Wednesday 7 February 2018

سيتيبانك الهند أسعار العملات الأجنبية


واتهمت الولايات المتحدة 3 من تجار الفوركس السابقين فى لندن بتزوير العملة.


يتفاعل التجار من بجك، وهي شركة وساطة عالمية في مركز كاناري وارف المالي في لندن، حيث تفتح أسواق الأسهم الأوروبية في وقت مبكر من 24 يونيو 2018 بعد أن صوتت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الأوروبي. ريوترز / راسل بويس / صورة فوتوغرافية.


اتهمت النيابة العامة الأمريكية ثلاثة من تجار العملة السابقين في لندن بتهمة "التآمر" لتلاعب أسواق العملات الأجنبية.


وقد اتهم ريتشارد أوشر، الذى عمل فى كل من البنك المالى الاسكتلندى وجى بي مورغان، وروهان رامشاندانى، ومصرف سيتي السابق، وكريستوفر اشتون، الذى كان فى باركليز، بتهمة التآمر لضبط الاسعار وتقديم العطاءات بالدولار الامريكى واليورو فى سوق الفوركس الفورى "، وفقا لما ذكرته وزارة العدل فى بيان لها.


وفقا لقرار الاتهام، من 2007 إلى 2018 كان التجار جزءا من مجموعة تسمى نفسها "كارتيل" أو "المافيا"، التي تنقل عبر الهاتف والرسائل وغرف الدردشة للتواطؤ على تحديد أسعار العملات القياسية المعروفة باسم المأزق.


وقالت وزارة العدل إنهم حاولوا التعامل مع الإصلاح من خلال "الامتناع عن دخول الأوامر أو التداول في أوقات معينة".


"إن لائحة الاتهام اليوم تؤكد مجددا التزامنا باحتجاز الأفراد المسؤولية عن سوء سلوك الشركات". وقال نائب المدعى العام سالى سى ياتس "اذا ارتكبت جريمة فى زاوية الشارع او فى مكتب الزاوية، فلن يحصل اى شخص على تصريح مجانى لانهم يعملون لحساب شركة عندما يخرقون القانون".


ستيفنسون هاروود سارة جورج، ممثلة كريس أشتون، وقال: В "امتثل تماما مع ما يفهم أنه المتطلبات القانونية والامتثال لبنك الإنجليزية".


وقال جورج فى بيان عبر البريد الالكترونى "ان مكتب الاحتيال الخطير فى المملكة المتحدة اجرى تحقيقا شاملا ومستقلا دام اكثر من عام ونصف العام ويتضمن اكثر من نصف مليون وثيقة". "وأدى الاستعراض المفصل للأدلة إلى أن يثبت أن السلوك المزعوم، حتى لو ثبت وأخذ على أعلى تقدير، لن يفي بالاختبار الإثباتي اللازم لرفع دعوى قضائية على جريمة مخالفة للقانون الإنكليزي".


واتهمت الغرامات بأكثر من 2.5 مليار دولار فرضت على ربس وباركليز وجيه بي مورغان وسيتي في مايو 2018 بعد أن أقرت البنوك بالذنب للتآمر لتلاعب سوق العملات الأجنبية.


وقال بول بول ابات مساعد مدير مكتب مكتب التحقيقات الفدرالى الامريكى فى البيان "ان هؤلاء التجار السابقين فى البنوك يزعمون انهم حصلوا على ميزة غير عادلة على نظرائهم من خلال ارتكاب احتيال الشركات الذى ينطوي على التلاعب فى صرف العملات الاجنبية" مراكز التجارة العالمية في السوق العالمية ".


ويتخذ الإجراء ضد التجار الثلاثة عدد الأفراد المتهمين في تحقيقات فكس أوسف إلى ست.


في يوليو من العام الماضي، اتهم اثنين من فكس مقابل المديرين التنفيذيين بالتآمر للاحتيال على العميل عن طريق الجبهة، والذي ينطوي على التداول قبل أمر كبير للاستفادة من الخطوة السعرية القادمة. في هذا الشهر، اتهم تاجر آخر بمحاولة التلاعب بأسعار العملات الناشئة في الأسواق.


الحصول على أحدث سعر جيه بي ام هنا.


الآن ووتش: الرئيس التنفيذي لشركة 445 مليار $ صندوق العملاق يقول المستثمرون الرئيسيون العالميون الجميع لديه الاقتصاد كل خطأ.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


واتهمت الولايات المتحدة 3 من تجار الفوركس السابقين فى لندن بتزوير العملة.


اتهمت النيابة العامة الأمريكية ثلاثة من لندن السابقة.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


معدلات.


البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.


وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:


العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.


الروبية الهندية للعملة الأجنبية.


يرجى الملاحظة:


أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي كما في 19 يناير 2018 11:55 آم إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.


بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.


لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.


معدل النسبة المئوية السنوي.


يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي بالنسبة لودائع صندوق التأمين الوطني.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على الودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.


تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.


للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.


* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.


معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.


وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.


الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.


كيف تتغلب على سيتيبانك 3٪ رسوم المعاملات الخارجية - منتدى باريس.


تصفح المنتديات الكل.


معظم البنوك (باستثناء كابيتال وان، على سبيل المثال) تفرض رسوم معاملة أجنبية بنسبة 3٪ عند استخدام بطاقة الائتمان / بطاقة الصراف الآلي في الخارج.


كنت في سيتي بنك هذا الصباح يشكو من الرسوم. قاموا بترقية حسابي الشخصي إلى سيتي بنك غولد ثم ربط حسابي التجاري بحسابي الشخصي.


الآن، عندما أسحب المال على بطاقة الخصم / الصراف الآلي، من المفترض أن أحصل على & كوت؛ مفضل & كوت؛ سعر الصرف مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية.


الجانب السلبي لهذا (إذا كان يعمل حقا) هو أن التنازل ينطبق فقط على الانسحاب من أجهزة الصراف الآلي. لذلك، أنا بحاجة لدفع ثمن كل شيء نقدا. لا ينطبق التنازل عن الرسوم على استخدام بطاقة الائتمان.


سأكون في إيطاليا (نعم، وأحيانا أذهب إلى أماكن أخرى غير باريس) الأسبوع المقبل وسوف تتيح لك معرفة كيف يعمل بها.


تم التحرير: 11:00 صباحا، 20 آذار (مارس) 2018.


أنت أبدا، من أي وقت مضى الذهاب للهروب رسوم العملة الأجنبية. هذا هو أرباح البنك للتعامل مع المعاملة.


السعر الرسمي الذي يتم نشره في الصحيفة هو المعدل الدولي للبنوك والحكومات الوطنية. أنت كفرد لن أبدا، إيفر شراء العملة في هذا المعدل. دعونا نسميها تكلفة الجملة للمنتج (وليس بالضبط نفس، ولكن على غرار تكلفة إنتاج منتج من قبل الشركة المصنعة). ويضيفون أرباحا، ثم & كوت؛ بيع & كوت؛ العملة إلى البنوك الإقليمية (ونعم، قسم التشغيل المحلي في البنك الذي تتعامل معه، سواء كانت سيتي أو B من A أو بنك بودونك الوطني، هو بنك إقليمي). دعنا نسميه التجزئة تكلفة المنتج (يشبه إلى حد كبير الثمن الذي يدفعه بائع التجزئة لمنتج ما) إضافة الربح، أيضا، قبل بيعه إلى المستهلك.


هذه العلامات عادة ما تكون فقط 1-2٪ في كل مستوى، لأن البنوك التعامل مع الكثير من هذا العمل أن 1٪ في نهاية المطاف أن تكون أرباحا جيدة جدا.


ولا يقتصر الأمر على تغطية تكاليف التشغيل فحسب، بل أيضا تغطية لتغطية تقلبات أسعار العملات من يوم إلى آخر (لنكون صادقين من ساعة إلى ساعة في بعض الأحيان!) - مرة أخرى، لأن الكثير من الأموال يتدفق عبر الحدود أن التذبذب الصغير قد يؤدي إلى خسارة الملايين من وحدات العملة التي تعمل بها.


أفضل ما يمكنك القيام به هو تقليل ذلك - وحذر. فقط لأنها تعطيك رسوم معاملة العملة 1٪ لا يعني أنها تعطي لك سعر صرف جيد في البداية.


حسنا، لم أقول أبدا أنهم كانوا يعطيون سعر الصرف الفعلي. هم في الأعمال التجارية لتوفير خدمة وبطبيعة الحال، لتحقيق الربح من توفير تلك الخدمة. لا أعتقد أن أي شخص يتوقع منهم أن يفعلوا ذلك مجانا.


وفقا لسيتيبانك، أن 3٪ رسوم الصرف ذهبت الآن وأنا سوف تحصل على & كوت؛ المفضل & كوت؛ ولكن ليس بالضرورة & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر الصرف. إذا ما قالوا لي هو صحيح، سيكون وفورات من ما كنت سابقا دفع.


بيكسفيلد كنت السفر بما فيه الكفاية في كثير من الأحيان أنه كان يجب أن يكون رسوم استخدام الأجانب حلها الآن.


بطاقة الائتمان كابيتالون يمكن أن تكون صفقة جيدة ولكن ليس لدي أي معلومات بأن سحب أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم هي حرة، إما من 1٪ رسوم تحويل العملة أو رسوم إضافية الاستخدام.


أجد مطالبة & كوت؛ مفضل & كوت؛ أسعار الصرف مريبة في أفضل الأحوال. سيروس، فيزا، ماستركارد كل جعل حجم كبير صرف العملات بأسعار السوق. كلهم يضيفون 1٪ إلى هذه التبادلات كرسومهم. لم أسمع أبدا عن معاملة أتم محددة تلقي سعر الصرف المفضل. قد يتم إسقاط الرسم 1٪ ولكن يبدو أن التعامل الفردي مع حسابات مفضلة معينة غير مرجح.


حتى لو تم سحب أتم من دون رسوم صرف العملة، لماذا تريد أن تدفع كل شيء نقدا إذا كنت تستطيع استخدام بطاقة الائتمان التي تقدم نفس الصفقة كما هو الحال مع رأس المال الخاص بك مثال واحد؟


وأعتقد في حل آخر - تجنب البنوك الكبيرة.


على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية (فضلا عن العديد من البنوك الصغيرة والاتحادات الائتمانية) لا تتقاضى أي رسوم أو يفرض أي رسوم إضافية لأي سحب أتم أو شراء بطاقة الائتمان في أي مكان - داخل أو خارج الولايات المتحدة. أنها لا تمرر على طول 1٪ رسوم تحويل العملات الأجنبية ولكن بعد ذلك أحصل على 1٪ الخصم على جميع المشتريات بطاقة الائتمان.


بالإضافة إلى ذلك، فإنها تسدد أي رسوم الصراف الآلي قد تواجهها عند استخدام بطاقة الصراف الآلي في أي مكان. ملاحظة: المصارف الفرنسية لا تفرض أي رسوم على سحب أجهزة الصراف الآلي. الرسوم تأتي من رسوم تحويل العملة من 1٪ بالإضافة إلى أي شيء آخر البنك الذي يشعر وكأنه القشط من الصفقة.


آمل أن يكون كل هذا يعمل لك بيكسفيلد ولكن قد ترغب في اتخاذ نظرة أخرى على ما كنت تدفع لاستخدام أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان الخاصة بك.


تحرير: آسف، كنت أكتب كما كان الشمس المشرقة نشر.


تاريخ التحرير: 11:38 صباحا، 20 آذار (مارس) 2018.


سينس لقد كنت سيتيغولد (عدة سنوات) لم أر قط الرسوم على المعاملات الخارجية، سواء أتم السحب أو الرسوم باستخدام بلدي الخصم / ماستركارد التي تعتمد على حسابي. آسف، ولكن أنا سعيد مع سيتي!


لا مشكلة، ساراسترو - العقول العظيمة وكل ذلك!


لا أحد قال لديك للتخلص من سيتي.


و فلور، أنا أضمن أنك تدفع لمعاملاتك الأجنبية. قد تدفع عن طريق سعر الصرف غير المواتية بشكل خاص، أو عن طريق رسوم الخدمة في مكان ما. لكن لا أحد. لا أحد. يحصل بعيدا دون دفع.


رأس المال واحد لا يتقاضى أي رسوم المعاملات الأجنبية لسحب أجهزة الصراف الآلي ث / بطاقة الخصم، ولكن لا يتقاضى 1.50 $ للانسحاب. على بعض من المعاملات التي قمت بها في سبتمبر الماضي، فإنها لم تتقاضى حتى رسوم السحب في كل مرة. نظرت إلى الوراء في التبادل اليومي لسحب اليورو، ومقارنة بما تم نشره بالدولار الأمريكي في بياني - بالضبط كما هو متوقع. (لدي مجانا فحص أكت - لست متأكدا إذا قدم مكت قدم أي شيء أفضل).


عندما أبلغتنا شركة بوف بأنها كانت تقوم بإضافة رسوم سحب لكل استخدام من أجهزة الصراف اآللي على رأس رسوم الصرف السخية التي قمنا بها بالفعل، قمنا ببساطة بنقل جزء كبير جدا من النقد من بوفا وإلى بنك محلي أصغر يوفر خدمة الصراف اآللي بدون هذه الرسوم) وأضاف أنه عندما كان لدينا مشكلة مع بطاقة لدينا في الصين كنا قادرين على الحصول عليها ثابتة مع اتصال مباشر مع مصرفي لدينا على الفور - كان لدينا أصدقاء الانتظار أيام للحصول على خلل تقويمها على بطاقة مصرفية رئيسية - هناك هو تقريبا أي خدمة العملاء - التعامل مع شخص يعرف أن لديك مزايا)


لا أعتقد أن أي شخص يذهل حقيقة أنه سيكون هناك دائما هامش ربح - ما هو مزعج هو & # 39؛ لأننا يمكن & # 39؛ إضافة على الرسوم.


نفسه مع بطاقة الائتمان - لماذا استخدام واحد أن بيلكس كنت باستمرار عندما تكون هناك خيارات أخرى؟


كان بنكنا قد أعفانا من بعض هذه الرسوم عندما اشتكىنا - ولكن كان لدينا ما يكفي.


سيتيبانك هو متستر قليلا على كيفية تقييم فتف عليك. في بيان شهري، فإنها قائمة كل تهمة دون رسوم 3٪. ثم في وقت لاحق، وأحيانا حتى على البيان التالي الخاص بك، فإنها قائمة مجموع رسوم 3٪.


على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء 5 رسوم منفصلة على بطاقتك تساوي 1000 دولار، فلن ترى نسبة 3٪ تضاف على كل معاملة فردية. ولكن على سطر منفصل في البيان الخاص بك، سترى 30 $ (3٪) تهمة.


رسوم سيتيبانك 3٪ على سحب أجهزة الصراف الآلي لعملائها العاديين. عملاء سيتيغولد لا يتقاضون رسما ولكن يدفعون شهريا 25 $ رسوم الخدمة ما لم تحافظ على رصيد مشترك من 100،000 $ على جميع حساباتهم سيتي بنك. ليسويز هذا هو ما قيل لي من قبل سيتي بنك الذي ليس لدي حساب.


تقدم هذه الصفحة قائمة شاملة جدا من رسوم المعاملات الأجنبية التي تفرضها مجموعة واسعة نسبيا من مصدري بطاقات الائتمان والخصم / الصراف الآلي. لم أكن متأكدا من مدى الحفاظ على هذه الصفحة بدقة ولكن هناك تاريخا في أيلول (سبتمبر) 2009 على الصفحة بحيث يبدو محدثا بشكل معقول.


هذه الصفحة أقل فائدة خاصة فيما يتعلق بسحب أجهزة الصراف الآلي، ولكنها تشير إلى سبب تجنب تحويل العملة الديناميكية، ولماذا يجب أن تكون كابيتال وان بطاقتك الائتمانية الوحيدة للسفر إلى الخارج ..


ليس هذا الأمر وثيق الصلة بشكل خاص بهذه المناقشة ولكني قمت فقط بفحص أسعار شراء / بيع سيتي بنك ل € أوروس لهذا اليوم. هم 1.2690 $ و 1.4392 $ على التوالي أو انتشار حوالي 13٪. رسوم 25 دولارا في الشهر المفروضة على عملاء سيتيغولد هي ما يعادل رسم 3٪ المفروضة على السحب من أجهزة الصراف الآلي الأجنبية التي يبلغ مجموعها 10،000 $ في السنة. بالطبع قد يكون هناك فوائد أخرى لوجود وضع سيتيغولد التي لا أعرف عنها.


والبنوك ليست مؤسسات خيرية. بطريقة أو بأخرى سوف يحققون أرباحا على معاملاتكم. وبصفة عامة، يبدو أن رأس المال الأول يسعده أن يحقق معظم أرباحه من مصدر آخر غير رسوم تحويل العملات. كما أن لدى الوآالة الأمريكية الأمريكية للتحويلات المالية رسوم تحويل و سحب منخفضة.


هناك حل بسيط جدا لهذا:


(1) للحصول على بطاقة الائتمان - استخدام رأس المال واحد. لدي بطاقة كاب فقط للسفر، وأنا سعيد مع بلدي بطاقات الائتمان الأخرى للحياة اليومية. نعم، كاب واحد، (وجميع البنوك / بطاقة الائتمان كوس) يأخذ قليلا & كوت؛ على تعويم & كوت؛ ولكن هذا كل شيء.


وأولئك الذين يعتقدون 3٪ ليس كثيرا - على 5000 $ عطلة، لها $ 150. والتي يمكنك استخدامها لأشياء أكثر متعة.


(2) الحصول على بطاقة الصراف الآلي مرتبطة مباشرة إلى حساب التدقيق أو التوفير. ثم (أ) إخبار البنك الذي كنت مسافرا و (ب) ترك سوى قليلا في هذا الحساب حتى في حالة فقدان البطاقة أو أنه يحصل اختراق أنك لست من وفورات حياتك. لدينا حساب مع البنك المحلي الصغيرة التي نتأكد لديها بضعة آلاف من الدولارات فقط قبل أن نسافر.


(3) لديك 30-50 يورو في جيبك، إذا كان ذلك ممكنا، حتى تتمكن من تمرير من قبل خدمات الصرف وأجهزة الصراف الآلي المكتظة في المطار ولا تزال تشتري نفسك شطيرة عند وصولك.


سعر صرف العملات.


حماية ضد تحركات العملة المتقلبة.


إدارة الخزينة والمخاطر.


سيتيبوسينس يقدم لك مجموعة واسعة من الخزينة وحلول الصرف الأجنبي لتلبية متطلبات عملك وإدارة مخاطر العملات.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


مزايا الخزينة وإدارة المخاطر.


الاستفادة من وجودنا العالمي لتحقيق وقت أسرع تحول على التحويلات إيفك وحسابات العملات الأجنبية المقدمة بعملات متعددة حلول إدارة المخاطر للميزانية العمومية والتعرض للمخاطر الوصول إلى خبراء السوق ذوي المهارات العالية عبر الهاتف ودردشة الفيديو الحية جائزة الفوز على شبكة الإنترنت بوابة للأجانب تبادل، سيتيفس نبض.


سيتي هي اللاعب المهيمن في مجال الخزينة وخدمات الصرف الأجنبي، وهي أكبر بنك أجنبي في الهند. إن حضورنا العالمي في أكثر من 100 بلد يجعل من سيتي خيارا مثاليا للتعامل الدولي.


وبصفتنا شركة رائدة في مجال خدمات الخزينة، فإننا نساعد عملك في إدارة التعرض لتقلبات السوق، وتحويل تقلبات السوق إلى فرص تتسق مع استراتيجياتك المالية ورغبتك في المخاطرة.


التحويلات الداخلية والخارجية.


الشبكة العالمية سيتي يجعل من السهل وبسيطة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم، وعلى الفور. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول.


حساب إيفك متعدد العملات.


يسمح لك لإيداع العملات الأجنبية والاحتفاظ بها كعملة أجنبية دون الحاجة إلى تحويلها إلى روبية هندية. الخصومات والائتمانات المسموح بها وفقا للوائح ربي.


منتجات التحوط.


الوصول إلى فريقنا من خبراء السوق من ذوي المهارات العالية، الذين سوف تساعدك على إدارة كل ما تبذلونه من تدفقات النقد الأجنبي من خلال مختلف منتجات التحوط. تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. ويمكن أن يكون التعرض الكامن هو عمليات الاستيراد / التصدير أو القروض بالعملات الأجنبية.


طرق عرض عملة الخبراء.


الحصول على الخبراء لدينا في الداخل والتقارير التي توفر لك معلومات محدثة حول أسواق العملات في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على إدارة المستحقات الخاصة بك والذمم المدينة في أفضل طريقة ممكنة.


الخدمات التجارية.


سيتي، مع وجودها العالمي في ما يصل إلى 102 بلدا، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك. الدولة من الفن صورة معالجة الوثائق لضمان وقت التحول السريع.


غلوب الودائع.


تجربة مرونة وحرية وديعة ثابتة عالمية حقا. يمكنك إيداع أموالك في ما يصل إلى تسع عملات أجنبية.


يرجى سمز بيز إلى 52484 عن أي مساعدة.


هذه الصفحة مخصصة فقط لعملاء سيتي بنك. أي وجميع المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة تخضع ل سيتيبانك N. A محددة الشروط والأحكام. ننصحك بالاتصال ب سيتيبانك N. A للحصول على وفهم الشروط والأحكام المعمول بها و / أو أي أسئلة قد تكون لديكم بخصوص أي من المعلومات الواردة في هذه الصفحة. سيتيبانك N. A. لا تضمن دقة أو كفاية أو اكتمال أي معلومات على هذه الصفحة، وهي ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات كما هو وارد في هذه الصفحة. سيتي بنك N. A.، سيتيغروب و / أو أي من الشركات التابعة لها / الزميلة لا تتحمل أي مسؤولية من أي نوع على أساس استخدام المعلومات الواردة هنا، وتقدم المعلومات المذكورة على أساس أفضل جهد. سيتيبانك لديه الحق في تعديل أو إسقاط المرافق / الخدمات / العروض المذكورة في هذه الصفحة في أي وقت دون إعطاء أي سبب من الأسباب.


جميع المنتجات والخدمات هي في تقدير سيتيبانك وحدها وتخضع ل ربي / فيما / سيبي / المبادئ التوجيهية التنظيمية الأخرى الصادرة من وقت لآخر.


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


أسعار الفوركس في الهند تعيش دبي.


طلب الشراء عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول على تسليم الباب من العملات الأجنبية وبطاقات النقد الاجنبى في الهند. وقد تعادل إكسترافل موني مع الفوركس. تجميد معدلات الحية. أسعار صرف العملات الأجنبية. تجنب صرف العملات في المطارات. التي وضعتها بنك الاحتياطي الهندي، ولكن أسعار التجزئة تختلف اعتمادا على. تقام أسعار الفوركس كمعيار مرجعي. بيع العملات الأجنبية على الانترنت بأفضل أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم في الهند. كتاب طلب الفوركس تسليمها على عتبة داركم من خلال سينترومفوريكس !.


أسعار صرف العملات الأجنبية في إيران أخبار الأخبار - forex. einnews.


أفضل بوابة المالية في باكستان لفوركس، أسعار العملات الحية، تحويل العملات، أسعار الذهب والفضة، جائزة بوند سحب النتائج. دقيقة من قبل دقيقة update. Forex التداول يوفر ما يصل إلى تاريخ أسعار الصرف ل إيد إلى إنر. 100 إيد إلى إنر إكسهانج ريت. دبي، 11 سبتمبر (رويترز.


أسعار العملات الأجنبية المباشرة دبي - استعراض - تداول الخيارات الثنائية في.


Plus500 | تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية Plus500.


يوفر تداول الفوركس ما يصل إلى تاريخ أسعار الصرف ل إيد إلى إنر. دبي 11 سبتمبر.


دبي وسطاء الفوركس | دبي تجارة الفوركس.


تجنب تبادل العملات في المطارات - الحمض النووي الهند.


Forex4you الهند: الفوركس على الانترنت والسلع والعملة.


تحويل العملات، أوسد إلى إينر، الدولار إلى الروبية، إنر إلى أوسد، سعر الصرف، سغد إلى إنر، تحويل الأموال، لنا سعر الدولار، إنر مقابل الدولار الأمريكي، الدولار مقابل روبية. شراء وبيع العملات الأجنبية على الانترنت أو تحويل الأموال من الهند في أفضل أسعار صرف العملات. حجز طلب الفوركس. هاريانا إنديا [إمايل & # 160؛ بروتكتد] تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


البنك عطلة التقويم - الاستثمار.


الإمارات العربية المتحدة محول العملات دبي درهم الإمارات العربية المتحدة - سعر الصرف درهم.


ليف فوريكس ريتس (ليبر) - احصل على أسعار الفوركس الفورية خلال ساعات تداول الفوركس. أفضل بنك الهندي للخدمات المصرفية نري مع 508 فروع في جميع أنحاء الهند منذ عام 1921.Trade الفوركس مع سويسكوت والاستفادة من العديد من المزايا التجارية. تداول أكثر من 70 زوجا من العملات مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. مرحبا بكم في الأمير الفوركس. برينس فوركس سيرفيسز بت لت هي واحدة من العملات الأجنبية الرائدة في تغيير العملات في الهند، دلهي / نكر ،. الحصول على جميع أحدث الأخبار والتحليلات الفوركس، وأسعار العملات الحية، وتحويل العملات، تقويم الفوركس، لايف أسعار الفوركس وأكثر على الاقتصاديات Times. Get أسعار صرف العملات الأجنبية تفضيلية في حين تحويل الأموال إلى الهند باستخدام حسابك سيتيبانك نري.


الحصول على أفضل الخيارات لشراء الفوركس، تذاكر الطيران، تحويل الأموال، صرف العملات الأجنبية، جولة & أمب؛ وكيل السفر في الهند، أسعار صرف العملات الحية.


الفوركس - تجارة العملات عبر الإنترنت - 24 ساعة التداول.


أوسد إنر الرسم البياني - الاستثمار الهند.


الفوركس | 1179 درهم إلى إنر | 1179 درهم اماراتي الى الهندي.


فتح حساب حقيقي. فوركس. النقد الأجنبي هو الصرف المتزامن لعملة أخرى بين طرفين بسعر متفق عليه. تجارة الفوركس. FOREX.


نوسترو التحويلات A / C - الحصول على أفضل أسعار الفائدة على.


الهند؛ إيطاليا. اليابان؛ ماليزيا. طلب العملة الأجنبية الخاصة بك على الانترنت لدينا أفضل الأسعار جدا والتقاط من الخاص بك. لدينا أكثر من 200 مخازن ترافيليكس عبر.

No comments:

Post a Comment