Wednesday 7 February 2018

عمل الفوركس من المنزل


هل الفوركس عمل مناسب من المنزل وظيفة للجميع؟


تداول العملات الأجنبية يبدو وكأنه عمل جيد من وظيفة المنزل في البداية لأنه يمكنك الجلوس على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، والتجارة من الراحة من منزلك وكسب المال. كل يوم، المزيد من الناس تبدأ العمل من المنزل من خلال شبكة الإنترنت. ويمكن أيضا أن يتم تداول العملات الأجنبية من المنزل، ولكن الفوركس هو عمل مختلف حقا.


لكسب المال مع تداول العملات الأجنبية، عليك أن تعرف التقنيات ولها ما يكفي من الخبرة، وإلا تخسر أكثر مما تقوم به. عليك أن تصبح خبير تداول العملات الأجنبية لكسب المال وتصبح مربحة كل شهر، وإلا يمكنك أن تفقد أكثر وحتى مسح حسابك.


تداول العملات الأجنبية كعمل يمكن القيام به من المنزل، ليست وسيلة سهلة لكسب لقمة العيش، إلا إذا كنت تعرف كيفية اجتياز المراحل بشكل صحيح ومهنيا. ولكن في الشركات الأخرى التي يمكن أن يتم أيضا من خلال الإنترنت ومن المنزل، يمكنك البدء في صنع المال حتى لو لم تكن خبيرا لأن الأنظمة يتم تطويرها بطريقة التعامل مع معظم العمل بالنسبة لك بينما كنت لا تعرف شيئا عن التعقيد التقني الذي يقف وراء هذه الأنظمة. في التداول، لا يزال لديك لتكون قادرة على تحليل الأسواق والعثور على أفضل وأقصى نقطة دخول لكسب المال.


التداول هو عمل عظيم ويمكنك جعل الكثير من المال من خلال ذلك في حين كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تترك منزلك. ومع ذلك، عليك أن تصبح قادرة على تحليل الأسواق بشكل صحيح وإيجاد فرص تجارية قوية. في الوقت نفسه، يجب أن يكون لديك الظروف العقلية والحياة المناسبة، بحيث يمكنك القيام بعملك كالتاجر مع راحة البال: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


يمكن أن يتم تداول العملات الأجنبية من المنزل، في حين أنه لا يوجد بعض المضاعفات التي عمل أخرى في المنزل وظائف لها. على سبيل المثال، كاتب أو مبرمج مستقل يعمل أيضا من المنزل، يجب أن يكون قلقا بشأن المنافسة في كل وقت. ولكن في تجارة الفوركس لا تتنافس مع تجار الفوركس الآخرين. كنت تتعامل فقط مع السعر الذي سيكون صديقك إذا كنت تتبع ذلك، وسوف يكون عدوك إذا كنت تذهب ضده. ومع ذلك، لكسب المال من خلال التداول، (1) عليك أن تكون قادرة على تحديد فرص تجارية قوية وموثوق بها، و (2) الأسواق يجب أن تشكل هذه الفرص التجارية، وإلا فإنك لا تجعل أي أموال.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


هل تجارة الفوركس مناسبة للأعمال المنزلية للجميع؟


لتصبح تاجر الفوركس، أولا عليك أن تعلم ذلك. ليس من الصعب جدا لمعرفة التقنيات. ولكن تعلم التقنيات ليست كل ما تحتاجه لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. لديك لممارسة وتصبح من ذوي الخبرة. لديك لإتقان استراتيجيات التداول تتعلم.


تداول العملات الأجنبية مثل القيادة. يمكنك الجلوس في المنزل وقراءة الكثير من الكتب عن القيادة وتعلم أكثر من سائق الذي كان يقود لمدة 30 عاما. ولكنك لن تصبح سائق إذا كنت دون & # 8217؛ ر القيادة وتصبح من ذوي الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، لتصبح سائق جيد تحتاج إلى أن يكون الجسم والصحة والعقل، وإلا فإنك سوف تجعل المشاكل للآخرين ونفسك.


هو نفسه مع تداول العملات الأجنبية. ليس كل من يعرف تقنيات التداول نظريا يمكن أن يكون تاجر الفوركس جيدة.


يجب أن يكون لديك ثلاثة أشياء لتصبح تاجر الفوركس جيدة وناجحة:


إذا فقدت أكثر مما تجلبه وأنت لا تتاجر بعد الآن، فإنك لا تملك حتى الآن أحد الضروريات السابقة على الأقل.


وكما هو موضح أعلاه، يمكن اكتساب المعرفة بسهولة عبر الإنترنت. يمكنك قراءة بعض الكتب والمقالات لمعرفة ما هو تداول الفوركس. يمكنك حتى تعلم استراتيجيات التداول جيدة وقوية. لذلك ليس من الصعب الحصول على المعرفة التي تحتاج إليها.


ويمكن اكتساب الخبرة من خلال ممارسة والتداول التجريبي. وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية تمكنك من ممارسة وتعلم كيفية استخدام علمك عمليا.


ولكن ماذا عن العامل الأخير؟ الحالة النفسية والنفسية المناسبة & # 8230؛


يمكنك أن تفقد المال في النقد الاجنبى حتى عندما يكون لديك ما يكفي من المعرفة والخبرة. لماذا ا؟


أي نوع من الناس، مع أي نوع من الشخصية، يمكن & # 8217؛ كسب المال في الفوركس، حتى عندما يكون لديهم ما يكفي من المعرفة والخبرة؟


1. الناس الصبر:


إذا لم يكن لديك ما يكفي من الصبر، سيكون لديك مشاكل في التداول. الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر. وفي بعض الأحيان لا تشكل الأسواق أي أجهزة تجارية لمثل هذا الوقت الطويل. أولئك الذين ليسوا المريض بما فيه الكفاية، والحصول على سرعان ما سرعان ما تبدأ والبدء في اتخاذ مواقف في حين لا يوجد الاجهزة التجارية المناسبة وأنه ليس الوقت المناسب للوصول في السوق. ثم سيكون لديهم لإغلاق موقف خاطئ في حين أنها قد فقدت بالفعل الكثير من المال.


عدم وجود الصبر يمكن أن تكون ذات صلة الوضع المالي الخاص بك بطريقة أو بأخرى. للأسف، لا تكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية عندما يكون لديك لكسب المال. أعني أنه يكاد يكون من المستحيل كسب المال من خلال التداول عندما كنت عاطلا عن العمل وليس لديك دخل. ليس الأمر كذلك مع الشركات الأخرى، ولكن كما قلت لك أعلاه، التداول هو عمل مختلف. عليك أن يكون راحة البال لكسب المال من خلال التداول، وإلا تخسر. دون أن ننسى قراءة هذه المقالة: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا كنت لا تختار استراتيجية المعيشة الحق.


2. الشعب الجشع:


أولئك الذين هم الجشع هم الخاسرين الفوركس كبيرة، لكنها يمكن أن تكون كبيرة في الشركات الأخرى. الطمع يدفعك إلى العمل بجد وجعل المزيد من المال مع الشركات الأخرى، ولكن في التداول، فإنه يسبب لك أن تخسر.


الجشع يسبب لك الإفراط في التجارة ودخول الأسواق عندما لا يكون هناك الإعداد التجاري المناسب. كنت تعتقد أن الآخرين كسب المال وعليك أن تفعل ذلك بأي ثمن. كنت ترغب في مضاعفة وثلاثة أضعاف أموالك في وقت قصير. لذلك أنت لا & # 8217؛ ر الانتظار للحصول على إشارة واضحة للحصول في السوق. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الخاصة بك تكون أكثر وأكبر من المكاسب الخاصة بك.


الطمع يسبب لك أن تحتفظ بموقف لفترة أطول وليس لإغلاقه في الوقت المناسب. كنت تحتفظ بمواقف لكسب المزيد من المال ولكن إذا كنت لا & # 8217؛ ر إغلاق المواقف الخاصة بك في الوقت المحدد، يمكن أن يتحول السعر وفقدان الأرباح التي قمت بها.


3 - الشعب التيموري:


الخوف هو مشكلة كبيرة أخرى في تداول العملات الأجنبية. عموما الخوف هو أكبر مشكلة وعقبة في جميع الشركات. الخوف يمنع الناس من تحمل المخاطر وأولئك الذين لديهم الكثير من الخوف، لا يمكن استخدام الفرص لأنها دائما خائفة من فقدان. انهم ينتظرون الكثير ويغيب عن الفرص. ثم يتغذى عليهم أخيرا ويحاولون التغلب على خوفهم، ومن ثم يتخذون التوجيهات الخاطئة قبل إجراء تحليل سليم للسوق وإيجاد إشارات جيدة. ماذا سيحدث بعد ذلك؟ انهم يفقدون المال.


بشكل عام، والخوف هو دائما أكبر عدوك في كل شيء بما في ذلك التداول.


4. الناس العاطفية:


إذا كنت الشخص الذي يتخذ قراراته عاطفيا، وليس بحكمة، منطقيا وتحليليا، ثم النقد الاجنبى ليس لك لأنك سوف تخسر المال. الفوركس هو الأعمال الفنية والعلمية. وهو يعمل وفقا للقواعد العلمية والتحليل. يستخدم متداولو الفوركس مؤشرات وإشارات خاصة لاتخاذ قرار الشراء أو البيع. أنها لا تعمل إلا عندما ترى إشارات المناسبة وليس عندما يشعرون أن السعر سوف ترتفع أو لأسفل.


شيء كنت تشعر يمكن أن تكون خاطئة، وهكذا، إذا كنت التجارة وفقا لما تشعر به، تخسر.


العواطف جيدة ولكن ليس في مجال الأعمال التجارية، الفوركس أو تداول الأسهم. إذا كنت شخص عاطفي، يجب أن لا تحاول تداول العملات الأجنبية إلا إذا كنت تعلم السيطرة على العواطف واستخدام معرفتك.


كيف يمكنك التحكم في المشاعر الخاصة بك؟


إذا كنت شخص الصبر وهذا جعل المشاكل بالنسبة لك في كل من حياتك والفوركس، عليك أن تفعل اليوغا والتأمل والاسترخاء.


للسيطرة على الطمع الخاص بك، عليك أن تفهم ما هو التداول كل شيء. يجب أن تعرف أنه يمكنك & # 8217؛ ر مضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك كل أسبوع أو شهر عن طريق اتخاذ الكثير من المخاطر.


للسيطرة على الخوف الخاص بك، لديك لقضاء ما يكفي من الوقت على التعلم والتجريبي التداول. لديك خوف لأنك لا تملك ما يكفي من الثقة حول مهارات التداول الخاصة بك. عليك أن تصبح تجارة تجريبية مربحة باستمرار أولا. ثم يجب أن تبدأ مع حساب حي صغير لتحسين مهارات التداول الخاصة بك مع المال الحقيقي. إذا تقدمت ببطء ولكن بالتأكيد، سيكون لديك أي خوف.


للعمل من المنزل وكسب المال، يمكن أن يكون تداول الفوركس خيارا. يمكنك زيادة ثروتك من خلال الفوركس أو تداول الأسهم، ولكن يجب أن يكون لديك الظروف المناسبة للقيام بذلك. بفضل الإنترنت، أصبح من الممكن خلق مصادر قوية للدخل ومن ثم زيادة ثروتك من خلال الاستثمارات مثل العملات وتداول الأسهم. تعرف على المزيد: ما هي تقنية البيانات وكيف يمكن أن تجعلك مليونيرا؟


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


وظائف تداول العملات الأجنبية.


بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لديهم رغبة في دخول سوق الفوركس، من المهم أن تعرف المخاطر المرتبطة بهذه الصناعة.


وشملت مخاطر فقدان المال (في الغالب بسبب عدم الخبرة)، وسوق متقلب، وسرعة وتيرة، والاحتلال الضغط العالي، وخاصة في هذه الأوقات، وعدم وجود الأمن الوظيفي الصلبة. أيضا، منذ تداول العملات الأجنبية هو دولي، فإنه يأخذ 24 ساعة في اليوم. العديد من الشركات تعمل على مدار الساعة. وليس من غير المألوف للتاجر أن يعمل ساعات غريبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق البدني والعقلي. إذا كان هذا لا يمنعك، على الرغم من ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أن يكون أيضا خيارا مربحا ومربحا.


غالبا ما يتم الترويج لتداول العملات الأجنبية كعمل ممتاز في خيار المنزل، ويمكن لأي شخص تقريبا أن يفعل ذلك. للبدء تحتاج فقط إلى اكتساب فهم عميق لأسواق العملات العالمية، وفهم كامل كيف يعمل الفوركس، والتكيف مع المخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول.


الشيء الآخر الذي يجب عليك فعله هو إنشاء حساب (حسابات) مع وسيط عبر الإنترنت. هناك الكثير للاختيار من بينها!


الأفراد ذوي الدرجات العلمية والخبرة في مجالات الاقتصاد والرياضيات والمالية والمحاسبة والإحصاءات عادة ما يجدون سوق الفوركس مناسبا لمهاراتهم.


الأفراد في صناعة الفوركس يتعاملون مع الكثير من المهنيين في العالم المالي، من مجموعة واسعة من البلدان. بالنسبة لبعض المهن في الميدان، يتم قضاء الكثير من الوقت في التواصل مع هؤلاء الأفراد عبر الهاتف أو عن طريق الإرسال الإلكتروني. الصبر، ومهارات إدارة الوقت، ومهارة للتعامل مع المواقف المجهدة أمر حاسم في العمل في هذا المجال. مطلوب أيضا مهارات الرياضيات القوية، والعقل التحليلي، والمهارات التقنية، وأحيانا الطلاقة في لغة أجنبية.


دخول الفوركس الساحة.


معظم المؤسسات المالية، وجميعها الكبرى، تتطلب درجة البكالوريوس في الاقتصاد والمالية، والرياضيات، و / أو الإحصاءات. في بعض الأحيان، يمكن للأفراد ذوي الدرجات العلمية في مجالات أخرى العثور على عمل في القطاع المالي. وبالنسبة للوظائف ذات المستوى الأعلى كمدراء ومحللين للصناديق، يفضل عادة الحصول على درجة متقدمة وخبرة في مجال الصناعة ذات الصلة. ومع ذلك، فمن الممكن للعمل واحد & # 8217؛ ق تصل سلم مع الحد الأدنى من متطلبات درجة والخبرة. العديد من أصحاب العمل قيمة عالية الطلاقة في لغة أجنبية. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناعة الفوركس كما المهنيين في هذا المجال التواصل مع التجار والسماسرة، والمهنية المصرفية من الدول الأجنبية على أساس يومي.


تذكر، بالنسبة لأولئك الذين يكتسبون المعرفة اللازمة وفهم المخاطر، تداول الفوركس من المنزل & # 8211؛ كمتداول مستقل & # 8211؛ هي الممارسة الأكثر شيوعا. للقيام سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط على الانترنت.


فينرا سلسلة 7 و 63 الامتحانات.


وتدير هذه الامتحانات هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) (المعروفة سابقا باسم الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)). وهي توفر للأفراد المؤهلات اللازمة للعمل من أجل الشركات المالية والبنوك ومؤسسات الوساطة على تداول الأوراق المالية. امتحان سلسلة 7 هو عادة نقطة انطلاق لمهنة كمستشار مالي، وسيط، أو تاجر الأوراق المالية. (لمزيد من المعلومات حول هذه الامتحانات، وغيرها من الامتحانات التي تديرها فينرا، انتقل إلى فينرا)


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 1999 - 2018 - جوبمونكي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ivetriedthat.


الصفحة الرئيسية العمل من المنزل الموارد تداول فوريكس اون لاين: هل هو العمل من العمل من المنزل؟


تداول فوريكس اون لاين: هل هو عمل قابل للتطبيق من المنزل؟


العمل من هومستيف رازينسكي ديسمبر 6، 20170 7 دقيقة القراءة.


أما الفوركس، أو سوق الصرف الأجنبي، فقد كان مقصورا على البنوك وصناديق التحوط والمؤسسات المالية وشركات إدارة الاستثمار والأثرياء الذين يستطيعون استئجار وسيط خاص. بسبب الإنترنت، أصبح سوق الفوركس في متناول أي شخص من معظم البلدان. طالما أنهم مسلحون مع معرفة الفوركس وحساب الوساطة عبر الإنترنت، يمكن للأفراد شراء وبيع العملات بسرعة مع النقر على الماوس تحت سقف الخاصة بك.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يمكن للناس تبادل عملة معينة لآخر على أمل تحقيق ربح في المستقبل. ولأن سوق الفوركس يعمل 24/7 (لم يكن لديك موقع مادي)، يمكن لأي شخص أن يشارك في تداول العملات الأجنبية في أي وقت من اليوم، بغض النظر عن مكان وجودك.


ويركز تداول العملات الأجنبية على العملات الرئيسية، مثل الدولار الأمريكي أو اليورو، والذي يسمح لك لتحليل السوق على نحو أدق بدلا من حساب المخاطر للعملات من كل بلد. هذا هو الفرق الرئيسي بين الفوركس والأسهم، والتي سوف تخلط الجحيم من المتداول مبتدئ عندما تواجه الآلاف من الأسهم المتاحة للتداول.


يتم تداول العملات وسعرها في أزواج. على سبيل المثال، يقتبس سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد من 1.2345 اليورو هو العملة الأساسية (بقيمة 1 وحدة) في حين أن الدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس (1.2345 في هذا المثال). يعني هذا الاقتباس أن كل يورو واحد لديك يشتري لك 1.2345 دولار أمريكي. إذا كنت تستثمر € 100،000 مقابل الدولار الأمريكي مع هذا المعدل، وقيمة اليورو ترتفع مقابل الدولار في المستقبل إلى 1.5432، يمكنك جمع ربح 30،870 $ عند بيع.


€ 100،000 x 1.5432 = 154،320.


€ 100،000 x 1.2345 = 123،450.


154،320 (السعر المستقبلي) & # 8211؛ 123،450 (معدل الشراء) = 30،870.


وعلى نفس المنوال، إذا انخفضت قيمة اليورو وقررت أن تبيع في ذلك الوقت بالذات، فسوف تخسر المال الذي استثمرته.


يبدو سهلا، أليس كذلك؟ نعم، ولكن ليس تماما. تداول الفوركس له إيجابيات وسلبيات، وسيكون من الحكمة أن نتعلم عنها قبل أن تستثمر النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس.


إيجابيات تداول الفوركس.


وسيط التوظيف اختياري - في الماضي، كان لديك لتوظيف وسيط شخصي لتداول العملات الأجنبية. ولكن مع الوصول عبر الإنترنت إلى منصات التداول المتاحة بسهولة، عليك أن تكون قادرا على التنازل عن رسوم وسيط عالية جدا تماما. لا يزال بإمكانك استئجار وسيط للقيام بهذه المهمة بالنسبة لك، لكنه لم يعد شرطا. تداول الفوركس 24/7 - أنت أيضا لم تعد مرتبطة إلى الطابق التجاري وساعات العمل وسيط، منذ سوق الفوركس تعمل الآن على مدار الساعة. تدريب مجاني - منصات التداول عبر الإنترنت تشجع المبتدئين على تداول الفوركس، وهذا هو السبب في أن العديد منهم توفير المواد التعليمية والوصول إلى حساب تجريبي، مما يسمح لأي شخص "ممارسة" التداول والتعود على كيفية عمل الفوركس. انخفاض التكلفة ومبلغ الدخول - مرة أخرى في اليوم، وسطاء تتطلب مبلغ "الحد الأدنى" لتكون قادرة على تداول العملات الأجنبية. في هذه الأيام، يمكنك الاستثمار لقليل أو بقدر تريد دون قيود. لا تزال هناك رسوم المعاملات على الرغم من ذلك، والتي يمكن رصدها بسهولة وتخفيضها من خلال توقيت الاستثمارات الخاصة بك بشكل صحيح.


سلبيات تداول العملات الأجنبية.


متذبذب ومتذبذب - كما هو الحال في جميع الأسواق، يمكن أن يكون سوق الفوركس متقلبا في بعض الأحيان. إذا لم يكن لديك خبرة في تداول العملات الأجنبية، فإن مستويات الخطر تزيد عشرة أضعاف. وبما أنه ليس لديك وسيط شخصي لطلب المساعدة، فهناك فرصة أن تصبح استراتيجيات التداول غير مربحة أو حتى تؤدي إلى خسائر فادحة. الحد الأدنى من التنظيم - إذا كان هناك أي شيء على ما يرام مع المعاملات الخاصة بك القيام به من منصة التداول من اختيارك، هناك الحد الأدنى جدا من التنظيم أو اللجوء يمكنك أن تأخذ. وذلك لأن التداول في سوق الفوركس لا يتم على التبادل المركزي. ضد التجار الكبار - على الرغم من أن سوق الفوركس أصبح الوصول إليها بفضل الإنترنت، والبنوك والمؤسسات المالية وصناديق التحوط، وغيرها من المنظمات لا تزال لاعبين رئيسيين في هذا السوق. مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار كل يوم، يمكن لهؤلاء اللاعبين الرئيسيين التأثير على تحركات الأسعار. على هذا النحو، قد تواجه تلك التي لديها مبالغ أصغر للتجارة بعض العيوب إذا كنت لا البقاء ما يصل إلى موعد مع هذه التغيرات السعر.


هل يمكنك تحويل تداول الفوركس إلى وظيفة بدوام كامل والعمل من المنزل؟


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مصدرا مربحا للاستثمار، ولكن فقط للأشخاص المناسبين. في حين أصبح الوصول إليها، فإنه ليس للجميع. التعلم من الداخل والخارج من سوق الفوركس هو المهم، لذلك عليك أن تكون قادرا على إنشاء نظام فعال يسمح لك لتحديد التغيرات التسعير محفوفة بالمخاطر، والحفاظ على الخسائر والحفاظ على أو الربح من الاستثمار الخاص بك على الرغم من تقلبات السوق.


لاحظ أنه بسبب تقلب سوق الفوركس، يجب أن لا تعتمد على الأرباح المحتملة للتداول الفوركس الخاص بك كما دخلك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت بدأت للتو. العديد من منصات التداول عبر الإنترنت سوف نشجعك على إنهاء عملك والتجارة بدوام كامل، ولكن يجب أن لا تتخلى عن المصدر الرئيسي للدخل الخاص بك حتى الآن.


واقعيا، يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال لتكون قادرة على الحفاظ على نمط حياتك حتى لو قمت بإنهاء عملك على أمل تداول الفوركس بدوام كامل. إذا كنت ترغب حقا في إنهاء وظيفة 8 إلى 5، تأكد من أنك قد قضيت الكثير من الوقت تداول الفوركس الحية وأجرت محاكمة والأخطاء عدة مرات عند إنشاء نظام التداول الخاص بك.


ومع ذلك، يجب أن تعرف أيضا أنه يمكنك دائما تداول الفوركس على الجانب، ولا تزال تصبح مربحة باستمرار، حتى لو كان لديك وظيفة بدوام كامل. عليك أن تكون مستعدا عاطفيا، مسلحة مع المعرفة التجارية، وعاطفي في تداول العملات الأجنبية. نجاحك في سوق الفوركس سيغلي إلى مقدار رأس المال والجهد الذي كنت على استعداد للاستثمار مع النقد الاجنبى.


هناك برنامج واحد فقط أوصي حقا. وساعدني على تحويل بلدي هواية إلى 10000 $ + في الشهر المال ماكينة. انقر هنا للصيغة التي اتبعتها بالضبط.


حصة في الفيسبوك حصة على التغريد.


تاريخ آخر تحديث: 6 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


ستيف رازينسكي.


لقد أسست هذا الموقع مرة أخرى في عام 2007. فقدت $ 50 إلى عملية احتيال إدخال البيانات عندما كنت لا تزال في الكلية. شعرت بالانسحاب ولم يكن لدي اللجوء، ولكن لامتصاصه وسحب تحول إضافي تقديم الطعام لتلبية احتياجاتهم.


أنا إعداد هذا الموقع حتى لا أحد سوف تضطر للذهاب من خلال نفس التجربة ذهبت من خلال. أردت أن أوقف الفضيحة الفنانين من التظاهر على الضعفاء ومساعدة الناس العاديين تعلم الطرق الحقيقية والمشروعة لكسب المال على الانترنت.


بدء المناقشة إلغاء الرد.


مقالات ذات صلة.


كيف يمكن للحفلة تدريب الحفلة أن تؤدي إلى الحرية المالية.


4 يناير 20180.


السفر مخطط الرحلة: كسب المال على الانترنت التخطيط أشخاص آخرين & # 8217؛ s الرحلات.


15 ديسمبر 20170.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


75 طرق شرعية للعمل من المنزل.


إيت القراء، هو مدهش بيع الجهاز يستحق سعرها $ 3،497 علامة؟


5 التجارة الإلكترونية الشركات يمكنك أن تبدأ مع تقريبا لا نقدا.


كيف تصبح بائع الأمازون مع فبا (الوفاء بالأمازون)


20 طرق لكسب المال مع هاتفك.


دليل ستيف لكسب المال.


خذ بلدي مجانا البريد الإلكتروني دورة وتعلم كيف.


لقد بنيت العمل بدوام كامل من المنزل الذي يسمح لي أن السفر في العالم قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأقل وقت في العمل يمكنك متابعة على خطى وتبدأ، اليوم، مجانا الحصول على حرية الوصول.


I & # 8217؛ حاولت التي بدأت في عام 2007 للمساعدة في حماية المستهلكين من الوقوع ضحية الحيل على الانترنت. لقد كتبنا الآلاف من المقالات، وساعدنا الملايين من الناس، وأنقذنا كمية لا تحصى من المال من الوقوع في الأيدي الخطأ.


أفكار عمل جديدة كبيرة.


السيطرة على دخلك & أمب؛ مستقبل.


كيفية القيام تداول العملات الأجنبية من المنزل.


في هذا المنصب أنا تغطية كيفية القيام تداول العملات الأجنبية من المنزل وكسب المال عن طريق تتبع وتداول العملات.


لا يمكن القول أن هناك طريقة أسرع لجعل المال يعمل من المنزل من تجارة الفوركس. الحصول على حق التجارة، ويمكن أن يكون الغوص من خلال كومة من النقد مثل سكروج مكدوك. احصل على خطأ وكنت قد تجد نفسك تعيش قبالة الفول المعلبة الباردة لفترة من الوقت.


ما هو تداول الفوركس؟


الفوركس قصير ل & # 8216؛ النقد الأجنبي & # 8217؛ وينطوي على مبادلة عملة واحدة (قاعدة) لآخر (العداد). ثم تحقق ربحا إذا ارتفعت العملة التي اشتريتها من حيث القيمة في حين أن العملة التي قمت بتبديلها تنخفض. مفتاح النجاح في تجارة الفوركس هو القدرة على التنبؤ متى سيكون هناك تغيير مفاجئ في قيمة العملة و عندما يكون الوقت قد حان لتفريغ اليورو هبوطا ليرتفع الحقيقي البرازيلي.


في السنوات السابقة، كانت تجارة الفوركس متاحة فقط لأولئك الذين لديهم معاملات العملات الكبيرة وقادرة على القفز من خلال الأطواق التنظيمية المالية الصارمة. ولكن في هذه الأيام يمكنك البدء مع أقل من 100 $ والعمل من المنزل على شبكة الإنترنت أو عبر الهاتف. وقد فتح هذا فيضانات لآلاف من الناس يحلمون بكسب ثروات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.


ما هي مخاطر تداول العملات الأجنبية؟


الناس عادة يفقدون أموالهم بسبب نقص المعرفة، والتداول دون استراتيجية أو التداول على أساس عواطفهم. مثل لعبة المجد من الروليت، يمكن للناس أن تأخذ مخاطر أكبر لمطاردة خسارتهم، وينتهي في نهاية المطاف فقدان المزيد من المال في هذه العملية. ببساطة، انها & # 8217؛ s ليست وسيلة سهلة لكسب المال.


عليك أن تنفق الكثير من الوقت في البحث عن الأسواق، والبقاء حتى الآن على ما يحدث في الأخبار وتتبع العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى قفزة (أو انخفاض) في قيمة العملة.


يجب أن لا تقفز أبدا إلى الفوركس تجارة رأس أو رؤيتها كوسيلة لزيادة فجأة دخلك بين عشية وضحاها القيام بالعمل من المنزل على شبكة الانترنت. بدلا من ذلك، الاستثمار فقط ما يمكن أن تخسره وتكون على استعداد لتكريس ساعات من الوقت لمعرفة العوامل التي تؤثر على أسعار صرف العملات.


لحسن الحظ هناك الكثير من الموارد هناك لمساعدتك على البدء. igindex. co. uk، على سبيل المثال، يوفر على الندوات الطلب وبعض منصات التداول تمكنك من البدء مع المال التجريبي. هذا يتيح لك بناء فهم لكيفية عمل فوركس ترادينغ، مثل كيفية وضع حد ومتطلبات الحد على الصفقات، دون التخلص من حياتك التوفير في هذه العملية.


تأخذ دورة تحطم في كيفية القيام تداول الفوركس من المنزل.


تجارة الفوركس يمكن أن تكون الأعمال التجارية عبر الإنترنت مربحة للغاية، ومع متطلبات الودائع منخفضة يمكنك أن تبدأ مع كمية صغيرة من النقد. كما يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر جدا، ولكن إذا كنت لا تطبق استراتيجية معقولة، فاستغرق وقتا طويلا لفهم الأسواق أو إذا سمحت لمشاعرك بالاستيلاء عليها. لذلك فقط استثمار ما يمكنك تحمله لتخسر وزيادة الاستثمار الخاص بك تدريجيا إذا كنت ترغب في تحويل الفوركس للتجارة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت مربحة.


يمكنك إزالة الكثير من المخاطر من خلال اتخاذ مسار الذي يظهر لك الحبال، وكيفية جعل الصفقات وكيفية تقليل المخاطر. وتتكون دورة تحطم تداول العملات الأجنبية من 20 دروس الفيديو (تصل إلى أكثر من 5 ساعات) والكتب الإلكترونية التي يأخذك من خلال خطوة بخطوة كيفية الحصول على الإعداد كمتداول الفوركس.


كيفية إعداد برنامج التداول كيفية رسم العملات كيفية استخدام المؤشرات لإنشاء نظام الفوركس مخصص اندلاع التداول الزخم مشاهدة الصفقات الحية.


يمكنك أيضا الحصول على طن من النصائح والحيل التي تزيل بعض المخاطر وتقليل الوقت الذي يستغرقه لك أن تصبح مألوفا مع تجارة الفوركس وما يلزم لتحقيق النجاح.


يتم بيع دورة تحطم تداول العملات الأجنبية مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. لذا إذا لم تجر أي أموال في هذا الوقت، فما عليك سوى طلب استرداد الأموال:


SHHH! لماذا جعل الصفقات محفوفة بالمخاطر عندما يمكنك استخدام البرمجيات للغش.


إذا تداول الفوركس يبدو يدويا عالية المخاطر وتستهلك كثيرا لك، أنت & # 8217؛ ليس وحده.


في هذه الأيام العديد من التجار استخدام البرمجيات لتوجيه وأتمتة صفقاتهم لأنها تعمل بشكل طبيعي أسرع بكثير وأكثر دقة من العقل البشري.


واحدة من أدوات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية هي الفوركس لغز.


الفوركس لغز هو مؤشر سلخ فروة الرأس الذي يولد شراء وشراء إشارات على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر الحق أمام عينيك.


فهو يجمع بين خوارزميات التداول المربحة والاستراتيجيات الخفية التي تمكنك من جعل أحكام دقيقة فائقة والصواريخ بسرعة. والنتيجة هي أرباح أكثر اتساقا وموثوقية.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


& # 8220؛ في سوق الفوركس، يقوم المتداولون عموما بتقييم العملات وبلدانهم من أجل تقرير ما إذا كان الاستثمار يستحق ذلك. وكثيرا ما يكون للإعلانات الاقتصادية التي تجري في أي بلد أثر مباشر على القيمة الحقيقية للعملة، وهذا هو السبب في استخدام التحليل الأساسي.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل التجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، وقد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)

No comments:

Post a Comment