Thursday 15 February 2018

فوركس 200 إما نظام تنبيه


مؤشر التحرك الثلاثي المتحرك لمؤشر ميتاتريدر MT4 مع تنبيهات البريد الإلكتروني.


فيديو نظرة عامة على نظام كروس أوفر الثلاثي لماكس ميتاتريدر MT4.


وتستخدم المتوسطات المتحركة على نطاق واسع في التحليل الفني. وتعمل المعدلات المتحركة أساسا على تصفية الضوضاء الناتجة عن تحركات الأسعار العشوائية.


وتعتبر المعدلات المتحركة مؤشرا متخلفا لأنها تستند إلى إجراءات السعر التاريخية. المتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا هي سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) و إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي). و إما هي أكثر منحازة نحو أحدث بيانات الأسعار كما هو مرجح وفقا لذلك.


وتستخدم المتوسطات المتحركة عادة لتحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة للأصل.


تقترب المعدلات المتحركة الأقصر من نوافذ التداول على المدى القصير في حين أن المتوسطات المتحركة الأطول مثل 200 يوم إما تفضل نوافذ التداول على المدى الطويل. ويتبع المتوسط ​​المتحرك 200 على نطاق واسع من قبل المشاركين في السوق مع فواصل فوق أو تحت ذلك تعتبر إشارات تجارية ملحوظة.


ويمكن للمتوسطات المتحركة عند استخدامها معا أن توفر أيضا إشارات تجارية هامة. إذا تم رسم متوسطين متحركين لفترات مختلفة على نفس الرسم البياني يمكن إنشاء إشارات التداول من تحركات متوسط ​​الانتقال. وتضيف أنظمة كروس أوفر المتوسطة الثلاثية متوسطا متحركا أطول على المدى الطويل يعمل كمرشح اتجاه. ويمكن لهذا النهج أن يحسن إلى حد كبير من نوعية إشارة الدخول.


نظام تنبيه كروس أوفر المتحرك المتغير الثلاثي (جفكس سيريز) هو مؤشر MT4 عالي التشكيل والذي يتضمن نظام تنبيه مؤتمت بالكامل لمراقبة نقاط التقاطع لمتوسطين متحركين محددين أو ثلاثة.


سلسلة جفكس تستخدم واجهة جافا فكس التي تسمح بتكوين سريع جدا والتحكم في المعلمات ضمن مؤشر MT4 الأساسي.


يستخدم العديد من المتداولين المتوسطات المتحركة كوسيلة لتحديد نقاط الدخول والخروج للتداولات المحتملة. استخدام مؤشر فكس ألغوترادر ​​المتقدم ثلاثي المتحرك مؤشر متوسط ​​مؤشر كروس أوفر يسمح للمتداولين بإنشاء نظام تنبيه تلقائي تم تكوينه لمتطلبات التداول الخاصة بهم بالضبط. إضافة متوسط ​​ثالث أطول للمتوسط ​​المتحرك يعد تحسنا كبيرا مقارنة مع المعيار القياسي القياسي المتوسط ​​المتحرك. ويعمل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا كمرشح للاتجاه وينتج إشارات جودة أعلى بكثير تتماشى مع الاتجاه الطويل الأجل.


جافا واجهة التحكم فكس.


تسمح واجهة التحكم جافا للتاجر بالتحكم في الإعدادات التالية على أي مخطط يقوم بتشغيل مؤشر كروسوفر الثلاثي المتقدم:


وحدة تنبيه.


فوائد واجهة جافا / MT4 النهج المتكامل.


التغييرات المعلمة سريع جدا - يمكن للتجار تغيير المعلمات في غضون ثوان! فقط انقر على واجهة، وجعل التغييرات المطلوبة، وسوف تنعكس في المؤشر الأساسي عند ثم يتم تلقي القراد المقبل!


يمكن للمتداولين التحكم في مخططات متعددة من واجهة خارجية واحدة. ليس هناك شرط للحفر في كل مخطط والتمرير من خلال قوائم المعلمة المدخلات طويلة طويلة!


يمكن للتجار تعريف التشكيلات التي تسمح لمجموعة محددة مسبقا من المعلمات ليتم تطبيقها على مخطط جديد مع اثنين من نقرات الماوس!


يمكن أن تكون الملفات الشخصية / التهيئات الحالية "مموجة" عبر جميع الأطر الزمنية MT4 بنقرة الماوس. أو. يمكن للمتداولين تعريف التشكيلات الفريدة لكل إطار زمني لمعرف مخطط محدد وهو خاصية فريدة داخل منتجات فكس ألغوترادر ​​جافافس. عادة ما تعتمد المؤشرات المستندة إلى MT4 و إي على نفس تهيئة المعلمة لكل الأطر الزمنية MT4 التي تكون محدودة جدا. В.


في اللغة الإنجليزية سهل، يمكن للتجار استخدام ألوان ما المختلفة، والعروض، والأنماط، وأصوات التنبيه لأطر زمنية محددة وبالتالي توفير تأكيد بصري سريع. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك مع مؤشر MT4 القياسي سيكون لفتح 9 مخططات لكل زوج من العملات يتم تحليلها !!


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية التداول اختراق الاتجاه مع 200 إما.


تداول الاختراق الاتجاهي فعال جدا في سوق الفوركس. هذه الاستراتيجية اختراق يمكن أن تعطي إشارة عكسها. 200 إما يستخدم في هذه الاستراتيجية للعثور على اتجاه الاتجاه. وسوف نبحث عن الاختراق خط الاتجاه في اتجاه الاتجاه. الاتجاه هو صديق ولذا فإننا سوف تجد الإعداد التجاري لدينا مع الاتجاه باستخدام 200 إيما واتجاه خط الاختراق.


لدينا للبحث عن دخول شراء عندما سعر السوق فوق 200 إما. نحن بحاجة إلى رسم خط الاتجاه مثل المثال الرسم البياني أدناه. ثم سننتظر لكسر خط الاتجاه. بعد الاختراق الناجح، يمكننا أن نأخذ دخول الشراء. مع هذه العملية نفسها، يمكننا أن نجد إشارة شراء لعدة مرات. نظرة على مثال الرسم البياني لمزيد من الإعداد شراء شراء وفقا لهذه الاستراتيجية.


لدينا للبحث عن دخول دخول عندما يبقى سعر السوق أقل من 200 إما. نحن بحاجة إلى رسم خط الاتجاه كما هو موضح أدناه الرسم البياني المثال. ثم علينا أن ننتظر لكسر خط الاتجاه هذا. بعد نجاح الاختراق، سوف نحصل على إشارة بيع وفقا لهذه الاستراتيجية. انظر إلى المثال أدناه الرسم البياني لمزيد من الإعداد بيع مع اختراق الاتجاه.


وقف الخسارة ينبغي أن توضع فوق سوينغ عالية للبيع إشارة و أقل سوينغ منخفضة للإشارة شراء.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


200 إما متعددة الإطار الزمني للتداول الفوركس الاستراتيجية.


و 200 إما متعددة الإطار الزمني للتجارة الفوركس استراتيجية بسيطة حقا، ولها القدرة على إعطائك مئات النقاط كل شهر.


ترى، مع استراتيجية الفوركس 200 إما، كنت تتداول مع الاتجاه وشراء منخفضة وبيع عالية.


قد يجد العديد من تجار الفوركس الجدد صعوبة في تحديد ما هو الاتجاه الرئيسي هو & # 8230؛ وإذا كان السوق في اتجاه صعودي أو هبوطي. مع هذه الاستراتيجية تداول الفوركس، 200 مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي يجعل من السهل حتى تعرف ما هو الاتجاه قبل إدخال التجارة الخاصة بك.


زوج العملات: أي.


الأطر الزمنية: تحتاج إلى الأطر الزمنية اليومية و 4 ساعات و 1 ساعة لهذه الإستراتيجية.


مؤشرات الفوركس: 200 إما فقط.


لماذا استخدام 200 التحركات الصفية التحرك؟


لماذا هو 200 إما خاصة في تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، أنا حقا لا أملك أي ادعاءات أو إثباتات مثبتة ولكنني & # 8217؛ رأى حفنة من المواقع (التجار) تقول أن 200 إما هو مؤشر شعبية جدا في الفوركس يستخدمه الكثير من التجار. لذلك السبب في أن استراتيجية الفوركس هذه مبنية حول 200 إما.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى معرفته حول 200EMA:


إذا رأيت السعر أقل من خط 200ema على الرسم البياني الخاص بك، ثم أن هذا الاتجاه الهبوطي. إذا رأيت أن السعر أعلى من خط 200ema في المخطط الخاص بك، ثم أن هذا الاتجاه صعودي.


200 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي رولز.


التجار طيب، وهنا قواعد هذه الاستراتيجية التداول:


STEP1: أولا، ضع 200ema على الرسم البياني اليومي. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي.


الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك التبديل إلى الرسم البياني 4hr ونرى حيث 200ema هو نسبة إلى السعر. هل هو في نفس اتجاه الرسم البياني اليومي؟


الخطوة 3: التالي هو التبديل إلى الرسم البياني 1hr والتحقق مما إذا كان المخطط 1hr في نفس الاتجاه اليومي والخرائط 4hr. ثم انتظر السعر ليأتي إلى 200ema ثم تتداول ترتد السعر على خط 200ema. يوضح الرسم البياني أدناه كيف:


كيف تتداول بشكل فعلي إستراتيجية تداول الفوركس 200 إما.


وأفضل طريقة لدخول التجارة هي استخدام حركة السعر من خلال استخدام أنماط شمعدان انعكاس. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان انعكاس، وضع أمر وقف المعلقة 3-5 نقاط فقط أسفل انخفاض شمعة عكس الهبوطي (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) أو بمجرد الحصول على تأكيد من شمعة انعكاس صعودي ( للاتجاه الصعودي)، ضع أمر وقف الشراء 3-5 نقاط فوق ارتفاع ذلك النمط الشمعداني انعكاس الصعودي. يجب وقف الخسارة يجب أن يكون مكان على الأقل، 10-15pips خارج خط 200ema. استخدم أعلى مستوى سوينغ السابق أو سوينغ منخفض على 1hr كمستوى الربح المستهدف. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك وراء كل انخفاض سوينغ اللاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو الربح أخذ الخاص بك المستوى المستهدف.


ملاحظات إضافية!


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1hr يختلف عن 4hr والأطر الزمنية اليومية؟ حسنا، انتظر حتى الاتجاه 1hr هو نفس 4hr واليومية ثم التجارة ترتد قبالة 200 إما. ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 4hr و 1hr هي نفسها و اليومية مختلفة؟ نفس الجواب أعلاه: كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل شيء هي نفس الاتجاه.


ديسبادانتاجيس أوف 200 إما فوريكس ترادينغ ستراتيغي.


مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، 200 إما استراتيجية تداول العملات الأجنبية لديها ضعف الضعف. في فترة تتراوح (شقة) السوق، قد يكون هناك الكثير من الإشارات الكاذبة. حتى إذا كانت زاوية 200 شقة، ثم تجنب التداول إذا كنت تستطيع.


مزايا إستراتيجية تداول الفوركس 200EMA.


فإن حقيقة أنك تقوم بفحص 3 أطر زمنية مختلفة (يوميا، 4 ساعات و 1 ساعة) للتأكد من أن الاتجاه يشير في نفس الاتجاه في كل هذه الأطر الزمنية المختلفة يضمن أن كل شيء يتأرجح في اتجاه الاتجاه الرئيسي قبل اتخاذ التجارة. لأنك تتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يتم تحسين احتمالات نجاحك بشكل كبير كذلك. فإن استخدام الشموع العكسية يعزز كثيرا من دخول جزء من استراتيجية تداول الفوركس & # 8230؛ مما يعني أنك تحصل على إدخالات أفضل على أساس حركة السعر في لمسة خط 200ema عند شراء أو بيع.


هنا & # 8217؛ S 21 كسر استراتيجيات التداول الفوركس قد ترغب أيضا (تحقق من أوت)


دون أن ننسى أن حصة هذا 200 إما متعددة الإطار الزمني للتداول الفوركس استراتيجية عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه لأنك تريد أصدقائك والمشجعين لمعرفة المزيد عن هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع. شكر.


200 إما و 15 إما استراتيجية التداول كروس.


هذا 200 إما و 15 إما استراتيجية التداول كروس هو نظام التداول الاتجاه الذي يستخدم اثنين من المتوسطات المتحركة إكسيتيتيال، و 200 إما و 15 إما.


200 إيما بمثابة مرشح في أنك سوف ننظر فقط لاتخاذ صفقات الشراء عندما يكون السعر فوق خط 200 إما. أو سوف ننظر فقط لاتخاذ صفقات البيع عندما يكون السعر أقل من خط 200 إما.


و 15 إما هو المؤشر الذي يشير إلى شراء أو بيع عندما يعود السعر إليه ويمسها.


قواعد الشراء.


يجب أن يكون السعر فوق خط 200 إما 15 عبور إما 200 إما ويرتفع انتظار السعر لتعود لأسفل للمس 15 إيما نظرة للشموع انعكاس الصعودي للذهاب لفترة طويلة عندما يلمس السعر 15 إما عن طريق وضع وقف شراء أمر معلق على الأقل 2 نقطة فوق قمة شمعة انعكاس صعودية. وقف الخسارة في مكان ما لا يقل عن 2 نقطة أقل من أدنى انخفاض البديل. للحصول على الربح، استخدم نقطة عالية سوينغ السابقة & # 8230؛ إذا لم يكن هناك متاح، تهدف للخطر: مكافأة 1: 2 أو أكثر.


قواعد البيع.


يجب أن يكون السعر أدنى من 200 خط إما 15 عبور إما 200 إما وينخفض ​​الانتظار للحصول على السعر للرجوع إلى تلمس 15 إيما نظرة لشموع انعكاس الهبوطي للذهاب قصيرة عندما يلمس سعر 15 إما عن طريق وضع وقف بيع أمر معلق على الأقل 2 نقطة أسفل أدنى من شمعة انعكاس الهبوطي. توقفت نقطة توقف على الأقل 2 نقطة فوق أقرب ارتفاع البديل. للحصول على الربح، استخدم نقطة منخفضة سوينغ السابقة & # 8230؛ إذا لم يكن هناك متاح، تهدف إلى خطر: مكافأة 1: 2 أو أكثر.


ديسبادانتاجيس من 200 إما و 15 إما استراتيجية التداول كروس.


في سوق واسعة النطاق، هناك & # 8217؛ s سيكون الكثير من إشارات كاذبة إيما & # 8217؛ s مؤشرات متخلفة & # 8230؛ يتحرك قدما قبل بيع أو إشارة شراء يتم إنشاؤها في وقت لاحق.


مزايا 200 إما و 15 إما استراتيجية التداول كروس.


نظام التداول السهل لفهم ومتابعة في سوق قوي المدى هذا النظام التجاري يمكن أن تجعلك الكثير من النقاط. وهذا هو خطر نظام التداول البديل جيدة: مكافأة هذا النظام النقد الاجنبى هو أيضا جيدة.


شكرا لقراءة هذا بكثير، ونأمل أن تشارك هذا & # 8230؛ شكرا.


2 الردود.


الشيء الوحيد الذي أنا لا & # 8217؛ مثل مثل هذه الاستراتيجية يجري المفروم في ظروف عاصفة. أفترض أن مفتاح هذه المعضلة هو تحديد الشموع العكسية بشكل صحيح.

No comments:

Post a Comment