Wednesday 21 March 2018

دوكاسكوبي جفوريكس باد


منصات التداول.


توفر منصات التداول دوكاسكوبي بنك الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). تم تصميم المنصات لتوفير القدرة على التصرف والرد بسرعة في ظل أوضاع السوق المختلفة. يتم تنظيم الألواح في مثل هذه الطريقة التي يمكن للمستخدمين بسهولة رصد السوق، والتعرض الحالي، وإدارة أوامرهم والمواقف، ومتابعة تطور أسهمهم، والرافعة المالية والأداء.


جميع المنصات تدعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل: السوق، الحد، وقف، جني الأرباح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان العرض / العرض، أوكو، إيفد الخ وظيفة "الانزلاق السيطرة"، يسمح السيطرة القصوى سعر الانزلاق على التنفيذ. هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: "الوضع الصافي" و "التحوط" واسطة. وضع "التحوط" يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية "دمج" لهم. يعرض وضع "صافي الموقف" جميع الطلبات لنفس زوج العملات في موضع واحد.


جفوريكس - أداة تداول عالمية.


ويوصى منصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.


دليل، الآلي وتخطيط الرسم البياني 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني تقويم الأحداث الاقتصادية والأخبار التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية خادم الآلي اختبار التداول التاريخي رينكو، والحانات مجموعة، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر المخطط دعم البرنامج المساعد واجهة متعددة اللغات.


تثبيت جفوريكس (مستحسن)


لا يتطلب تثبيت جافا.


تسجيل الدخول ديمو أو ليف من منصة واحدة.


التحكم في الشبكة وذاكرة الوصول العشوائي.


سهولة الوصول (قائمة ابدأ، رمز سطح المكتب، رمز التشغيل السريع)


بدء جفوريكس 3.


جفوريكس ويب 3 - الوصول الفوري إلى الأسواق.


يتم تحسين واجهة ومتطلبات التقنية للمنصة من أجل تلبية احتياجات جميع التجار، بغض النظر عن شروط التداول والقيود التقنية. يمكن للتاجر تخصيص تردد التحديثات لاقتباسات ومستوى عمق السوق اعتمادا على جهاز الكمبيوتر الخاص به وشبكة المعلمات. وفي الوقت نفسه، يوفر منصة جميع الوظائف الرئيسية لتنفيذ النظام وإدارة الموقف. أدوات أبحاث السوق، والاتصالات الفورية والواجهة متعددة اللغات وتتوفر أيضا.


الأمثل للوصول السريع دليل وتداول الرسم البياني 46 المؤشرات والدراسات الرسم البياني التداول الآلي على خادم استراتيجية أخبار السوق الحية والتقويمات توفير مساحة العمل على جكلود متطلبات تقنية منخفضة واجهة متعددة اللغات.


منصة الويب.


جفوريكسويب 3.


الفوركس في جيبك - منصات التداول المحمول.


التطور السريع لواجهة المستخدم النقالة، مدفوعا قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات، وشركة أبل وجوجل، وتحولت الهواتف الذكية من الاكسسوارات غريب الأطوار إلى أداة لا غنى عنها للحياة اليومية، ومناسبة حتى للمستخدمين عديمي الخبرة، مما يسمح لهم بالتركيز على التداول.


فلسفة دوكاسكوبي هي خلق مزيج صحي من المرونة التي تقدمها الهواتف الذكية الحديثة ومجموعة كاملة من الميزات ذات الصلة التداول، التي تقدمها سوق سوفكس. وبعبارة أخرى، هدفنا هو تقديم وظائف سطح المكتب الكامل على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة دون واجهة المستخدم معقدة.


جفوريكس التاجر ل أبل دائرة الرقابة الداخلية.


دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي اي فون، آي بود وتطلب الشركة من خلال تطبيق جفوريكس التاجر. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


جهاز يوس متوافق: إفون و إيبود توش و إيباد يوس 7.0 أو إصدار أحدث.


اتصال مباشر وآمن ومستمر مع الخادم تنفيذ النظام الفوري مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك وقف / الحد / عرض وعرض) أوكو / دمج وظائف الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.


الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.


تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي، كلما كنت: في اجتماع عمل، والسفر أو فقط في عطلة مع عائلتك. سوق الصرف الأجنبي سيكون دائما في جيبك.


جفوريكس التاجر لباد.


طبعة باد الخاصة من جفوريكس التاجر لباد التطبيق يتيح لك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض باد كبيرة.


في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


جفوريكس التاجر لالروبوت.


دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم من خلال التاجر جفوريكس لتطبيق الروبوت. تطبيق الروبوت الحقيقي أوس الذي يكرر كل الميزات الرئيسية للمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر وآمن ومستمر مع الخادم تنفيذ أمر فوري مجموعة واسعة من أوامر التداول.


(بما في ذلك وقف / الحد / العطاء وعرض) أوكو / دمج وظائف الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.


العلامة التجارية الجديدة الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع.


التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مؤشر العملة التزام التجار دفع الإخطارات.


في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


المزيد من التطبيقات لنظام التشغيل أندرويد.


تطبيق يوفر لك معظم ما يصل إلى تاريخ معلومات سوق الصرف الأجنبي في الوقت الحقيقي، كلما كنت: في اجتماع عمل، والسفر أو فقط في عطلة مع عائلتك. سوق الصرف الأجنبي سيكون دائما في جيبك.


قارن ميزات المنصات.


على الرغم من أن كل منصة التداول من دوكاسكوبي بنك سا لديها قدرات تجارية كاملة، قد تختلف ميزات إضافية على منصات مختلفة:


(1) جانب العميل فقط.


(2) الوظائف الأساسية فقط.


(3) غير مدعوم من دوكاسكوبي.


(4) كما هو محدد في الجزء العلوي.


جسر الطرف الثالث إلى منصة MT4.


ميتاترادر ​​4 هو منصة التداول المعروفة، موضع تقدير من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لا يوفر دوكاسكوبي بانك سا منصة MT4 للوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). ومع ذلك، يمكن للعملاء استخدام حل طرف ثالث لربط سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إلى بيئة MT4 (جسر MT4 مزود طرف ثالث).


المستشارين الخبراء قوالب قابلة للتخصيص.


ويندوز زب، ويندوز فيستا أو ويندوز 7 وحدة المعالجة المركزية 1.5 غيغاهرتز + ذاكرة الوصول العشوائي 1GB محاولة على ديمو.


لمعرفة المزيد عن منصات التداول في دوكاسكوبي بانك فوركس، سوفكس وغيرها من المعلومات المتعلقة بالتداول، يرجى مراسلتنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا على: +41 22 799 4888 أو يمكنك بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.


سويس الفوركس التاجر.


دوكاسكوبي بنك سا يسر لتقديم خدمة انها لمستخدمي اي فون من خلال تطبيق الفوركس التاجر السويسري. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر ومأمون ومستمر مع الخادم أدنى فروق أسعار العملات الأجنبية (بدءا من 0.1 نقطة) سي إن (100-200 ميو على التخصصات) تنفيذ الأوامر الفورية مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك إيقاف / عرض / عرض وعرض) وظيفة أوكو / دمج الوصول إلى تقارير التداول.


الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.


في محاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي بنك سا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


سويس الفوركس التاجر لباد ™


طبعة باد الخاصة من التطبيق السويسري الفوركس التاجر يمنحك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض باد كبيرة.


تسجيل تجريبي سريع.


مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:


منصات التداول.


توفر منصات التداول دوكاسكوبي أوروبا الوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). تم تصميم المنصات لتوفير القدرة على التصرف والرد بسرعة في ظل أوضاع السوق المختلفة. يتم تنظيم الألواح في مثل هذه الطريقة التي يمكن للمستخدمين بسهولة رصد السوق، والتعرض الحالي، وإدارة أوامرهم والمواقف، ومتابعة تطور أسهمهم، والرافعة المالية والأداء.


جميع المنصات دعم مجموعة واسعة من أوامر التداول، مثل: السوق، الحد، وقف، جني الأرباح، وقف الخسارة، وقف الحد، وقف زائدة، مكان المزايدة / العرض، أوكو، إيفد الخ. لدكو؛ الانزلاق السيطرة و رديقو؛ وظائف، يسمح السيطرة على أقصى سعر الانزلاق على التنفيذ. هناك نوعان من وسائط التداول المتاحة على منصات: & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ & لدكو؛ التحوط & رديقو؛ الوضع. ودقوو]؛ التحوط وردقوو]؛ وضع يسمح للتاجر للحفاظ على مواقف الاتجاه مختلفة لنفس أداة التداول، مع إمكانية لدكو؛ دمج & رديقو؛ معهم. & لدكو؛ صافي موقف & رديقو؛ يعرض كل الأوامر لنفس زوج العملات في موضع واحد.


جفوريكس - أداة تداول عالمية.


ويوصى منصة جفوريكس للتداول اليدوي و / أو الآلي. تم تصميم هذه المنصة للتجار المهتمين بالتداول الآلي و / أو تطوير واختبار استراتيجيات التداول استنادا إلى لغة البرمجة جافا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير واجهة عبر منصة مدمجة لتنفيذ استراتيجيات مخصصة ورمز البرمجة. أدوات التحليل الفني المتكاملة تسمح أيضا لمتابعة مواقف مباشرة من الرسوم البيانية.


دليل، الآلي وتخطيط الرسم البياني 250 المؤشرات والدراسات الرسم البياني الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية والأخبار التداول الآلي على الجهاز المستخدم أو استراتيجية الخادم الآلي اختبار التداول التاريخي رينكو، والحانات المدى، نقطة & أمبير؛ الشكل والخط كسر المخطط دعم البرنامج المساعد متعدد اللغات جهة تعامل.


تثبيت جفوريكس (مستحسن)


لا يتطلب تثبيت جافا التحديثات التلقائية تسجيل الدخول ديمو أو ليف من منصة واحدة التحكم في الشبكة وذاكرة الوصول العشوائي سهولة الوصول (قائمة ابدأ، رمز سطح المكتب، رمز التشغيل السريع)


بدء جفوريكس 3.


جفوريكس ويب 3 - الوصول الفوري إلى الأسواق.


يتم تحسين واجهة ومتطلبات التقنية للمنصة من أجل تلبية احتياجات جميع التجار، بغض النظر عن شروط التداول والقيود التقنية. يمكن للتاجر تخصيص تردد التحديثات لاقتباسات ومستوى عمق السوق اعتمادا على جهاز الكمبيوتر الخاص به وشبكة المعلمات. وفي الوقت نفسه، يوفر منصة جميع الوظائف الرئيسية لتنفيذ النظام وإدارة الموقف. أدوات أبحاث السوق، والاتصالات الفورية والواجهة متعددة اللغات وتتوفر أيضا.


الأمثل للوصول السريع دليل وتداول الرسم البياني 46 المؤشرات والدراسات الرسم البياني التداول الآلي على خادم استراتيجية أخبار السوق الحية والتقويمات توفير مساحة العمل على جكلود متطلبات تقنية منخفضة واجهة متعددة اللغات.


منصة الويب.


جفوريكس ويب 3.


جفوريكس التاجر الاتحاد الأوروبي ل أبل دائرة الرقابة الداخلية.


دوكاسكوبي أوروبا يسر لتقديم الخدمة ل مستخدمي إفون من خلال تطبيق الاتحاد الأوروبي جفوريكس التاجر. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر ومأمون ومستمر مع الخادم أدنى فروقات أسعار العملات الأجنبية (بدءا من 0.5 نقطة) سي إن (100-200 ميو على التخصصات) تنفيذ فوري للأوامر مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك إيقاف / عرض / عرض وعرض) وظيفة أوكو / دمج الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.


الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.


جفوريكس التاجر الاتحاد الأوروبي لباد.


طبعة باد الخاصة من جفوريكس التاجر الاتحاد الأوروبي لباد التطبيق يمنحك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل شاشة كبيرة باد.


لمحاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي أوروبا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


جفوريكس التاجر الاتحاد الأوروبي لالروبوت.


دوكاسكوبي أوروبا يسر لتقديمها 's الخدمة لمستخدمي نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم من خلال جفوريكس التاجر الاتحاد الأوروبي لتطبيق الروبوت. تطبيق الروبوت الحقيقي أوس الذي يكرر كل الميزات الرئيسية للمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر وآمن ومستمر مع الخادم تنفيذ النظام الفوري مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك وقف / الحد / عرض وعرض) أوكو / دمج وظائف الوصول إلى تقارير التداول التداول الآلي على خادم الاستراتيجية.


براند نيو الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مؤشر العملة التزام التجار دفع الإخطارات.


لمحاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي أوروبا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


قارن ميزات المنصات.


على الرغم من أن كل منصة التداول من دوكاسكوبي أوروبا لديها قدرات تجارية كاملة، قد تختلف ميزات إضافية على منصات مختلفة:


(1) جانب العميل فقط.


(2) الوظائف الأساسية فقط.


(3) غير مدعوم من دوكاسكوبي.


(4) كما هو محدد في الجزء العلوي.


جسر الطرف الثالث إلى منصة MT4.


ميتاترادر ​​4 هو منصة التداول المعروفة، موضع تقدير من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. دوكاسكوبي أوروبا إبس أس لا توفر منصة MT4 للوصول إلى سوق الفوركس السويسري (سوفكس). ومع ذلك، فإن العملاء قادرون على استخدام حل طرف ثالث لربط سوق الفوركس السويسري (سوفكس) إلى بيئة MT4 (جسر مزود طرف ثالث MT4).


المستشارين الخبراء قوالب قابلة للتخصيص.


ويندوز زب، ويندوز فيستا أو ويندوز 7 وحدة المعالجة المركزية 1.5 غيغاهرتز + ذاكرة الوصول العشوائي 1GB محاولة على ديمو.


لمعرفة المزيد عن دوكاسكوبي أوروبا منصات التداول الفوركس، سوفكس وغيرها من المعلومات ذات الصلة التداول، يرجى الكتابة لنا: أرسل لنا رسالة، اتصل بنا: +371 67 399 000 أو بدلا من ذلك طلب معاودة الاتصال.


لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،


هاتف: +371 67 399 000.


بحث.


على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،


حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.


الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.


ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.


تسجيل تجريبي سريع.


مزيد من المعلومات حول النظام الأساسي:


سويس الفوركس التاجر.


دوكاسكوبي أوروبا الفوركس التاجر لأبل دائرة الرقابة الداخلية.


دوكاسكوبي أوروبا يسرها لتقديم خدمة 's لمستخدمي اي فون من خلال تطبيق دوكاسكوبي أوروبا الفوركس التاجر. منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا! استمتع بتطبيق نظام تشغيل إفون حقيقي يكرر جميع الميزات الرئيسية لمنصات دوكاسكوبي. من أجل السماح لك التجارة حسابك من أي مكان، التطبيق يدعم أنواع اتصال الحافة / 3G / واي فاي مع نظام التحكم في الاتصال التلقائي الذي يتكيف مع حجم تدفق البيانات اعتمادا على سرعة الاتصال.


اتصال مباشر ومأمون ومستمر مع الخادم أدنى فروقات أسعار العملات الأجنبية (بدءا من 0.5 نقطة) سي إن (100-200 ميو على التخصصات) تنفيذ فوري للأوامر مجموعة واسعة من أوامر التداول (بما في ذلك إيقاف / عرض / عرض وعرض) وظيفة أوكو / دمج الوصول إلى تقارير التداول.


الرسوم البيانية الحية مع التحليل الفني فكس أخبار السوق التقاويم الاقتصادية دوكاسكوبي تف اليومية عالية / منخفضة المحركون & أمبير؛ الهزازات مستويات نقطة المحورية.


دوكاسكوبي أوروبا الفوركس التاجر لباد والتجارة.


طبعة باد الخاصة من دوكاسكوبي أوروبا الفوركس التاجر التطبيق يتيح لك المزيد من المعلومات في نفس الوقت بفضل عرض باد كبيرة.


لمحاولة هذا التطبيق تحتاج إلى حساب التداول دوكاسكوبي أوروبا ديمو التي يمكن فتحها مباشرة من التطبيق وكذلك عن طريق التسجيل ديمو العادية. إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الخدمة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى أرسل لنا رسالة.


لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا،


هاتف: +371 67 399 000.


بحث.


على الخط تداول العملات الأجنبية مع الاتحاد الأوروبي المرخصة وسيط الاستثمار - إن فوركس الوساطة المالية،


حسابات الفوركس المدارة، وإدخال وسطاء الفوركس، العملات تغذية البيانات الفوركس والأخبار.


الوصول إلى العملات منصة التداول الفوركس المقدمة على الخط من قبل Dukascopy. eu.


ما عليك سوى تمييز الخطأ واضغط على كترل + إنتر ثم اتباع الإرشادات.


JForex.


داي جفوريكس بلاتفورم إمبفيهلت سيتش إنزبسوندير f & أومل؛ r H & أومل؛ ندلر، داي إينر أوتوماتيسيرتن هاندلزستراتيجي إنتيريسيرت سيند أودر إين ستراتيجي أوف جافا باسيس سيلبستست & أومل؛ نديغ إنتوكلن أوند تستن m & أومل؛ تشتن. داي هوبتمركمال ديس مانويلن هاندلز سين دير تراديتيونلن جافا بلاتفورم ناكمبفوندن، زوس & أومل؛ تزليش بينهالتت داي بلاتفورم إين إنتيرفاس زور أوس & وومل؛ بونغ إنديفيدويلر ستراتيجين أوند بروجراميرباركيت. إينجبوت تشارتس زور تيشنيشن أنليز إرلوبين إس ديم H & أومل؛ ندلر، أوردرز ديركت إم تشارت زو بلازيرن.


واروم H & أومل؛ ندلر يموت جفوريكس بلاتفورم w & أومل؛ هلين.


إس جيبت هيوت إين غروس أنزاهل أوتوماتيشر هاندلستراتيجي. نور وينيج سيند جيدوش حتى إنديفيدويل بروجراميربار ويي يموت جفوريكس بلاتفورم. ناكستهند فيندن سي إين ليست دير هوبتمركمال ديزر بلاتفورم إم فيرجليتش زو سينن شش & أومل؛ رفستن كونكورنتن وي ديم ميتا ترادر، دير تريد ستاتيون، usw.


أوتوماتيسش ستراتيجين لاسن سيتش سوهل أوف ألين سيستيمن أوسف و أومل؛ هرين (ويندوز، لينكس، ماك، الخ) دارستيلونغ دير أوتوماتيسشن ستراتيجي!


ميت جفوريكس k & أومل؛ نين سي إهر ستراتيجي أوتش إم هيستوريشن تيستر غرافيشش دارستلن. داي هاندلستراتيغي كان أوتش أوف مهرريرن W & أومل؛ هرونغسبارن غليشزيتيغ أكتيفيرت ويردن!


إين مولتيو & أومل؛ هرونغستراتيغي كان سو بروبلموس بروجراميرت أوند ميت ديم هيستوريشن تستر ونتيرسوشت ويردن. اختبار تاريخي أوفغروند إشتر ماركتداتن!


H & أومل؛ أوفيغ سيند هيستوريسش تيستس أوفغروند سكليشتر هيستوريشر داتن نور بيدينغت أوساجكر & أومل؛ فتيغ. داي جفوريكس داتاباسيس هات زوغانغ زو إكتن تيكداتن. جفوريكس بينهالتيت بيس زو 180 إنديكاتورن!


سي k & أومل؛ نين داي جيسامت مينج فون 180 إنديكاتورن f & أومل؛ r إهر هاندلزوتوماتيك أوسش & أومل؛ بين. دعم إيدس جافا (بيئة التطوير المتكاملة)!


بروفيسيونيل H & أومل؛ ندلر k & أومل؛ نين بي جفوريكس أوف داي فورتيلي فون جافا إيدس (إنتغراتد ديفيلوبمنت إنفيرونمنت) z & أومل؛ هلين. فول ماركتيف!


داي أوف جفوريكس أنجيزيغت ماركتيف إنث & أومل؛ لوت بريس أند ليكيدت & أومل؛ t فيلر ماركتيلنهمر. داي إنتواكلونغ أوتوماتيشر هاندلزيستيم، داي دير ليكويدت & أومل؛ t ريشنونغ تر & أومل؛ غ، ويرد سو إرست m & أومل؛ غليش. بلازيرن سي إهر إيجينن جيلد-أوند بريفكورس إم ماركت!


دورش إينغاب إهرز جيلد-أودر بريفكورسيس ويردن سي إفكتيف زوم ليكويدت & أومل؛ تسانبيتر إم سوفكس أوند k & أومل؛ نين فون أندرن ماركتيلنهمرن بيدينت ويردن. يموت سبارت أوسف و أومل؛ هرونغسكوستن.


إين غوتر ابدأ.


إر & أومل؛ فنن سي إين ديمو كونتو أوند فانجن سي ميت إهرر إنتواكلونغ أن إنتواكلونغ إهرر جافا باسيرتن ستراتيجي زور دوكومنتاتيون جفوريكس ديمو بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين تستن سي إهر ستراتيجي ميتلز هيستوريشن تيستس.


بدء زوم التداول المباشر.


ليف كونتو إير & أومل؛ فنن جفوريكس ليف بلاتفورم أوسف & أومل؛ هرين ستراتي لادين.


أم مهر & أومل؛ بير جفوريكس أوند f & أومل؛ r رير هاندلسينفورماتيون، سكريبن سي أن: إين ناكريشت سندن، روفن سي أونس أن: +41 22 799 4888 أودر ليت سي أم إينن R & أومل؛ كروف.

No comments:

Post a Comment