Wednesday 7 February 2018

فوركس أود مقابل نزد


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


AUD / NZD.


يمثل الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي العملات الأسترالية، التي غالبا ما تتداول على نحو مماثل مقابل العملات الأخرى بسبب المواقع الجغرافية المماثلة ومعدلات التمديد العالية. ولذلك، فإن الصليب يتحرك على التغيرات الفعلية في الاقتصادات المحلية، ولا يتأثر بشدة من اتجاهات المخاطر أو العوامل العالمية. وتمثل صادرات السلع الأساسية شريحة كبيرة من الاقتصادين مع شحن أستراليا لمنتجات الطاقة والمعادن الحديدية؛ بينما تشتهر نيوزيلندا بتصديرها من الصوف واللحوم والحليب.


بول روبنسون.


أود / نزد يعمل طريقه نحو انهيار الدعم الكبير، مما يؤدي إلى تشكيل فني هبوطي كبير.


جيمس ستانلي.


جيمس ستانلي.


مايكل بطرس.


مايكل بطرس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أود / نزد.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسم البياني 1Min.


(أود) الدولار الأسترالي (نزد) الدولار النيوزلندي سعر الرسم البياني اليومي الرسم إكسهانج ريت في الوقت الحقيقي سترامينغ تشارت.


الفوركس أود / نزد الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي 1،15،30 دقيقة لحظيا و يود تشارت يعيش الجري اقتبس.


5Mins الرسم البياني.


ليف سترامينغ تشارت أود / نزد الفوركس لحظيا 5mins، 1hour & الرسم البياني التاريخي.


الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي سعر صرف العملات، أوسدزد سعر الفوركس.


العربات.


الدولار الأسترالي الدولار النيوزلندي المستويات الفنية المباشرة والمتوسط ​​البسيط، مؤشرات الاتجاه الفني، المتوسطات المتحركة المرجحة، مؤشرات التقلب الفني، مؤشر القوة النسبية، مؤشر الماكد، المتوسطات المتحركة الأسية.


ساعة و التخلص من الذخائر المتفجرة.


مباشر الرسوم البيانية الرسوم البيانية متعددة العملات الرسوم البيانية العملات الأجنبية ليف أوسد دولار أسترالي (أود) الدولار النيوزلندي (نزد) الرسوم البيانية.


ليف سترامينغ تشارت أود / نزد فوريكس لحظيا 1hour & هيستوريكال تشارت.


النقاط المحورية.


أود / نزد نقاط المحورية والدعم والمقاومة الدولار الأسترالي الدولار النيوزلندي نقاط فيبوناتشي المحورية والدعم والمقاومة.


نزد مقابل الجميع.


نزد مقابل جميع العملات الأجنبية الفوركس أسعار حية، الدولار النيوزيلندي مقابل كل عملة تحويل معدلات تحديث الوقت الحقيقي.


ما سيحتفظ به 2017 مقابل الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي (إكسد مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي)


ويحتل الدولار النيوزلندي وضعا محفوفا بالمخاطر في سوق الصرف الأجنبي. وهي عملة تعويم حرة ولكن حجمها الصغير في سوق العملات الأجنبية العملاقة يعني أنها يمكن أن تكون متقلبة خلال فترات السيولة الضيقة للغاية. في سياق أوسع هو تقريبا مثل مخزون قرش. السعر يحصل على جلد حول كبير الفتيان يدفعه حولها.


يمكن أن يكون التقلب جذابا للتجار. فترات السقوط المستمر مدفوعة من قبل الباعة الخارج خلال فترات الضائقة السوق والمرشح التجارة التقليدية حمل عندما يكون السوق في خطر على الوضع يعني أنه من المفضل بين العديد من التجار النقد الأجنبي تسعى المخاطر.


معنويات السوق جانبا، على أساس أساسي نحن حذرون من القوة النسبية للدولار النيوزيلندي الآيات أستراليا والدولار الأمريكي.


سعر صرف نيوزيلندا.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن التعرض للسلع من خلال الصكوك فكس. في حالة الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي، والسؤال الرئيسي هو الذي يمثل أفضل مرشح للذهاب طويلة أو قصيرة لركوب المشاعر السلع.


من وجهة نظرنا، الدولار الأسترالي هو وكيل للتعرض السلع الأساسية مثل النحاس، وكذلك خام الحديد وفي المستقبل القريب مواقع الغاز الطبيعي المسال.


ويتبع سعر صرف نيوزيلندا سعر الألبان العالمي.


وبلغ الدولار النيوزيلندي ذروته مقابل الدولار الأمريكي في أوائل عام 2018 في الوقت نفسه عندما بلغ سعر صرف الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي ذروته عند حوالي 1.10 دولار. ويعكس انخفاض قيمة كل من العملات الانخفاض الدقيق في قيمة السلع التصديرية لكل بلد.


في حالة الدولار النيوزيلندي. وقد تأثر الانخفاض الجذري والسريع بخفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي النيوزيلندي. استمرار الشعور السلبي تجاه توقعات أسعار المذكرات هو تحديد المزيد من المكاسب من نزد.


أود نزد.


أستراليا هي شريك تجاري رئيسي لنيوزيلندا تماما مثل الأهمية الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية و كندا و ميكسيو. سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي يلعب دورا حاسما في تسعير القيمة النسبية للتجارة ذهابا وإيابا عبر تسمان.


في مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الين الياباني أو الدولار الأمريكي. وعلى المستوى الجزئي نظرا للهيكل القانوني والثقافي والاقتصادي المماثل بين أستراليا ونيوزيلندا، فإنه يؤدي إلى تقلب محدود في هذا الزوج المتقاطع. إن التحركات في زوج العملات هذا مدفوعة بالدرجة الأولى بالأداء الاقتصادي للاقتصاد الأساسي.


ننظر إلى الوراء في السنوات ال 5 الماضية، وهذا صحيح من الناحية التاريخية. يتراوح سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي بشكل عام بين 1.30 دولار إلى 1.00 دولار. في الآونة الأخيرة بلغ معدل الذروة في عام 2018 عند 1.30 دولار، ويبدو أنه جعل القاع لائق في عام 2018 عند 1.00 $.


وفي عام 2018، حافظ بنك الاحتياطي الأسترالي على معدلات أعلى من الاقتصادات الرئيسية الأخرى. وكان هناك فرق كبير بين معدل النقدية في أستراليا ونيوزيلندا الذي شعرنا بأنه لا مبرر له. نحن نتذكر بيع سعر أود نزد بالقرب من الذروة كمتوسط ​​التجارة عكس ولكن كان مؤلما جدا نظرا لأن الموقف هو حمل سلبي. وكانت تكلفة تقصير الدولار الأسترالي أعلى من الذهاب لفترة طويلة نزد.


على الرغم من أن أود / أوسد انخفض بشكل كبير في السنوات الأخيرة نتيجة لنهاية دورة سوبر السلع. كان سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي تحت أداء المنظور الأسترالي. ويرجع ذلك إلى أن قيمة سعر الصرف هي دالة على الأداء الاقتصادي النسبي.


على عكس الأسهم، في الفوركس. فالأساسيات الاقتصادية لا يهمها النفس بل على أساس نسبي بين الاقتصادات. يتم تحديد قيمة سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي حسب التصور الاقتصادي لأستراليا مقارنة مع نيوزيلندا.


تراجع سعر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي لأن التوقعات لأستراليا أسوأ من نيوزيلندا بعد نهاية الدورة الفائقة للسلع الأساسية. وحتى مع الأخذ في الاعتبار أن اقتصاد نيوزيلندا يعتمد اعتمادا كبيرا على منتجات الألبان باعتبارها سلعة تصديرية رئيسية لها.


في حالة الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي، تحولنا صعودا على سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي كما نشعر بتحسن حول الاقتصاد الأسترالي الأوسع نطاقا، وسد أي انهيار في أسعار المنازل سوف يدفع الأداء الاسترالي مقابل الكيويين. وهذا يشمل تيلويند من فقاعة الإسكان أكبر المحتملة في أوكلاند.


على أساس محدد الأسهم. وستتأثر البنوك الأربعة الكبرى الأسترالية سلبا بانخفاض سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزيلندي. وتوفر الأسلحة النيوزيلندية للبنوك الأسترالية الرئيسية وسادة رئيسية لكسب الأعمال. وبالنظر إلى أي ضعف لن يساعد البنوك على الحفاظ على الأرباح الحالية. ومن الأسباب الأخرى أننا حذرون على البنوك في الأجلين القصير والمتوسط.


أود أسعار الصرف.


آه، أستراليا: قارة الجزيرة المحترقة في الشمس لجرابيات وفيرة وساندويتش أول فيجيميت.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


ملف العملة.


الدولار الاسترالي هو واحد من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا على مستوى العالم ويتم إصدارها تحت سلطة البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا). منذ عام 1988، أصدرت أستراليا الأوراق النقدية البوليمر - العالم الأول في ذلك الوقت. هذه الملاحظات المبتكرة ليس فقط يربك المزيفة، ولكنها أيضا للماء وأربع مرات أكثر دواما من الملاحظات الورقية. 1 ونتيجة لذلك، كان لدى العديد من الدول الأخرى أوراق نقدية مطبوعة في أستراليا بما في ذلك تايلند وسري لانكا والمكسيك ونيوزيلندا.


عملة السلع.


التداول النشط.


الدولار الاسترالي غالبا ما يكون واحدا من أكبر خمس العملات الأكثر تداولا، وذلك بسبب استخدامه في الصفقات تحمل الناشئة من الين الياباني. (تداول الصفقات يستفيد من معدل الفائدة المنتشر بين البلدين، معدلات اليابان عادة ما تكون منخفضة في حين أن معدلات الاسترالي هي أعلى نسبيا.) أزواج التداول الشائعة ل أود تشمل أود / أوسد، أود / غبب، أود / جبي، أود / ور، و أود / كاد.


اسم العملة: الدولار الأسترالي.


المعروف أيضا باسم: الدولار الاسترالي.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الأسترالي.


البلدان المستخدمة في: أستراليا.


ملاحظة الطوائف: 5، 10، 20، 50، 100.


في أوفس، ونحن نعلم أنك كسبت أموالك من خلال العمل الشاق والتخطيط الدقيق. هذا هو السبب في أننا نحافظ على رسوم نقل الدولية منخفضة، حتى تحصل على صفقة عادلة. غالبا ما تتقاضى البنوك ما يصل إلى 5٪ هوامش على تحويل العملات الأجنبية، بالإضافة إلى الرسوم. في أوفس، هوامشنا منخفضة ورسومنا هي الحد الأدنى. إذا كنت تعبت من البنوك يجري البنوك، التسجيل مع أوفس، وبناء خط القاع الخاص بك - وليس البنك الخاص بك و رسكو؛ ق.


تحليل سعر صرف الدولار الأسترالي. تحقق من تحليل السوق اليومي لمعرفة العوامل التي تؤثر على سعر صرف الدولار الأسترالي اليوم.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.

No comments:

Post a Comment