Saturday 10 March 2018

فرص عمل تداول العملات الأجنبية


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.


وظائف تداول العملات الأجنبية.


بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لديهم رغبة في دخول سوق الفوركس، من المهم أن تعرف المخاطر المرتبطة بهذه الصناعة.


وشملت مخاطر فقدان المال (في الغالب بسبب عدم الخبرة)، وسوق متقلب، وسرعة وتيرة، والاحتلال الضغط العالي، وخاصة في هذه الأوقات، وعدم وجود الأمن الوظيفي الصلبة. أيضا، منذ تداول العملات الأجنبية هو دولي، فإنه يأخذ 24 ساعة في اليوم. العديد من الشركات تعمل على مدار الساعة. وليس من غير المألوف للتاجر أن يعمل ساعات غريبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق البدني والعقلي. إذا كان هذا لا يمنعك، على الرغم من ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أن يكون أيضا خيارا مربحا ومربحا.


غالبا ما يتم الترويج لتداول العملات الأجنبية كعمل ممتاز في خيار المنزل، ويمكن لأي شخص تقريبا أن يفعل ذلك. للبدء تحتاج فقط إلى اكتساب فهم عميق لأسواق العملات العالمية، وفهم كامل كيف يعمل الفوركس، والتكيف مع المخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول.


الشيء الآخر الذي يجب عليك فعله هو إنشاء حساب (حسابات) مع وسيط عبر الإنترنت. هناك الكثير للاختيار من بينها!


الأفراد ذوي الدرجات العلمية والخبرة في مجالات الاقتصاد والرياضيات والمالية والمحاسبة والإحصاءات عادة ما يجدون سوق الفوركس مناسبا لمهاراتهم.


الأفراد في صناعة الفوركس يتعاملون مع الكثير من المهنيين في العالم المالي، من مجموعة واسعة من البلدان. بالنسبة لبعض المهن في الميدان، يتم قضاء الكثير من الوقت في التواصل مع هؤلاء الأفراد عبر الهاتف أو عن طريق الإرسال الإلكتروني. الصبر، ومهارات إدارة الوقت، ومهارة للتعامل مع المواقف المجهدة أمر حاسم في العمل في هذا المجال. مطلوب أيضا مهارات الرياضيات القوية، والعقل التحليلي، والمهارات التقنية، وأحيانا الطلاقة في لغة أجنبية.


دخول الفوركس الساحة.


معظم المؤسسات المالية، وجميعها الكبرى، تتطلب درجة البكالوريوس في الاقتصاد والمالية، والرياضيات، و / أو الإحصاءات. في بعض الأحيان، يمكن للأفراد ذوي الدرجات العلمية في مجالات أخرى العثور على عمل في القطاع المالي. وبالنسبة للوظائف ذات المستوى الأعلى كمدراء ومحللين للصناديق، يفضل عادة الحصول على درجة متقدمة وخبرة في مجال الصناعة ذات الصلة. ومع ذلك، فمن الممكن للعمل واحد & # 8217؛ ق تصل سلم مع الحد الأدنى من متطلبات درجة والخبرة. العديد من أصحاب العمل قيمة عالية الطلاقة في لغة أجنبية. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناعة الفوركس كما المهنيين في هذا المجال التواصل مع التجار والسماسرة، والمهنية المصرفية من الدول الأجنبية على أساس يومي.


تذكر، بالنسبة لأولئك الذين يكتسبون المعرفة اللازمة وفهم المخاطر، تداول الفوركس من المنزل & # 8211؛ كمتداول مستقل & # 8211؛ هي الممارسة الأكثر شيوعا. للقيام سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط على الانترنت.


فينرا سلسلة 7 و 63 الامتحانات.


وتدير هذه الامتحانات هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) (المعروفة سابقا باسم الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)). وهي توفر للأفراد المؤهلات اللازمة للعمل من أجل الشركات المالية والبنوك ومؤسسات الوساطة على تداول الأوراق المالية. امتحان سلسلة 7 هو عادة نقطة انطلاق لمهنة كمستشار مالي، وسيط، أو تاجر الأوراق المالية. (لمزيد من المعلومات حول هذه الامتحانات، وغيرها من الامتحانات التي تديرها فينرا، انتقل إلى فينرا)


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 1999 - 2018 - جوبمونكي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


وظائف فوركستيم.


في فوركستيم (فكستم) نحن نقدم لك البيئة والظروف التي تحتاج إلى تطوير في مجال خبرتك، سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما. مهمتنا هي لتمكينك من الوصول إلى تطلعاتك المهنية من خلال إعطائك الدافع والإلهام للقيام بذلك.


كشركة تضع نفسها في طليعة التقدم، قمنا بإنشاء بيئة حديثة جدا، التكنولوجيا الفائقة لموظفينا، تتكون من معظم ما يصل إلى أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة. ونحن نتأكد من أن لدينا أحدث ما يصل إلى تراخيص البرنامج المفضل لديك من أجل أن تكون راضيا عن ما كنت تعمل مع وكفاءة في ما تفعله. من المهم للغاية أن نعرف أن موظفينا يتم سعادتهم والمشاركة في عملهم.


لدينا قادة الفريق دائما هناك لتوجيه وتوجيه كل عضو من فريقهم ولهم مصدر لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا. مساهمة كل موظف لا تقدر بثمن لأنه في فكستم نعتقد أن صنع القرار الجماعي هو مفتاح النجاح. شركتنا تقف على الثقة والاحترام والنزاهة والابتكار والتقدم.


فرص العمل الحالية.


إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تعمل بالنسبة لنا، يرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية لقسم الموارد البشرية لدينا في وظائف @ فكستم.


فوائد العمل في فكستم.


التغطية الطبية المرتبات التنافسية نظام المكافآت التنافسية مكاتب في موقع مركزي مع منظر مذهل العرض المستمر من الفاكهة الطازجة في المطبخ.


ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل رسوم الاشتراك للمؤهلات القانونية والمالية رعاية الدراسات والتحضير للامتحانات المهنية.


برامج التدريب والدراسات العليا على مدار السنة الإقامة في أفضل الفنادق عند السفر التكنولوجيا المتطورة.


وسيتم إخطار المرشحين مناسبة لهذا المنصب. إذا كنت تبحث عن منصب غير مدرج في الوظائف المذكورة أعلاه، يسرنا أن يكون لديك السيرة الذاتية لتأخذ بعين الاعتبار لأي فرص عمل في المستقبل. يمكنك أن ترسل لنا سيرتك الذاتية في وظائف @ فكستم.


افتح حساب.


حول فكستم.


اللائحة.


رعاية.


التجارة مع فكستم.


البرامج التعليمية القادمة.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


تداول العملات الأجنبية.


يوم في حياة تاجر العملات الأجنبية.


دفع المستحقات الخاصة بك.


الحاضر والمستقبل.


جودة الحياة.


الحاضر والمستقبل.


خمس سنوات.


تين يارس أوت.


برامج الدراسات العليا ذات الصلة.


برامج ماجستير في إدارة الأعمال مميزة بالنسبة لك.


هل تبحث عن النوع الصحيح من المدرسة؟ تواصل مع برامج الماجستير في إدارة الأعمال تسعى المرشحين مثلك.


البحث عن الكليات مطابقة لاهتماماتك.


استكشاف المدارس من جميع الأحجام، الكليات في المرتبة، المدينة والمدارس الكبيرة الحرم الجامعي وأكثر من ذلك.


كلية المشورة.


تطبيق. دفع. الإعدادية. دراسة. ينجح. لقد تلقينا لك التغطية.


استكشاف برامج الدراسات العليا بالنسبة لك.


تواصل مع برامج الماجستير في جميع أنحاء البلاد للحصول على ميزة على المنافسة.


إعداد إنتاجية.


ونحن نعلم أن عشرات كبيرة تأخذ العمل. هذا هو السبب في أننا تصميم دوراتنا لتكون فعالة، المستهدفة والاستراتيجية بحيث يمكنك الاستفادة القصوى من كل دقيقة كنت تنفق التحضير.


جودة المحتوى & أمب؛ توصيل.


يعرف خبراؤنا كيفية تصميم الدروس استنادا إلى كيفية تعلمك. وهذا يعني أننا لا مجرد تسجيل الدروس الفصول الدراسية ووضعها في منطقتنا الإعدادية الذاتي و [مدش]؛ نحن تصميم الدروس لسرعة وتيرة.


إشراك المعلمين.


نحن نحب معلمينا، وهكذا سوف. نحن نبحث عن الخبرة المؤكدة والشعور من الفكاهة، وهذا قبل وضعها من خلال 40 ساعة من التدريب!


أفضل النتائج.


ونحن نضمن أنك سوف تحصل على أعلى الدرجات ولها تجربة الإعدادية اختبار استثنائية. إذا لم تقم بذلك، سنقوم برد الرسوم الدراسية الخاصة بك أو تتيح لك الإعدادية مرة أخرى مجانا.


تحدث إلى مستشار.


الهاتف: من الإثنين إلى الجمعة 8 صباحا إلى 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


السبت - الأحد 9 صباحا - 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


العثور على كلية الحق.


K-12 & أمب؛ الشراكات المجتمعية.


& كوبي؛ 2018 تبر التعليم إب هولدينغز، ليك. كل الحقوق محفوظة. لا ينتمي استعراض برينستون مع جامعة برينستون.


فكس وظائف في لندن.


البحث عن وظائف فكس في لندن ضمن صناعة الخدمات المصرفية الاستثمارية. بحث وتطبيق اليوم.


بدلا من ذلك، سجل مع وظائف المصرفية المملكة المتحدة، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح التوظيف المصرفية المصرفية في لندن تجد لك. مرة واحدة مسجلة، يمكننا أن نرسل لك تنبيه وظيفة البريد الإلكتروني في كل مرة تصبح وظيفة فكس جديدة المتاحة.


مقايضة الأسهم المكتب الأوسط محلل.


عميلي، وهو بنك الاستثمار من المستوى 1 يسعى إلى فرد تحليلي لديه وفهم الأسهم كفد، مبادلة الأسهم واحد أو مبادلة محفظة، وفهم شامل لدورة حياة التجارة للانضمام إلى فريق خدمات الأسهم كمحلل - سينثتيكش إيبو. نبذة عن خدمات األسهم تعتبر األسهم قطاعا متناميا من األعمال. سينثتيكش إيبو وهو.


دعم العملات الأجنبية.


فرصة مثيرة للانضمام إلى فريق دعم المكتب الأمامي في الفوركس في أحد البنوك الكبرى في أمريكا الشمالية العاملة في الطابق التجاري لندن، ودعم كل من مستخدمي المكاتب الأمامية وبرنامجنا إفس التدريجي. ويقع هذا الدور ضمن مجموعة خدمات إنتاج العملات الأجنبية (فكس برودكتيون سيرفيسز غروب) ومقرها لندن، والتي تقدم تقاريرها إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. المجموعة مسؤولة عن: دعم حلول تكنولوجيا المعلومات لمختلف.


المالية محلل المصالحة.


لدينا فرصة مثيرة جديدة، لا ينبغي تفويتها! في ترافلفوسيون نحن نبحث حاليا عن محلل المصالحة المالية للحضور والانضمام لدينا فريق مقره في لندن. وسوف ينضم إلينا المرشح الناجح على أساس التفرغ الدائم، وسيحصل على راتب تنافسي قدره 000 24 - 000 27 يورو في السنة. ترافلفوسيون هي الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر والتجارة الإلكترونية العالمية.


العمليات تسويات الخزينة / المدفوعات.


نحن نبحث عن مرشح مع 3 إلى 4 سنوات من الخبرة مع تسوية الخزانة والمدفوعات المعالجة، المطلوب الخزانة المكاتب الخلفية المستوطنات. فكس و مم الودائع، دورة التسوية الكاملة، والخزينة النقدية المراكز بما في ذلك كلس، المعاوضة، المسؤولة عن تشغيل المراكز النقدية على أساس يومي توفير الخزانة مع تحديثات منتظمة. تجهيز وتسوية جميع الأقراص المدمجة والسندات، وفقا.


اليونانية / الإنجليزية يتحدث مدير أول ي.


نحن نبحث عن مدير مصرفي خاص للعمل في مدير العلاقات في الفريق اليوناني في مايفير، إدارة سير العمل المساعد، جنبا إلى جنب مع المديرين. التعامل مع العملاء يتحدثون اليونانية والإنجليزية، لذلك بطلاقة اللغة اليونانية والإنجليزية أمر ضروري لهذا الدور. لذلك لتطبيق والقيام بهذه المهمة يجب أن يكون لديك معرفة واسعة والخبرة داخل.


جونيور فكس وسيط.


جونيور فكس بروكر لندن الراتب: أوب تو Ј18،000 + مكافآت ربع سنوية (سنة واقعية 1 أوت Ј40،000 p. a.) نحن نسعى حاليا للمرشحين للانضمام إلى شركتنا كوسيط فكس جونيور. نحن قادة في صناعة العملات الأجنبية، وقد صنفت في المرتبة الأولى على الثقة الطيار كموفر فكس الأكثر ثقة في المملكة المتحدة. الانضمام إلى فريقنا، أنت.


التسويات & أمب؛ محلل تمويل.


يسعى عميلي وبنك دولي ومزود خدمات مالية رائد إلى تنظيم شخص لديه معرفة جيدة بعمليات المكتب الأمامي والظهري وفهم أنظمة الأوراق المالية والمشتقات المالية للانضمام إلى فريق العمل كتمويل & أمب؛ محلل التسويات. المعرفة من يوروكلار و كليرستريم فضل. الغرض من الدور: الغرض الأساسي من الدور هو.


مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة (اللغة اليونانية بطلاقة)


تو Ј45K + بينس + بونوس بنك خاص في وسط لندن يتطلب من مدير دعم الخدمات المصرفية الخاصة باليونانية بطلاقة الانضمام إلى فريق ناجح للغاية على أساس دائم. سيظهر المرشح المعين الخبرة في تقديم الدعم الكامل لمديري العلاقات المكتسبة ضمن بيئة مصرفية خاصة جنبا إلى جنب مع مهارات إدارة الفريق السليمة. مع فريق من.


مدير الحساب - فينتيش السوق - التكنولوجيا، فكس والمدفوعات.


أكونت ماناجر - فينتيش ماركيت - تيشنولوغي، فكس أند بايمنتس Ј100k - Ј120k أوت لندن إن عميلنا قد بدأ يشعر ولكنه جزء من مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية والمدفوعات المبتكرة. وهي تعمل مع شركات الفوركس وشركات الدفع و فينتيش لتسهيل المدفوعات عبر الحدود، ف الأتمتة، وحسابات إيبان المادية والافتراضية. توفير أسرع.


كوانت المطور - الدخل الثابت - إدارة الأصول - Ј700-800 / يوم.


كوانت المطور - الدخل الثابت - إدارة الأصول - Ј700-800 / يوم أعلى الطبقة لندن مقر إدارة الأصول مقرها مع 500+ مليار أوم في الدخل الثابت تبحث عن محلل الكمي / المطور ليأتي على متن الطائرة على 6 أشهر المتداول عقد دفع حوالي Ј750 /يوم. هناك 3 عناصر لهذا الشرط: 1. الرياضيات المالية - هم بعد شخص يفضل.


المراقب المالي المؤقت.


المنظمة روسام غمز تعمل مع شركة رأس المال الاستثماري. الدور & أمب؛ المسؤوليات كمراقب المالية، سوف تقدم تقريرا إلى المدير المالي والمستشار العام. وسوف تكون مسؤوليتكم الرئيسية هي تنسيق ودعم المدير المالي في مجموعة واسعة من وظائف الصندوق، الإدارية والمحاسبية والضريبية عبر الكيانات داخل المجموعة. وستكون المجالات الرئيسية للمسؤولية.


دعم التجارة الإلكترونية.


بتس الاستشارية تعمل نيابة عن بنك استثماري رائد مقرها في وسط لندن. نحن حاليا تجنيد لمحلل دعم التجارة الإلكترونية لمساعدة الأسواق العالمية تكنولوجيا المعلومات. نحن نبحث عن فرد مشرق لاكتساب خبرة واسعة والمعرفة في قطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية. المرشحين سيكون مثاليا لديهم خلفية تعليمية قوية. المسؤوليات الرئيسية: - حادث.


مدير محفظة أول.


عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، وتبحث عن مدير محفظة ذوي الخبرة مع 10-15 سنوات على الأقل & # 39؛ الخبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. الغرض من الوظيفة: إدارة تخصيص الأصول من محافظ العملاء بما يتماشى مع ملامح المخاطر وولايات الاستثمار.


إترادينغ جافا المطور.


إترادينغ جافا ديفيلوبر - الخدمات المالية - لندن ماغريغور-بويال تعمل حاليا مع منظمة الخدمات المالية العالمية، وأنها تبحث عن كور جافا المطور مع خلفية إترادينغ قوية للعمل على بيانات السوق، منصة تنفيذ التجارة الإلكترونية على الصعيد العالمي. الغرض من الدور: - العمل مع فريق من ديفيلوبلوبيرز لتطوير وتعزيز ودعم التجارة الإلكترونية.


محلل أعمال كبير - تقارير التجارة والمعاملات - لندن.


سينيور بوسينيس أناليست - تريد & أمب؛ تقارير المعاملات - لندن لدي فرصة مثيرة لمحلل الأعمال كبار ذوي الخبرة للانضمام إلى واحدة من أكبر مقدمي الخدمات المصرفية في المملكة المتحدة في السوق الحالية. وهم يمرون حاليا بمجموعة كبيرة من التغييرات التنظيمية، ويبحثون في الطرق التي يمكنهم بها بناء هذه التغييرات في نماذجهم التشغيلية.


كمي C # المطور - المكتب الأمامي - العقد.


كمي C # المطور - المكتب الأمامي - العقد C # مطلوب المحلل الكمي (تجربة أسعار الفائدة) لشركة إدارة الأصول العالمية. هذا هو دور المكتب الأمامي ضمن فريق البحث الكمي. سوف بناء ومواءمة التسعير والمخاطر و P & أمب؛ L سلسلة لأسعار الفائدة، فكس وتدفقات الائتمان المنتجات. وهذه فرصة فريدة للعمل.


بوسينيس ديفيلوبمنت ماناجر - فكس & أمب؛ الدفعات (المستندة إلى الحقل)


إلى Ј60k + بونوس + كوميسيون نشأت فرصة جديدة ومثيرة ل بدم في مجال داخل قسم فكس واحدة من الشركات فينتيش الأكثر إثارة ومبتكرة في لندن. سوف تكون مسؤولا عن تحديد على متن الشركات / العملاء الشركات لفريق فكس من خلال توليد فرص جديدة، وحضور التعيينات وأحداث التواصل. الواجبات ل.


خريج وسيط فكس.


غرادوات فكس بروكر لندن الراتب: أوب تو Ј18،000 + مكافآت ربع سنوية (سنة واقعية 1 أوت Ј40،000 p. a.) نحن نسعى حاليا للمرشحين للانضمام لشركتنا كخبير وسيط فكس. نحن قادة في صناعة العملات الأجنبية، وقد صنفت في المرتبة الأولى على الثقة الطيار كما فكس الأكثر ثقة توفر في المملكة المتحدة. المرشح الناجح سوف.


مساعد مدير محفظة.


عميلنا هو مدير ثروة راسخة الذي كان يعمل لأكثر من 30 عاما مع المليارات تحت الإدارة. حاليا، تبحث لتوظيف اثنين من صغار مدير محفظة مع ما لا يقل عن 2-3 سنوات & # 39؛ خبرة في إدارة المحافظ بشكل مثالي ضمن الأسهم والدخل الثابت. وسيكون الأفراد مناسبة بالفعل أو تكون على استعداد لاتخاذ الامتحانات كفا ذات الصلة كجزء من هذا.


مدير الخدمات المصرفية الخاصة.


لدينا فرصة ممتازة للمرشح من ذوي الخبرة الذين يعملون في الخدمات المصرفية الخاصة / إدارة الثروات، الذي هو الاستثمار المؤهلين، CF30، ويفضل إاد أو بسيام المؤهلين المعرفة المؤكدة من المنتجات والخدمات المصرفية. مدير إدارة الخدمات المصرفية الخاصة سوف يدير إدارة المسائل المصرفية والعميل ذات الصلة، وتنظيم وتنفيذ ومراقبة التحويلات المصرفية، والمدفوعات، والمعاملات فكس،.


مدير التدقيق - مخاطر السوق.


ويوجه هذا الدور تسليم تقارير الجودة والتأكد من القيمة المضافة والتقارير ذات الجودة العالية في الوقت المناسب لمجموعة من الأنشطة التجارية التي تلبي متطلبات المجالس التابعة لها والمنظمين المعنيين على الصعيد العالمي. اإن خماطر السوق هي وظيفة رقابية تقع على عاتقها مسوؤولية قياس ومراقبة خماطر السوق التي تتعرس لها اأعمال البيع واملتاجرة واستثماراتها.


عملية محلل الأعمال مدير التغيير المصرفية التمويل لندن.


عملية محلل الأعمال (الهدف نموذج التشغيل توم عملية تحليل هندسة عملية مالك الأعمال مدير التغيير المصرفية التمويل المبيعات المكتب الأمامي الرهون العقارية القروض الإقراض) المطلوبة من قبل موكلي في لندن. يجب أن يكون لديك الخبرة التالية: - عملية تحليل الأعمال داخل البنك - تعريف والتوثيق وتنفيذ العمليات الجديدة والتحسينات العملية داخل بيئة المكتب المصرفي الأمامي و.


النقد الأسهم محلل الأعمال - الخدمات المالية - لندن.


المكتب الأمامي محلل الأعمال / مدير المشروع - الخدمات المالية - لندن دائم Ј85،000 وصف الشركة هذه هي شركة الخدمات المالية العالمية ومقرها في أوروبا. وتشمل بعض الخدمات التي تقدمها الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الثروات وإدارة الأصول للعملاء من القطاع الخاص والشركات. الوصف الوظيفي العمل ضمن الأسهم النقدية إما، سوف تكون توفير الجبهة إلى الوراء.


مدير المنتج الأقدم - المدفوعات الدولية.


مدير المنتج الأول - المدفوعات الدولية - سويفت، أش، عبر الحدود. هذا ناجح بشكل كبير فينتيش (المدفوعات الدولية ومزود فكس) يسعى مدير المنتج من ذوي الخبرة للانضمام إلى فريق إدارة المنتج. ويركز العمل على مجموعة كاملة من واجبات إدارة المنتجات، والعمل مع عدد من المنتجات الرئيسية، مع مجموعة من العملاء العالميين، بما في ذلك البنوك وخدمات الدفع.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء سعى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، لمعرفة كيفية تداول الأسهم والأسواق فكس. عملائنا يدير صندوقا في لندن، مع العميل حسابات في جميع أنحاء العالم. وهم الآن في توسيع فريق التداول ويبحثون عن صرف العملات الأجنبية.


وظائف مميزة.


المالية محلل المصالحة.


Ј24،000 Ј27،00 سنويا. لندن عرض الوظائف الشاغرة.


جونيور فكس وسيط.


تصل إلى Ј18،000 + ربع سنوي. جنوب شرق لندن عرض الوظائف الشاغرة.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. واتفورد، لندن عرض الوظائف الشاغرة.


مساعد مدير محفظة - شركات الأوراق المالية.


Ј35 - 45k دو + مكافأة. مدينة لندن عرض مطابقة الشواغر.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


فرصة عظيمة غلاسكو، غرب لندن. عرض الشواغر مطابقة.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment