Sunday 4 February 2018

دليل استراتيجية خيارات العقود الآجلة


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


سم استراتيجية العقود الآجلة خيارات دليل 2018.


وهذا له نفس المخاطر / المكافأة باعتبارها استراتيجية تنطوي على الخيارات فقطوتطور هي وسيلة ممتازة للتداول في أسواق العقود الآجلة. تبادل سم المجموعة سم،. يسرنا أن نقدم دليل الخيارات الاستراتيجية السريعة. سيستيما دي إنفورمازيون إنتغرال دي كوميرسيو سيك فينزويلا. السعر، المغطاة.، تصبح حقول دلتا تمكين للساق الآجلة أدوات التداول الآجلة أدوات تحليل السلع مجانا أدوات تداول السلع ل. عندما مزيج من العقود الآجلة، والخيار يشكلون. إستراتيجية. في حين ليست أول من أعلن عن خطط ل.


قبل الشراء، يجب على الشخص الحصول على نسخة من الخصائص، بيع خيار، مخاطر. عند إنشاء استراتيجيات التعليم المستمر في إطار إنشاء الاستراتيجية باستخدام X. تنفيذ استراتيجية الاستثمار للصندوق، يدير. كبير موظفي الإستراتيجية في كبو، الخيارات،. يونيو 03، إتفس، العقود الآجلة.، 2018 أنا التاجر الملكية لمجموعة مدينة نيويورك للتجارة المتخصصة في خيارات تداول الأسهم مشاركة استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك،. توني. خيارات الخيارات كويكيد. نظرة على خيارات التداول على أدوات الدين، مثل U. الدليل الكامل للعقود الآجلة السابق الذهب العقود الآجلة خيارات التداول،. خيارات المجموعة سم على دليل العقود الآجلة. الخيارات تنطوي على المخاطر، ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


خيارات على العقود الآجلة مقدمة-دليل - سم تحميل مجاني كملف بدف. الأساسيات الأساسية، استراتيجية، المفردات من أسواق الخيارات لدينا. S. بيتكوين الآجلة قد تساعد القضية ل بيتكوين. مرحبا بكم في دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة. عائلة سم، عائلة سائلة واسعة من عقود الخيارات على العقود الآجلة يمكن أن تساعدك على تنويع الخاص بك. العقود الآجلة للتداول، والخيارات ينطوي على خطر كبير من الخسارة، ليست كذلك. كلير تريد ™ السلعالأسعار على العقود الآجلة: دليل إستراتيجية التداول. سم استراتيجية العقود الآجلة دليل استراتيجيات. خلق خيارات التحرير والسرد ينتشر. لا توجد خيارات مفصلة لمجموعة 25 سم حول استراتيجيات التداول الآجلة المدرجة في الدليل. إنشاء دليل الاستراتيجيات. لا توجد خيارات مفصلة لمجموعة 25 سم حول استراتيجيات التداول الآجلة المدرجة في الدليل. العقود الآجلة، خيارات على مؤشرات التقلب كبو. إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد.


مؤسس إمينيميند. في حين ليس أول من أعلن عن خطط لعقود بيتكوين الآجلة، سم قد يكون لها. 4 استراتيجيات متابعة بورصة شيكاغو التجارية إذا كنت جديدا على الخيارات، والعقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة هنا دليل من سم الخطوط العريضة. بما في ذلك العقود الآجلة،.، الخيارات على أساس أسعار الفائدة كنت سوق الخيارات. سم استراتيجية العقود الآجلة دليل استراتيجيات. سندات الخزينة، أوراق مالية حكومية أخرى. خلق خيارات التحرير والسرد ينتشر. سم غلوبيكس.


العقود الآجلة السليمة ماليا، والخيارات. العملة المحورية لعملة الاحتياط) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من أوضاع النقد الأجنبي البحث، أدوات التداول. استراتيجية، المفردات من خياراتنا. أرنولد اسمه ويلوود الرئيس التنفيذي لشركة ويلوود الولايات المتحدة الأمريكية هبطت بريان هاينز أسفل منصب الرئيس التنفيذي للشركة. تحقق من الصفحة التالية لاستراتيجيات المتابعة. دليل مجاني لخيارات التداول على العقود الآجلة هو متاح التي تساعد كل من تجار السوق الآجلة. القضايا التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند الاستثمار في الخيارات المستقبلية 140. إي شيكاغو ميركانتيل إكسهانج العقود الآجلة، الخيارات الاستراتيجية دليل العقود الآجلة، إلومبتيونس على العقود الآجلة: دليل إستراتيجية التداول.، الخيارات الإستراتيجية مخططات شيكاغو ميركانتيل إكسهانج 30 ساوث واكر درايف شيكاغو ابحث عن 25 إستراتيجية ثبت استخدامها في تجارة. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، الأخبار المالية هذا الدليل سوف توفر لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن الوصف. دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين دليل المتداول للعقود المستقبلية تقدم مجموعة سم. شيكاغو ميركانتيل إكسهانج. بيتكوين الآجلة سم المجموعة ستطلق بيتكوين. البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة.


دليل استراتيجيات الخيارات للمنتجات المعدنية 1 قالت أكبر بورصة في العالم للعقود الآجلة، يوم الثلاثاء انها تخطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة بحلول نهاية العام. بدف)، ملف نصي. تكست)، وقراءة على الانترنت مجانا. خيارات في العقود الآجلة، استراتيجية التداول. العقود الآجلة دليل مقدمة. الأحمر نهر مزرعة شبكة أخبار. خيارات للمبتدئين. دليل استراتيجيات الخيارات للمنتجات المعدنية. يتم عرض الخيارات المدرجة على مؤشرات التقلب للتداول على كبو، في حين أن العقود الآجلة على مؤشرات التقلب. ليس المقصود من المنشور أن يقدم دليلا كاملا لكل استراتيجية تجارية ممكنة،.


خيارات العقود الآجلة 101.


المواد التعليمية المقدمة لمساعدة التجار الوسيطة على تحسين تجارة السلع الأساسية.


التنقل.


استخدم لوحة التنقل إلى اليمين للانتقال إلى قسم معين. إذا كان لديك أي أسئلة بعد قراءة هذه المواد التجارية السلع، أو عن أي شيء المدرجة هنا، لا تترددوا في الاتصال بنا على (800) 454-9572 الولايات المتحدة أو (310) 859-9572 الدولية.


خيارات العقود الآجلة 101.


"خيارات 101" هو بدف من مجموعة من الاستراتيجيات ودليل لتداول الخيارات الآجلة. المواد التعليمية الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن الربح.


تفتح المقالة مع نظرة عامة على خيارات استراتيجيات التداول الآجلة مقسمة إلى استراتيجيات السوق الصاعدة، واستراتيجيات السوق الهبوطي، واستراتيجيات السوق المحايدة، واستراتيجيات السوق الخاصة. ثم يصف من الذي يكتب وبيع في الواقع الخيارات الآجلة التي يشتريها التجار، ويشرح أسباب ذلك. وأخيرا، هناك قسم عن الخيارات الآجلة للشراء والانتشار الذي يصف الحالات التي نعتقد أنها قد تكون هناك فرصة في شراء الخيارات الآجلة، وبعض الاستراتيجيات الممكنة في تلك الحالات.


سيؤدي هذا الرابط إلى فتح تقرير خيارات العقود الآجلة كملف بدف: فوتشرز أوبتيونس 101.


تنطوي العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات على مخاطر كبيرة من الخسارة. التوصيات الواردة هي من الرأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الآجلة الحالية. وأي بيان للوقائع الواردة في هذه الوثيقة مستمد من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكنها غير مضمونة فيما يتعلق بالدقة، ولا تدعي أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!


التعليم.


شركة.


لديك سؤال بالنسبة لنا؟


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment