج العملات الشائعة. إذا كان الوسيط يتقاضى فروق عالية بشكل غير عادي أو يقدم القليل من الرافعة المالية على سبيل المثال، من غير المحتمل أن يفتح العملاء حسابا معهم. هل لدى الوسيط نقاط بيع فريدة؟ اسأل نفسك عن كيفية تسويق الوسيط لجمهورك. فإنه يساعد إذا الوسطاء كنت تخطط على تعزيز تقديم خدمة متميزة مع نقاط البيع الفريدة (أوسبس). على سبيل المثال، إيسيماركيتس (فوريكس-أفيليات /) يسمح للمستثمر بإلغاء الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة، وهي الميزة التي يمكن أن نداء للمبتدئين. هل السمسار مرخص أو منظم؟ فبعض الولايات القضائية تفتقر إلى الأطر التنظيمية. ومع ذلك، ينبغي أن يرن أجراس الإنذار إذا كان وسيط يعمل دون ترخيص في بلد حيث ترتيب الاستثمارات النقد الأجنبي هو نشاط منظم. إذا كان عملائك في خطر، لذلك سوف لك.


4. تكتيكات التسويق.


سماسرة مثل أن يكون لها رأي حول كيفية الترويج لعلامتها التجارية واستخدام علاماتها التجارية. في نواح كثيرة، يرونك امتدادا لحملات التسويق الخاصة بهم. هذا صحيح سواء كنت تابعا للويب أو وسيط إدخال.


كبار المسئولين الاقتصاديين: وسطاء الحب المنتسبين الذين يمكن أن تدفع حركة المرور من خلال حركة المرور العضوية. التعليقات والتقييم من أطراف ثالثة تساعد على بناء مصداقيتها. وسطاء عادة لا تضع أي قيود على كبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع منهم أن تصدع عليك إذا قمت بتسجيل أسماء النطاقات التي تستخدم أو تحاكي علاماتها التجارية. سيم / يك: يمنعك معظم الوسطاء من تقديم عروض أسعار على علاماتهم التجارية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية. يتم وضع علامة على هذه السماسرة * في الجدول مقارنة التابعة فوركس في الجزء العلوي من الصفحة. انها فكرة جيدة لتجنب "العطاءات العلامة التجارية" إلا إذا كنت قد أعطيت واضحة تماما لأن برنامج الرصد سيم جعلت من السهل بشكل لا يصدق لأصحاب العلامات التجارية لتتبع إشارات علاماتهم التجارية في نتائج محرك البحث. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تميل الشركات التابعة إلى وضع أكبر قدر من القيود على التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتطلب منك جميعهم تقريبا استخدام قوائم "التمكين" فقط وتأمين الموافقة الكتابية المسبقة لهم. يتم وضع علامة على هؤلاء الوسطاء ** في جدول المقارنة في أعلى الصفحة. القيود جانبا جانبا، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لقانون البلدان التي تعمل فيها.


5- الاستثناءات القطرية.


سيطلب معظم الوسطاء أن تتجنب التسويق للتجار المقيمين في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وبلدان أخرى. وقد تكون هناك قيود أخرى قد تفرض قيودا إضافية، حسب تراخيصها وتنظيمها. بعد فتح حساب تابع لشركة فوركس، تحقق من مدير حسابك فيما إذا كانت استبعادات البلد تسري. هذا سيوفر لك الوقت والمال، وتبقي لكم على الجانب الأيمن من القانون.


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


Партнёрская программа الفوركس نادي.


Наш брокер помогает зарабатывать на финансовых рынках с 1997 года. Мы конвертируем трафик в деньги. قراءة المزيد معلومات إضافية مكتبة العائلة مؤهلة عند الشراء بعد 7/2/2016.


У нас самые вкусные отчисления!


Планы выплат.


Индивидуальные Сpa условия.


Сpa план доступен по запросу. Для более детальной информации просьба контактировать саппорт по إمايل.


مشاركة الأرباح план.


الحصول على مزيد من المعلومات حول 60٪ от валового дохода брокера.


Реферальная программа.


Вы получаете 5٪ (пожизненно) от дохода привлеченного вами вебмастера.


Преимущества.


Выгодные условия сотрудничества.


Вы можете выбрать один из двух способов сотрудничества: كبا-план или ريفينو شارينغ.


Один из старейших форекс-брокеров.


С 1997 года мы помогаем клиентам инвестировать и торговать широким кругом финансовых инструментов.


Выгодный конверт любого траффика.


На тематическом трафике ратио регистраций может быть 1:10 - 1:20. Большое количество повторных депозитов، большой жизненный цикл трейдера.


Большой выбор промо-материалов.


Мы стараемся، чтобы у наших партнеров всегда был большой выбор рекламных материалов.


Подробная статистика.


Вы можете детально отследить ваш трафик، вплоть до вывода источников траффика по странам и сабаккаунтам.


Получить свой.


Партнёрская программа.


Партнёрская программа Форекс от ليبيرتكس - один из наиболее выгодных способов дополнительного заработка в Интернете. Как это работает: вы используете онлайн-каналы для привлечения новых трейдеров в нашу систему، они регистрируются и начинают торговать، и мы выплачиваем вам комиссию. В качестве нашего партнёра، вы получаете или до 800 долларов за каждого приведённого вами квалифицированного трейдера (план СРА)، или пожизненную комиссию с каждой торговой сделки، которую совершили привлечённые вами трейдеры (план عائد الأرباح).


Наша Форекс-партнёрка - это не только дополнительный заработок، но и шанс начать собственный интересный и успешный бизнес. Вы можете заняться ведением собственных тематических сайтов и блогов، привлечением трафика из соц. сетей и других источников (арбитраж)، и многими другими активностями в сфере партнерского маркетинга. Богатый выбор готовых промо-материалов и наша круглосуточная поддержка помогут вам в этом!


Чтобы стать нашим партнёром، вам совсем не обязательно разбираться в тонкостях форекс-трейдинга! Достаточно иметь популярный блог или сайт с большим количеством посетителей или много подписчиков в социальных сетях، или использовать другие источники трафика، выбор которых мы практически не ограничиваем. Мы предоставляем нашим партнерам полный комплекс маркетинговых инструментов، в том числе готовые баннеры، лендинги и многое другое!


فكس إمبير и ليبيرتكس في جميع أنحاء العالم. Я могу абсолюно искренне сказать، что в лице ليبيرتكس мы обрели надежного партнера с высокими стандартами، которые они применяют как к партнерам، так и к клиентам.


Для нас было огромным удовльствием работать с فوريكس كلوب и видеть как компания развивается со временем. Я могу с полным основанием сказать، что они будут и дальше предоставлять качественные услуги в рамках глобальной Форекс индустрии.


В первую очередь، хочу отметить персональный подход к партнеру - менеджер отвечает даже в не рабочее время؛ выплаты на любую платежную систему или банк؛ договор и качество в работе с привлечёнными трейдерами.


Для нас - огромное удовольствие работать по Партнерской программе ليبيرتكس и продвигать их ведущий бренд فوريكس كلوب. Благодаря их самоотверженности и посвященности делу им всегат удается удовлетворять требоваваниям крайне динамичного партнерского маркетинга и развивать бизнес совместно с партнерами.


Способы оплаты.


في أمريكا اللاتينية.


موبيل أب 2018.


Выберите модель сотрудничества:


Вы арбитражник или у вас есть свой сайт، блог، группа в соц. сетях، канал на يوتوب، тогда наша партнерская программа - для вас.


Зарабатывайте с помощью партнёрской программы.


Вы арбитражник или у вас есть свой сайт، блог، группа в соц. сетях، канал на يوتوب، тогда наша партнерская программа - для вас.


برنامج الشركاء التابع للاكتساب.


تم تصميم برنامج الشراكة بيبرستون كبا للمسوقين الرقمية الذين يرغبون في الحصول على رسوم عمولة مسطحة لكل تاجر نشط أنها تشير إلى بيبرستون.


سواء كنت مدون، ناشر الموقع، المسوق المحمول، ومشتري وسائل الإعلام، مسوق البريد الإلكتروني، شبكة التابعة أو المعلق وسائل الاعلام الاجتماعية قد يكون برنامج بيبرستون كبا التابعة لك.


لمساعدة جهود التسويق الخاصة بك برنامج بيبرستون التابعة يمنحك الوصول إلى أحدث الترقيات اكتساب الإبداعية والسخية لمناطق متعددة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم نظام تتبع متقدمة من شأنها أن تعطي الشركات التابعة الوصول إلى مجموعة واسعة من التقارير بما في ذلك تقارير التعرض التجاري لمساعدة جهودكم أبعد من ذلك.


ونحن نعتقد بيبرستون الشركات التابعة هو برنامج التابعة متميزة للعلامة التجارية الفوركس قسط.


لمعرفة المزيد عن برنامج الشراكة بيبرستون لا تتردد في الاتصال بنا على دعم @ بيبرستونبارتنرز.


تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني لبرنامج الشراكة التابع للاكتساب للحصول على مزيد من المعلومات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


فوركس كبا أفيليات بروغرامز 2017.


مع برامج الفوركس كبا، سيتم دفع الشركاء على أساس التكلفة لكل اكتساب، والسماح لهم للحصول على عمولة مسطحة لمرة واحدة لكل عميل نشط (المودعة). تختلف عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة بشكل عام بناء على بلد إقامة العميل المشار إليه، وقد تزيد أو تنقص بناء على عدد العملاء النشطين. يمكن للسماسرة حتى أن تقدم حصريا لجنة أعلى للاكتساب إلى شركاء نشطين للحصول على عملاء ذوي جودة عالية.


عندما يتعلق الأمر عروض كبا في صناعة الفوركس، وأنت تسير للحصول على أموال مرة واحدة العميل الخاص بك يجعل الحد الأدنى للإيداع والوصول إلى مستوى معين من النشاط التجاري. معيار الصناعة ل كبا العروض هي 100-500 دولار أمريكي. البساطة هي الميزة الرئيسية لعروض الفوركس كبا وإذا كنت في للربح لمرة واحدة \ قصيرة الأجل، ثم برنامج كبا يناسبك تماما.


عرض كبا \ البنود والشروط.


100 أوسد أوب تو 1000 أوسد.


خطة هيسم كبا.


أستراليا $ 500 الصين $ 100 فرنسا $ 500 ألمانيا $ 500 إندونيسيا $ 200 إسرائيل $ 200 إيطاليا $ 450 الأردن 350 $ الكويت 550 $ ماليزيا 300 $ عمان 550 $ روسيا 250 $ المملكة العربية السعودية $ 500 سنغافورة $ 800 الإمارات العربية المتحدة $ 1000 المملكة المتحدة $ 550 دول أخرى / بقية العالم $ 250 أوروبا $ 400.


يتم دفع الحد الأدنى من الإيداع المطلوب وتداول النشاط لكل حساب - المحدد من قبل لجنة هيسم يب هيسم كبا مرة واحدة فقط لكل عميل المحال.


200 أوسد ما يصل الى 550 دولار أمريكي.


خطة ليبرتكس للاكتساب.


وتتراوح خطة عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة في ليبيرتكس بين البلدان، كما أن مبلغ العمولة يزداد كلما زاد عدد العملاء المحالين.


1- 5 تجار جدد مؤهلين شهريا (200 دولار حتى 450 دولار)


6- 10 تجار جدد مؤهلين شهريا (250 $ حتى 500 $)


& غ؛ 10 من التجار المؤهلين الجدد شهريا (300 $ حتى 550 $)


شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب في ليبيرتكس:


يجب على العميل الذي تم تحويله إيداع 50 $ على الأقل من التجار المؤهلين هم الذين أودعوا الحد الأدنى للمبلغ ووصلوا إلى 80 دولارا أمريكيا على الأقل من غر للشركات ليبرتيكس الحد الأدنى للدفع للشركات التابعة هو $ 50 يمكن سحب العمولات خلال الأسبوع الأول من كل شهر.


50 أوسد أوب تو 500 أوسد.


Z كبا.


تختلف خطة عمولة كبا بروكر كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم، وتزداد العمولة أيضا مع زيادة عدد العملاء المحالين.


CPA1: 1- 5 التجار المؤهلين (50 $ حتى 400 $)


CPA2: 6- 10 التجار المؤهلين (100 $ حتى 450 $)


CPA3: 11 أو أكثر (150 $ أوب تو 500 $)


يجب على العميل المشار إليه إيداع 50 دولار على الأقل. بمجرد أن يتداول العميل 100 لوت، تكون عمولة كبا هي الوسادة للشريك التابع يجب على العملاء الوصول إلى معايير المتداول المؤهل في غضون 6 أشهر Z الحد الأدنى للدفع للجهات التابعة هو 50 $ يمكن سحب العمولات في غضون أسبوع من كل شهر.


250 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.


خطة فكبريموس كبا.


تختلف خطة عمولة فسبريموس كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم.


المستوى 1 البلدان: 500 $ تكلفة الاكتساب.


المستوى 2 الدول: 250 $ تكلفة الاكتساب.


شروط فكبريموس كبا:


يجب على العميل المشار إليه أن يتداول ما لا يقل عن 5 كميات قياسية يجب أن يكون مبلغ إيداع العميل مساويا أو أكبر من مبلغ اتفاقية السلام الشامل (كبا) لا يعتبر حجم التداول تحت العلاوات لحساب الكلفة سيتم دفع عمولة اتفاقية السلام الشامل بعد 30 يوما من استكمال الشروط المذكورة أعلاه.


100 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.


خطة بيبرستون كبا.


ما يصل إلى 5 تجار نشطين:


جمهورية التشيك $ 250.


نيوزيلندا 400 دولار.


المملكة العربية السعودية $ 200.


الإمارات العربية المتحدة $ 400.


المملكة المتحدة 400 دولار.


بقية العالم $ 100.


بين 6- 10 التجار النشطين: 50 $ أكثر.


أكثر من 11 من التجار النشطين: 100 $ أو أكثر.


بيبرستون كبا الشروط:


يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع المقدم من العميل 200 دولار أمريكي. يجب على العميل أن يتداول 5 قطع قياسية قبل أن تتمكن من الحصول على عمولة تكلفة الاكتساب.


350 أوسد حتى 600 دولار أمريكي.


مراجعة إتسكابيتال يب.


خطة إكساكابيتال اتفاقية السلام الشامل.


الإمارات العربية المتحدة $ 600.


جمهورية التشيك 400 دولار.


جنوب أفريقيا 450 دولارا.


بلدان أخرى 350 دولارا.


شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب إتسكابيتال:


يجب أن يودع العميل المشار إليه 200 دولار أمريكي على الأقل بمجرد أن تصل أرباح انتشار النشاط التجاري للعميل إلى 40 دولارا، ستحصل على عمولتك تدفع إتسكابيتال عمولات كبا خلال عشرة أيام من بداية كل شهر.


250 أوسد أوب تو 1000 أوسد.


خطة كبا.


الأساسية: 1- 5 عملاء - 250 $ كبا.


الفضة: 6- 30 عميل - 600 $ كبا.


الذهب: 31-40 عملاء - 800 كبا.


البلاتين: +41 - 1000 $ كبا.


فقط المواقف المفتوحة لأكثر من 5 دقائق سوف تكون مؤهلة لحساب مدفوعات الشركاء التابعين دفعات عملية فكستم في 5 من كل شهر. يجب أن تصل إلى مجموع العمولات المكتسبة من 250 أوسد قبل أن تتمكن من طلب الانسحاب.


ملاحظة: لا يوجد لدى فكستم برنامج حقيقي للاكتساب، حيث أن برنامج تكلفة الاكتساب يستند إلى الخصم / لكل وحدة، على غرار برامج الخصم من يب.


200 أوسد حتى 1500 دولار أمريكي.


خطة جوستفوريكس كبا.


لجنة جاستفوريكس كبا يعتمد على العميل أول مرة الإيداع:


$ 1 - $ 300: 200 أوسد كبا.


$ 300 - $ 1000: 600 أوسد كبا.


$ 1000- $ 2000: 800 أوسد كبا.


$ 2000 - $ 5000: 1000 أوسد كبا.


أكثر من 5000 $: 1500 أوسد كبا.


شروط جاستفوريكس كبا:


يجب على العملاء المحالين أن يتاجروا بمبلغ معين من الكميات قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل (يتفاوت الرقم ومرونة، قد تناقش مع مدير حساب جوستفوريكس) يجب على العميل أن يتاجر بمتطلبات اللوت خلال 60 يوما فقط، وإلا لا يتم دفع تكلفة الاكتساب للشريك. تقوم جوستفوريكس بمعالجة دفعات العمولات في اليوم الخامس عشر من كل شهر.


200 أوسد حتى 800 دولار أمريكي.


فكسجيانتس اتفاقية السلام الشامل.


يعتمد مبلغ عمولة شركة فكسجيانتس كبا على بلد المنشأ الأصلي المشار إليه. كما تزيد اللجنة تبعا لعدد العملاء الذين اجتذبتهم.


1- 5 عملاء - 200 $ تصل إلى 700 $ كبا.


6- 10 عملاء - 250 $ تصل إلى 750 $ كبا.


أكثر من 11 عملاء - 300 $ تصل إلى 800 $ كبا.


فكسجيانتس كبا تيرمز:


يجب على العملاء إيداع على الأقل العملاء المحالين يجب أن تتداول 6 لوتس قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل إلى الشريك التابع الحد الأدنى للانسحاب عن طريق سلك مصرفي هو 200 دولار، وإلى حساب التداول الخاص بك، هو 100 $ (إذا تم تحديد التحويل إلى حساب، يمكنك سحب في وقت لاحق الخاص بك العمولة عن طريق أي طرق الدفع الأخرى التي تقدمها فسجيانتس) يتم دفع العمولات 15 كل شهر.


200 $ أوب تو 600 أوسد.


خطة إيرونفس كبا.


يختلف بين كل بلد + عدد العملاء المشار إليهم.


شروط إيرونفس كبا:


يجب على العميل الخاص بك تداول 4 قطع قياسية قبل أن تدفع أيرونفس عمولات الكلفة. يتم استبعاد حسابات إن / ستب في برنامج إيرونفس كبا.


ملاحظة: للعملاء المشار إليها من فيتنام، الحد الأدنى المطلوب حجم التداول هو 7 الكثير.


© 2018 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

No comments:

Post a Comment